بعد حملة تشويقية طويلة , قامت شركة Brabham Automotive أخيراً بكشف النقاب عن سيارتها Brabham BT62 الجديدة المرتقبة. وصممت السيارة لتخصص للسباقات فقط وهي سيارة بتصميم شرس وجسم من ألياف الكربون مع فتحات تهوية في جسم السيارة الجانبي وعتبات جانبية أيروديناميكية بجانب مشتت كبير في الأمام وجناح خلفي كبير ومخارج عادم مزدوجة في وسط الجزء الخلفي.

وتعتمد السيارة على عجلات 18 بوصة بقفل مركزي واطارات ميشلان سباقية. وقالت الشركة أن السيارة ستنتج قوة سفلية بواقع 1200 كجم مع استخدام مكثف من ألياف الكربون والكربون كيفلار ويبلغ وزن السيارة فقط 972 كجم. والتصميم السباقي للسيارة يظهر في مقصورتها التي تأتي بمقاعج سباقية مطابقة لمعايير FIA بجانب عجلة قيادة من ألياف الكربون قابلة للازالة ودواسات قابلة للتعديل وعدادات رقمية 12 بوصة.

كما تأتي أبواب السيارة من ألياف الكربون مع تواجد قفص حماية وفرش ألمكانتارا مع توفر أزرار كبيرة للسيارة للمصابيح الأمامية ومساحات الزجاج الأمامي ووحدات الاشارة في المرايا. وتحمل السيارة محرك V8 سعة 5.4 لتر بقوة 700 حصان وعزم دوران 666 نيوتن متر مع ناقل حركة متتابع سباقي من 6 سرعات.

وزودت السيارة بمكابح خزفية كربونية عالية الأداء بريمبو مع ممتصات صدمات Ohlins قابلة للتعديل بأربع وضعيات , ومن المقرر انتاج 70 نسخة من السيارة بسعر 1.3 مليون دولار للنسخة قبل الضرائب وأول 35 نسخة ستأتي للاحتفال بعدد 35 فوز لاسم Brabham في الفورمولا 1 وباقي الوحدات ستأتي بصورة أكثر قابلية للتخصيص.