أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بإنجاز مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة في إصدار 10 ملايين نسخة من المصحف الشريف ليحقق لأول مرة أعلى سقف انتاج خلال خمسة أشهر.

وذلك بعد إعادة تشغيلة ذاتياً من قبل وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد علما أن المجمع يستهدف إنتاج ١٨ مليون نسخة خلال السنة التشغيلية الأولى التي تنتهي بعد ٧ أشهر، جاء ذلك خلال استقبال سموه معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد توفيق بن عبدالعزيز السديري ، الذي اطلع سموه على ماحققه مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف من إنجازات بحضور أمين عام المجمع محمد سالم العوفي .

وأكد أمير منطقة المدينة المنور أن هذه الإنجازات جاءت في وقت قياسي وبسواعد وطنية مبيناً انها ثمرة لتوجيهات وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر الوسطية والاعتدال التي هي نهج القرآن الكريم (وكذلك جعلناكم أمة وسطا)، واحدى الركائز التي تأسست عليها المملكة.
من جانبه أعرب السديري عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان على دعمه اللامحدود، ومتابعته الحثيثة والمستمرة من أجل وصول المجمع لأهدافه ، منوهاً في الوقت نفسه بجهود سموه في إعادة تشغيل المجمع وتقديم كافة التسهيلات لذلك.