• الأربعاء 22

    أغسطس

بالفيديو..الهيل: هل سيدفع أمير قطر الجزية صاغرا لواشنطن ؟

بالفيديو..الهيل: هل سيدفع أمير قطر الجزية صاغرا لواشنطن ؟
طلال الضوي(صدى):

تساءل المعارض القطري خالد الهيل، اليوم الأربعاء، حول مدى قبول الأمير القطري تميم بن حمد لدفع جزية إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مقابل حمايته.

وقال ” الهيل ” عبر حسابه الرسمي على ” تويتر” : ” هل سيدفع تميم بن حمد الجزيه صاغرا لواشنطن ؟ عموما في كل الحالات الامور محسومه : سمو الشيخ سلطان بن سحيم ال ثاني يحظى بقبول واسع في المجتمع الدولي وأبشركم انه زادت قناعات المجتمع الدولي ان سمو الشيخ سلطان هو الوحيد القادر على انهاء الازمه وإعادة الامور الى الطريق الصحيح. انتهى “.

يجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ألمح يوم الثلاثاء خلال لقاؤه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأنه هناك دول من الممكن أن تسقط خلال أيام إذا تم الانسحاب منها في إشارة إلى قطر.

أقرأ ايضًا:

قطرVs ترامب.. الدوحة تدفع جزية لأمريكا لتتجنب السقوط خلال أيام


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 18342 ] نشر منذ 4 شهور

اكيد بيدفع

[ عدد التعليقات: 11 ] نشر منذ 4 شهور

عاش#الحمدين اللئيمين#فترة النزوات والوهم الملقن وعاثت بهما المغامرات السياسية النقدمة لهما حتى بلغا مرحلة اليأس وخارت قواهما ليجدا نفسيهما حبيساء واقع منحط بدأ بعقوق الوالدين وترحيل أبناء الشعب القطري الأصليين الشرفاء ليتم إستبدالهم بالمرتزقة والعملاء وتسليم بلدهما إلى اللوبيات تتلاعب بسيادته وفاقوا على ضياع وهم ليسوا أهلا له أصلا فدخلوا مرحلة التخبطات والهلوسة ولم يعد هناك من يمكن أن يعتد به في بلد مكلوم يئن تحت وطأة فقد السيطرة على إدارة شئونه من أبناء بلده وتكشفت الفضائح التي كانا ألعوبة حدوثها فحاولا الهروب من واقع لم يعد بيدهما تغييره فسلما السلطة(صوريا) إلى طفل مدلل لايملك من مقومات الإرادة سوى إعلان مايملى عليه وأنفلتت زمام الأمور من الثلاثة ليتولى التلاعب بها#عزمي قذارة# وعناصراللوبيات التي لفظتها بلدانها بعدما أنخرطت في وحل الإنحطاط ليعبروا عن ماتحويه نفوسهم المريضة من قاذورات تغذوها من أعداء الإسلام والمسلمين من المجوس وغيرهم وباتوا أبواقا ناعقة لكل التعبيرات الساقطة التي تربوا وتعايشوا معها ليتساقطوا في وحل الرذيلة والخسة والدنائة والإنحطاط الأخلاقي ظنا من سفاهتهم بأن أطروحاتهم ستعجب أحد فإذا بها ترجع إلى أفواههم وتصفع وجوههم حتى لم يعودوا يجدوا ماينثرونه من بذاءات ساقطة سوى التعليق على بعض الأخطاء اللغوية وإختلاق أحداث لا أساس لها ويأتوا بالكبذات من المارقين ومن سفاهة عقولهم ويخصصوا لها حلقات لتصويرها بأنها قضايا مهمة فلاتلبث أن تظهر الحقائق وتفضح زيف إعلامهم وإنحطاط القائمين عليه ..
فليحصد #الحمدين اللئيمين# ثمار سقوطهما في وحل النزوات الوهمية ولينحدروا إلى قاع مستتقع ماتشربوه بمالا يليق بغيرهما وليبقى الصفير صغير وتافه#جداجداجدا# لايدري ماذا ينتظره !!!