• الإثنين 22

    أكتوبر

تسريب فيديو فاضح لهنادي الكندري يثير غضبها وتهدد برفع قضية تشهير

تسريب فيديو فاضح لهنادي الكندري يثير غضبها وتهدد برفع قضية تشهير
حمود العنزي(صدى):

خرجت الفنانة الكويتية هنادي الكندري عن صمتها ، وردت على تسريب فيديو فاضح لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، اثناء أداءها مشهد تمثيلي ، وهددت ناشرة الفيديو بمقاضاتها ، واتهمتها بتشويه سمعتها بأكاذيب وأدعاءات وتركيب عدة مقاطع من مسلسلات لها بغرض البحث عن الشهرة .

وقالت الكندري في مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل ، “ أنا أسكت عن كل شي وأطوف كل شي والتعليقات والإشاعات، أجي أقول بما إني اليوم فنانة أنا معرضة لهذي الأمور، بس ينزلي فيديو وأنا قاعده أأدي دوري وقاعدة أقوم بشغلي بكل احترام وبكل أدب، ومافي أي عمل أو أي شخصية أنا قدمتها حق الناس فيها قلة أدب أو فيها كلام ما يليق بالبنت الكويتية أو الخليجية بصورة عامة ” .

وتابعت ” ماخذا مقاطع من مسلسلاتي ومركبتهم على بعض ومنزلتهم عحسابها، شغالة هنادي كندري مسوية عمليات تجميل بجسمها اش رايكم بعمليات التجميل؟ وحاطه صورة ما يصير إنها تحطها؟ طبعًا البنت المحترمة البنت التعرف الأصول، البنت اللي نقالها بنت بيوت، من ناحية القانون أنا رح أرفع قضية، بس فيه كلام بس لازم أنا أقوله ” حسبنا الله ونعم الوكيل فيج ” ” .


11 تعليق

[ عدد التعليقات: 2977 ] نشر منذ 6 شهور

هي هيك من يومها ليس شئ جديد

[ عدد التعليقات: 19331 ] نشر منذ 6 شهور

كيفها

[ عدد التعليقات: 338 ] نشر منذ 6 شهور

وهل انتي ياهنادي ما ذبحتك السوشيال ميديا والفلورز والشهرة؟!!!. سبق وقلنا ان بنات العرب مفترض ما ينزلون لا مقاطع ولا فيدوهات ولا صور ولا اي شيء بحكم ان التقاليد العربية والعادات تختلف عن الغرب ومو كل شيء يصير بالغرب يتقلد. بالعكس الغرب عندهم اعتزاز بثقافاتهم وعاداتهم اكثر منا والدليل انهم يسخرون منا اذا قلدناهم بلباسهم او كلامهم او اكلهم او اي شيء يتريقون علينا ليس لغرض التريقة والمسخرة لا.. لكن حتى نستحي على دمنا ونحس وبالتالي ما نعود نقلدهم ولكن ماهنا احساس. اول من نزل مقاطع الفيديو والصور في السوشيال ميديا والمواقع هم الفنانين والفنانات بغرض رفع نسبة الشهرة وكلا يبي يضرب الثاني ولمن طلعوا بنات وشباب يقلدونهم (وان كان تقليد اعمى) الا ان هالفنانين والفنانات هم اول من اكتوا بنار تلك المقاطع والتنزيلات وصاروا الحين يصيحون ويتبكبكون. احفظوا واستروا انفسكم واللي ما يحفظ نفسه ما راح احد يستره ويحفظه. اللهم لا شماته وربنا يهديكم اجمعين

[ عدد التعليقات: 338 ] نشر منذ 6 شهور

نسيتي ياهنادي مقطع الفيديو حقك تقولين فيه انا ما احب اكون انثى بدون تضاريس وشرحتي باقي السالفة وايحاءات لتوضيح معنى قصدك بالتضاريس.

[ عدد التعليقات: 270 ] نشر منذ 6 شهور

هدي اعصابك يا هنادي .
أخزي الشيطان.

[ عدد التعليقات: 20526 ] نشر منذ 6 شهور

يكون خير

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ 6 شهور

الله يهديك لنفسك وتتوبين وتعرفين أن الموت وراك اللهم امين

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 6 شهور

والله من شفت اللي يمشي معاها تدري ان بها عرق صنيفر