تحت رعاية مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/ أنس بن عبدالحميد سدايو نظمت مستشفى الولادة والأطفال بمكة ممثلة بقسم التغذية معرضاً توعوياً تزامناً مع اليوم العالمي للصحة تحت شعار(صحتك في غذائك) اليوم الإثنين الموافق 21/8/1439هـ.

بحضور مساعد مدير عام الشؤون الصحية للخدمات الطبية المساعدة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور/ أحمد خروبي ومدير الخدمات الطبية الدكتور هلال المالكي ومديرة ادارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية الأستاذة زينة الفدح.

من جانبه أكد مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/ أنس بن عبدالحميد سدايو حرص ولادة مكة على دعم هذا النوع من البرامج والتي من شأنها تساهم في رفع مستوى الوعي الصحي لدى المرضى والعامة فيما يخص الغذاء والصحة. معبراً عن شكره للقائمين على المعرض التثقيفي مثمناً جهودهم المبذولة في تفعيل اليوم العالمي للصحة.

من جانب آخر أبانت رئيسة قسم التغذية الأستاذة /علياء حناوي أن اليوم العالمي للصحة يرتكز على أهمية الغذاء الصحي وتأثيره على صحة الإنسان وكيفية تنظيم وجبات آمنه وصحية.مشيرة إلى أن المعرض تناول عدة مواضيع تعنى بتثقيف الزوار عن كيفية جذب الأطفال للغذاء الصحي وأهمية الفيتامينات وأعراض نقصها في الجسم كذلك فوائد المشروبات الطبيعية والأطعمة المقوية للمناعه إضافة إلى التعريف بالأضرار الناجمة عن المواد المضافه في الأطعمة ومدى تأثيرها على الصحة لافتة إلى ضرورة ممارسة الرياضه مع الغذاء الصحي في حياتنا اليومية.