• الأربعاء 22

    أغسطس

تكتلات اتحادية نصراوية ضد الهلال.. وجماهير الأهلي الأكثر تأُثيرا

تكتلات اتحادية نصراوية ضد الهلال.. وجماهير الأهلي الأكثر تأُثيرا
ماجد محمد(صدى):

أكد رياضيون، اليوم السبت، أن استفتاءات موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” على الأندية الرياضية واللاعبيين تعتبر مؤشرات، معلقيين على تصويت أكثر الأندية السعودية شعبية.

وأوضح اللاعب السابق حمد الدبيخي خلال برنامج ” الخيمة “، أن استفتاء الجماهيرية يظهر جماهيرية نادي النصر، ولكن ليس الكل قادر على الدفع للتصدر.

كما أشار الإعلامي دباس الدوسري إلى وجود تكتلات اتحادية نصراوية ضد نادي الهلال على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أضاف عيسى الجوكم أن جماهير النصر نشطين في تويتر بينما يتواجد جمهور الهلال في ادعم ناديك.

وأكد ” الجوكم ” أن جمهور الهلال ليس وهمي، حيث له جماهيرية كبيرة ورد الفعل دائمًا من الجانب الهلال، لافتًا إلى أن جماهير الأهلي و الاتحاد هم الأكثر تأثيرًا، ولكن جمهور الأهلي كان مشغول في الدوري ولم يستطع التصويت لجماهيريته.

 


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 35 ] نشر منذ 4 شهور

خلوا تصويتكم لكم ، مافيه اي مصداقية ، فيه شراء أصوات وتلاعب بالنتائج ، التنافس الجماهيري يكون في الحضور فقط ، في السنوات الأخيرة كان التنافس أهلاوي. اتحادي ونصراوي فقط

[ عدد التعليقات: 1484 ] نشر منذ 4 شهور

صاحب النك الملكي
كلامك صحيح ميه بالميه واهنيك هالاعتراف الجميل
بالفعل التنافس اهلاوي اتحادي ونصراوي لان الهلال يغرد خارج السرب ما ااد يقدر يوصله ولا يوصل مواصيله
فرق شاسع بينه وبين باقي الانديه من حيث البطولات وشعبية الجماهير في التصويت صدقت واشكرك على الاعتراف بالحق ههههه قلت الحق من غير ماتشعر