نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
" العقاري " يبدأ في استقبال طلبات العسكريين للحصول على " قرض حسن "

علي القحطاني (صدى):
بدأ صندوق التنمية العقارية في استقبال طلبات العسكريين الذين يوجدون على رأس العمل، وذلك من أجل الحصول على " قرض حسن " مرافق للقرض المقدم من الصندوق.

ويأتي ذلك في إطار " مبادرة الدعم السكني للعسكريين في الخدمة " ، والتي تمنح منسوبي القطاعات العسكرية من مستفيدي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية حوالي 140 ألف ريال، كقرض إضافي حسن بقيمة 20% من قيمة العقار، وذلك علاوة على برنامج القرض العقاري، الذي يعد القرض الأساسي، كما أنه يهدف إلى تسهيل حصول العسكريين على سكن مناسب.

وعلى جانب آخر، أكد مركز خدمة المستفيدين إمكانية تسجيل العسكريين الذين لم يسبق لهم التسجيل ضمن قوائم المتقدمين على الصندوق، وذلك للمتقدمين ضمن قوائم الانتظار لدى وزارة الإسكان، موضحًا أن الإجراء المتبع يتمثل في تسجيل كافة البيانات قبل رفعها للوزارة المعنية للموافقة على المنح بعد إقرار الآلية من عدمه.

التعليقات

همس
همس عدد التعليقات : 1215
منذ 3 سنوات
نتمني أن يتم في اسرع وقت
طلال
طلال عدد التعليقات : 2976
منذ 3 سنوات
جيد هذا
معلمة
معلمة عدد التعليقات : 819
منذ 3 سنوات
ماشاء الله الله يوفقهم يستاهلون
ابواحمد
ابواحمد عدد التعليقات : 399
منذ 3 سنوات
يستاهلك الطيب يالغاليه
ابو عمر
ابو عمر عدد التعليقات : 9
منذ 3 سنوات
السلام عليكم كيف طريقة تقديم هل شرط مقدم على صندوق
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞 عدد التعليقات : 83878
منذ 3 سنوات
والله من يوم. اسم القرض. (حسن) اني مغسله يدي بس المثل يقول سوق غلى الكذاب لحد الباب

اترك تعليقاً