• الأربعاء 23

    مايو

أمير المدينة يحذر من الطقوس البدعية للمعتمرين ويوجه بالمتابعة

أمير المدينة يحذر من الطقوس البدعية للمعتمرين ويوجه بالمتابعة
نايف السالم(صدى):

شدد أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان، اليوم الجمعة، على ضرورة تواجد الجهات المختصة على مدار الساعة في المواقع التي يرتادها الزوار داخل المدينة المنورة.

ووجه الأمير فيصل الجهات المختصة بضرورة توعية الزوار وإرشادهم الموعظة الحسنة، والطريقة الحسنة للتعامل مع المواقع الإسلامية المقدسة.

وكان ظهر في فيديو متداول مجموعة من المعتمرين من جنسيات أجنبية وهم يرقصون في ساحة مسجد قباء على أناشيد إسلامي، جنبًا إلى جنب مع النساء، مؤديين طقوس بدعية.

اقرأ أيضًا:

” الشؤون الإسلامية ” توضح حقيقة مقطع الرقص أمام مسجد قباء


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1277 ] نشر منذ شهر واحد

مايعتبر بدعي عند واحد ليس بالضرورة عند الآخر. والتسامح والانفتاح يتطلب عدم التعرض للاخرين الا عندما يقترفون اشياء محرمة حرمة ظاهرة ومتّفَقة بحرمتها عند جميع المذاهب مثل العبادة للاوثان واكل الميتة ودم مسفوح ولحم خنزير. او كشف العورة المغلظة امام الناس. اما الرقص فقد ثبت ان الاحباش رقصوا في مسجد رسول الله علي مرءا ومسمع رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم.. لذا لا حجة لكم بمنعهم من الرقص والزفن.

[ عدد التعليقات: 1329 ] نشر منذ شهر واحد

الرقص جنب الي جنب مع النساء يمكن هي اللي معترضين عليها اما الاناشيد كل دوله لها طقوس معينه وفيهاراى بعض الفقهاء بدعه ولكن لااجماع عليها اجازوها المذاهب التسامح واللين مع الزوار مطلوب لانهم مشقة السفر قطعوا الديار وسفر الاف الكيلومترات للوصول