نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
محاكمة مواطن متهم بالإخلال بالأمن العام في الرياض

حمود العنزي (صدى):
قامت المحكمة الجزائية المختصة بالرياض، بعقد جلسة نظر دعوى ضد مواطن؛ لتستره على إدخال أسلحة وأحزمة ناسفة بقصد الإخلال بالأمن.

وعن لائحة التهم التي وجهتها النيابة العامة للمواطن، تمثلت في الآتي: " الانضمام لتنظيم داعش الإرهابي والتواصل معه، التستر على إدخال أسلحة للملكة وأحزمة ناسفة، اشتراكه بمسح الطريق خلال نقل الأسلحة " .

وشملت التهم الموجهة إليه أيضًا، أخذ التعليمات عبر برامج التواصل الاجتماعي من التنظيمات الضالة، وشراء مسدس بدون ترخيص، بالإضافة لاشتراكه في قنوات إلكترونية؛ للتواصل مع التنظيم وتأييد داعش وانتهاج المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة.

كما نسب إليه تهمة تكفير حكومة المملكة ورجال الأمن، وتمويل الأمن والإرهاب؛ من خلال إيصال مبالغ مالية للتنظيم.

 

التعليقات

ابوعبدالله الحربي
ابوعبدالله الحربي عدد التعليقات : 1756
منذ 3 سنوات
اي شخص يحاول زعزعة الامن والاستقرار إرهابي صفته من الخوارج إعدام هذا نجس اهل العقول النيرة في راحه لقد من الله عز وجل لنا الخيرات وقلة تكفر النعمة الذي عاش بها فطبع الضال عن المسلمين أجرام وتكفير يحسب نفسه على شي وهو سراب بالأرض وعند خالقه مفسد بالأرض وقد وعد الله المفسدين بعذاب عظيم خزي بدنياء وعند الله سعير ، ضلت بلد الاستقرار والرخاء غصب عن كل ضال ومضلل اعزنا الله بالإسلام الوسطي المعتدل ومن شذ شذ على نفسة ونهاية معروفة وهانحن نجتثهم بقوة الله ونصرة لنا وهذا الخارجي مثال
حفظ الله وطننا بقيادة قوية تعرف الحق وتحق الحق انشاءالله ٠

اترك تعليقاً