• السبت 26

    مايو

العراق: مرشح بالانتخابات يدعي النبوة وزعامة الأمة

العراق: مرشح بالانتخابات يدعي النبوة وزعامة الأمة
بغداد(صدى):

اعتقلت الجهات الأمنية بالعراق، مرشحا للانتخابات النيابية بمحافظظة ” ذي قار ” ،لادعائه النبوة وزعامة الأمة، في محاولة منه للفوز بمقعد في البرلمان.

ورفض المرشح ويدعى ” ياسر ناصر حسين ” ،الإدلاء بأي إفادة إلا بوجود قضاة لإجراء تحقيق رسمي.

وكان حسين قد نشر لافتات دعائية تحمل صورته ومرفقة بعبارات ادعى من خلالها النبوة.

يذكر أن الانتخابات النيابية العراقية تجرى في الثاني عشر من شهر مايو، وترشح أكثر من 6000 شخصا للحصول على مقعد بالبرلمان القادم.

 


17 تعليق

[ عدد التعليقات: 502 ] نشر منذ شهر واحد

كلام×كلام

[ عدد التعليقات: 1288 ] نشر منذ شهر واحد

كل كلمة وعبارة ممكن ان تحمل اكثر من معني، بما في ذلك ” النبي ” بعني المُخبِر ، معطي الخبر اليقين، و ” الرسول ” بمعني مرسول و مبعوث من فلان الي فلان حاملا رساله شفهية او خطية.
ولهذا تم تكفير طائفة كبيرة من المسلمين الاحمدية، وهم يشهدون ان لااله الا الله وان محمدا خاتم الانبياء والمرسلين، يقراون نفس القران الذي نقراه ويصلون الي جهة قبلتنا الصلوات الخمسة في اوقاتها، ويصومون رمضان، بل وحتي يحجون اذا كانو حاملي جوازات امركية، كندية، او اوروبية. لايحجون من باكستان لان دولتهم ومشايخها المقربين لدي الساسة يعتبرون الاحمديين اقلية غير اسلامية. وكلها لاسباب انهم يفسرون كلمة المهدي والمسيح علي معني معين، لا علي مايقصدونه الاحمديين. بالمناسبة شعائرهم العبادية يأدونها علي المذهب الحنفي.

[ عدد التعليقات: 234 ] نشر منذ شهر واحد

abdul
ماشاء اللّه ثقافتك واسعة
اللّه يزيدك من علمه

[ عدد التعليقات: 234 ] نشر منذ شهر واحد

البراميل الفااارغة تحدث الضجة

[ عدد التعليقات: 17022 ] نشر منذ شهر واحد

لا غرابه ان ترى مثل هذا من اتباع المجوس
مرشح اخر يدعي انه رأى السيده فاطمه عليها السلام في المنام وامرته يرشح نفسه للانتخابات
الشغله كلها نصب واحتيال على السذج من العراقيين

[ عدد التعليقات: 6207 ] نشر منذ شهر واحد

من قال عن هؤلاء المجوس انهم مسلمون فقد ظلم نفسه وكذب على الله ولا يصدق المعممين الشياطين الا الحمير أجلك الله

[ عدد التعليقات: 4377 ] نشر منذ شهر واحد

abdul[ عدد التعليقات: 1141 ]
اظنك تجهل عقائد الأحمديه
لقاديانية أو القديانية أوالأحمدية دين مُخْتَرَعٌ جديد، ظهر أواخر القرن التاسع عشر الميلادي بقاديان، إحدى قرى البنجاب الهندية، وحظي بمباركة ورعاية الاحتلال الإنجليزي
شيخهم ومؤسس دينهم ميرزا غلام يدعي انه رسول من الله صراحه

[ عدد التعليقات: 4377 ] نشر منذ شهر واحد

abdul او ادخل اليوتيوب واكتب عقائد الأحمديه للشيخ ممدوح بن علي الحربي المتخصص في عقائدهم وكشف زيفهم

[ عدد التعليقات: 47675 ] نشر منذ شهر واحد

احسنت يااخ غيور صح كلامك .. لاهنت ,,

[ عدد التعليقات: 4377 ] نشر منذ شهر واحد

أحسن الله إليك يابو محمد

[ عدد التعليقات: 58 ] نشر منذ شهر واحد

هههههههههههههه
عقول الرافضه ممتازه وعلى الشرط
مايشغلووو عقولهم علشان كذا عشعشت في عقولهم الخرافات والقمايم والاوساخ والزحلط والفحلط واللطم والتطبير اخزاهم الله واذلهم في الدارين

[ عدد التعليقات: 716 ] نشر منذ شهر واحد

عزيزي احترم حالك
ثم احترم عقول من يناظر ما تكتبه
تمجيدك لعقائد القاديانية الفاسدة
وحنا لسنا دلوخ او سذج
هذا اللي انت كاتبه لو كتبته انت قبل خمسين سنه
ممكن يصدقك الجهال والأغبياء
لكن في عصرنا اليوم لن يصدقك الا حمار ابن ابي حمار
حامل شهادة شكر من جامعة الحمير اجلكم الله جميعا
والله نعرف الحركات والمراوغة والدجل
والمتاجرة بدين الله ورسوله محمد صلى الله ع وسلم
يا من تدعي ان القا ديا نيين مسلمين
حدث العاقل بما يعقل
فإن صدقك فلا عقل لديه
انت يا انك مهبول وجاهل
يا أنك تستهبل وتسخف بعقول الحمير اجلكم الله
اليك يا محترم نبذه مبسطه عن عقائد القاديانية
يا من تدعي انت وامثالك انهم

يشهدون ان لا إله الا الله وان محمدا خاتم الانبياء والمرسلين، يقراون نفس القران الذي نقراه ويصلون الي جهة قبلتنا الصلوات الخمسة في اوقاتها، ويصومون رمضان، بل وحتي يحجون هههههههه
اضحك الله سنك اضحكتني انت متأكد
اجل للجميع طوام عقائد القاديانية

عقائد القاديانية :
1. يعتقد القاديانية بتناسخ الأرواح: حيث زعم ميرزا أن إبراهيم عليه السلام ولد بعد ألفين وخمسين سنة في بيت عبدالله بن عبدالمطلب متجسدا بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم، ثم بُعث النبي صلى الله عليه وسلم مرتين أخريين أحدهما عندما حلت الحقيقة المحمدية في المتبع الكامل يعني نفسه.

2. يعتقدون أن الله يصوم ويصلي وينام ويخطيء، تعالى الله عن قولهم علوا كبيرا، يقول ميرزا: ” قال لي الله : إني أصلي وأصوم وأصحو وأنام ” وقال :” قال الله : إني مع الرسول أجيب أخطيء وأصيب إني مع الرسول محيط “.

3. يعتقدون أن النبوة لم تختم بمحمد صلى الله عليه وسلم بل هي جارية، وأن الله يرسل الرسول حسب الضرورة، وأن غلام أحمد هو أفضل الأنبياء جميعاً!! وأن جبريل عليه السلام كان ينزل على غلام أحمد بالوحي، وأن إلهاماته كالقرآن .

4. يقولون: لا قرآن إلا الذي قدمه المسيح الموعود ( الغلام )، ولا حديث إلا ما يكون في ضوء تعليماته، ولا نبي إلا تحت سيادة “غلام أحمد”، ويعتقدون أن كتابهم منزل واسمه الكتاب المبين، وهو غير القرآن الكريم !!

5. يعتقدون أنهم أصحاب دين جديد مستقل، وشريعة مستقلة، وأن رفاق الغلام كالصحابة،كما جاء في صحيفتهم “الفضل، عدد 92 ” : ” لم يكن فرق بين أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وتلاميذ الميرزا غلام أحمد، إن أولئك رجال البعثة الأولى وهؤلاء رجال البعثة الثانية “.

6. يعتقدون أن الحج الأكبر هو الحج إلى قاديان وزيارة قبر القادياني، ونصوا على أن الأماكن المقدسة ثلاثة مكة والمدينة وقاديان ، فقد جاء في صحيفتهم:” أن الحج إلى مكة بغير الحج إلى قاديان حج جاف خشيب، لأن الحج إلى مكة لا يؤدي رسالته ولا يفي بغرضه ” .

7. يبيحون الخمر والأفيون والمخدرات !!

8. كل مسلم عندهم كافر حتى يدخل القاديانية: كما أن من تزوج أو زوَّج لغير القاديانيين فهو كافر !!.

9. ينادون بإلغاء الجهاد، ووجوب الطاعة العمياء للحكومة الإنجليزية التي كانت تحتل الهند آنذاك، لأنها – وفق زعمهم – ولي أمر المسلمين!!

10 يعتقد القادياني بأن إلهه إنجليزي لأنه يخاطبه بالإنجليزية !!

[ عدد التعليقات: 58 ] نشر منذ شهر واحد

قال القاديانيه حزنتنا عليهم ياحبيب طير انتا بتفكيرك هذي من الفرق الضاله
ماعندك علم لاتفتي علينا
شكلك منت سلفي علشان كذا طرت للمذاهب الخارج الحدود
انت افضل من علمائنا اذا كان في القاديانيه خير كان علمونا
تبغى تودينا النار دايركت ولا كيف

[ عدد التعليقات: 1288 ] نشر منذ شهر واحد

الاخوة الغيور، عذاب الرحيل. ليس حجة علي من يقرا الكتب عن الاسلام وكاتبوها اعداء الاسلام او المستشرقون. الذي يريد ان يتعرف علي حقيقة الاسلام اقل شيئ يقرا الكتب التي الفها المسلمون. وكذلك من يريد ان يتعلم السلفية يقرا كتب المنتسبين لذالك المذهب او علي الاقل يستمع لخطب علمائهم. ومع الاسف هؤلاء المسلمون لا يعطون لانفسهم الفرصة ان يتعلموا عن مذاهب غيره من مصدرها، اي كتب ذاك المذهب ، بل يفضلون قراءة الكتب التي أُلِّفت من نُقّادهم او اعدائهم . يا اخي نحن في عصر قَلّ من تجد من يكتب عن غيره بإنصاف. ولربما كلتاكما لم تقرا كتابا واحدا كتبه علماء الاحمدية لذا اصبحتم ضحية اعدائهم ووقعتهما في الفخ الذي نصبه اعداء الاحمدية.، لدي المذهب الاحمدي مآت من الكتب. اشباع عقلك بكتب ومقالات كُتِبت باقلام غيرهم لا يزيدك الا جهلا وغباء. اقرا كتبهم، استمع الي خطب علمائهم، من اجل الانصاف. والله يحب المنصفين. اماالقول ان الشيخ فلان قال عنهم كذا وكذا ربما اقبلها عند انعدام المصنفاة والمألفات من ذاك المذهب او اقوال علمائهم. وإلا ما يَحْتجّ باقوال الاعداء الا جاهل او امي لا يفقه شيئا من القراءة والاستماع للغير ،او يخاف ان يقرأ للغير من ان يتأثر بمذهبهم. ومع ذالك ادعوا كل المنصفين الذين يريدون ان يتعرفوا علي اي مذهب او دين ان يقراو الكتب الصادرة من علماء تلك الديانة والمذهب والاستماع الي محاضرات علماء ذالك المذهب.، كما ندعوا غيرنا ان يتعلّموا عن ديننا من علماءنا وكتبنا الرسمية لا من خصومنا، غرمائنا، او اعدائنا حتي لو ادّعوا انهم علي اطلاع ودراية عن ديننا. وكما يقول المثل : حلو الغُنا من خَشم سِيدُه

[ عدد التعليقات: 361 ] نشر منذ شهر واحد

لا نبي ولا رسول بعد محمد صل الله عليه وسلم فهو ( خاتم النبيين والمرسليين )

مهما قال وتزعم وكلها احلام شيطانية

صلى بالأنبياء والرسل وابونا أدم في البيت المقدس عندما عرج به الى السماء
وفرضت الصلاة المكتوبة في السماء بامر من الله سبحانه وتعالى
تدعي النبوة / كذب ومحض وليتبوأ مقعده من النار وذلك دل على من يدعي النبوة بعد وفاته وعلى رأسهم مسلمة الكذاب