حقق فريق مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء امس الجمعة لقب بطل دوري الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بعد فوزه المستحق على منافسه فريق مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل ، وذلك تحت رعاية مدير عام الشئون الصحيه بالرياض الدكتور ناصر بن فالح الدوسري.

وبحضور الدكتور سطام الشيحه مساعد مدير عام الشؤون الصحية ومدير ادارة المستشفيات بصحة الرياض د.عصام الغامدي وعدد من القيادات ومدراء المستشفيات والقطاعات المشاركة في البطولة وجماهير غفيره أكتظت بها مدرجات ملعب نادي شركة المياه الوطنية .

وتوج فريق مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز ببطولة الدوري بفوز مستحق على فريق مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بنتيجة 2-0 ليُمثل فريق مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز صحة الرياض في بطولة وزارة الصحة الاولى ضمن ابطال فرق المديريات على مستوى المناطق.

وسلم الدكتور الشيحة كاس بطولة صحة الرياض لفريق مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز مقدما لهم التهنئة بمناسبة حصولهم على هذه البطولة الغالية متمنيا لهم التوفيق .

من جانبه قدم الاستاذ نايف الشدادي من ادارة التواصل الداخلي بصحة الرياض شكره وتقديرة للدكتور سطام الشيحه والمسئولين المشاركين على حضورهم لختام هذا البرنامج الرياضي ولدعمهم لمثل هذا التجمع الرياضي المميز الذي سينعكس ايجاباً باذن الله على الاداء الوظيفي لمنسوبي صحة الرياض .
وبارك لفريق مستشفى الملك سلمان هذا الانتصار والتأهل وشكر جميع الفريق المشاركة على تعاونهم مع اللجنة المنظمة لتصفيات دوري وزارة الصحة لصحة الرياض .

كما تواجد لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي الكابتن احمد اشرف وجماهير غفيره .