نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالصور.. ابتدائية " الصيمرين والمشعرين " بالعيدابي تحتفل بيوم القيادة

نايف السالم (صدى):
احتفلت مدرسة ابتدائية الصيمرين والمشعرين بالعيدابي، يوم الثلاثاء الماضي، بمناسبة اليوم العالمي للقائدة.

وشهد الاحتفال قيام قائدة المدرسة بتكريم كلا من الطالبات المتفوقات لهذا العام وسط اهازيج وفرحة الطالبات وتكريم الطالبات المشاركات في مشروع قصة وفائدة ومسابقة تأليف قصة وهاشتاق ( بكم نثري شمس ) والطالبات المشاركات من بداية العام في حفظ أجزاء من القرآن الكريم تحت اشراف المعلمة المسئولة عن التوعية الإسلامية.

وفي نهاية الحفل الختامي بدء تكريم منسوبات المدرسة للقائدة و الأستاذة الفاضلة صاحبة التاريخ من الإنجازات والإبداعات ،عافية بنت أسعد حسني، علي مجهوداتها العظيمة لرقي بمستوى المدرسة نحو تحقيق رؤية 2030.

كما حضيت القائدة بتكريم منسوبات رياض الأطفال لها لحرصها ودورها البناء والمثمر من الدعم والتوجية المستمر لهن لهدف تحقيق أفضل الأهداف والنتائج التربوية المرجوة للوصول الي النجاح بالعملية التعليمية.

كما تم تكريم جهازها الإداري المتمثل في كلا من وكيلة قائدة المدرسة الأستاذة ربيعة جابر جبران غزواني علي جهودها المبذولة فيما قامت به من مهام في كلا من النظام والترتيب والصحة المدرسية وخطة المدرسة والمشاركة الأسرية .

كما تم تكريم الإدارية شريفة مشلوى لقاء جهودها المبذولة في عملها في مجال التقنيات والمتابعة والتسجيل والقبول مع متابعتها لأطفال الروضة .

وختمت القائدة الحفل بكلمتها في نهاية التكريم بالشكر والتقدير للمسؤلين والمشرفين علي المدرسة وجميع منسوبات واداريات وطالبات ومستخدمين ووليات أمر الطالبات.

التعليقات

اترك تعليقاً