اختتمت دورة (إجادة) للتدريب والتأهيل، التي نظمتها جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض (أعمال)واستمرت ل 5 أيام ، وبواقع ٥ ساعات تدريبية يومية، و بمشاركة 50 متدربة ،حيث استضافت الجمعية المدربة صيته العطيشان ، التي ألقت الضوء على مجموعة من المحاور الجوهرية التي تعمل على تطوير المستفيدات وتأهيلهن لسوق العمل ، ومن ضمنها أهمية الوقت وكيفية إدارته، والتعرف على أنظمة العمل والعمال، إضافة إلى‏ كيفية ‏إدارة المجموعات ، و الدور الفاعل للاتصال والتواصل، وأهميته في تحقيق الأهداف.

وتأتي هذه الدورة استكمالا للبرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف ( إجادة ) .الذي يهدف إلى إيجاد ١٠.٠٠٠ وظيفة للجنسين في منطقة الرياض، من خلال إقامة برامج تدريبية وتأهيلية متميزة متوافقة مع الاحتياج بأفضل الإمكانات، وإيجاد الفرص المضمونة للشباب السعودي في القطاع الخاص عبر شراكات استراتيجية.

جدير بالذكر أن جمعية (أعمال) تسعى للاستثمار في فئة الشباب، تماشيا مع رؤية المملكة 2030 ، وتعزيز ثقافة الإنتاج في المجتمع المحلي. والإسهام في التنمية الاجتماعية، وذلك لتحقيق التنمية المستدامة للمستفيدين ، وتمكينهم من العمل وفتح آفاق المستقبل أمامهم، والاعتماد على أنفسهم، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم، وتحسين مستواهم المعيشي، وتذليل كافة الصعاب التي تحول دون تحقيق تطلعاتهم المستقبلية