• الإثنين 27

    يناير

هاشتاج ” حليمة بولند ما تمثلنا ” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

هاشتاج ” حليمة بولند ما تمثلنا ” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
نورة الشهري(صدى):

تصدر هاشتاج طرحه مجموعة من السعوديات بعنوان ” حليمة بولند مات مثلنا ” ترند بموقع التواصل الاجتماعي تويتر والأكثر قراءة به .

يأتي ذلك تعبيراً عن موجة الغضب التي تجتاح المملكة عقب أختيار الإعلامية الكويتية حليمة بولند لتمثيل المرأة السعودية في عمل إعلاني خاص بقيادة المرأة السعودية للسيارة .

حيث أكدت عدد من الفتيات السعوديات ن أنهن لا يتشرفن أن تمثلهن حليمة بولند ، مٌعبرين عن غضبهن لاختيارها ، رغم وجود العديد من الإعلاميات والفنانات السعوديات المحترمات واللاتي لهن شأنهن .

وأكدن ، أنه يجب أن يتم اختيار من تُمثل المرأة السعودية بناءاً على معايير كثيرة وليس فقط الشهرة .


7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 91947 ] نشر منذ سنتين

اخرشوها واطردوها ,,

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ سنتين

حليمو بولند حليمو 😂😂😂😂😂😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 783 ] نشر منذ سنتين

بِسْم اللَّه الرحْمن الرحيم

الصراحة راحة ، وش فرق هالكويتية المريضة نفسياً وأخلاقيا عَن الحريم السعوديات المريضات

نفسياً وأخلاقيا 😂😂😂😂😂😂😂 اللي يبغن يسوقن – والعياذ بِاللّه منهن 🔥🔥🔥

كلهن عبارة عن مستنقعات للصرف الصحي 😷😷😷😷😷😷😷🤧🤧🤧

مَع وافر المحبة .

[ عدد التعليقات: 23544 ] نشر منذ سنتين

المريض انت يا اللي مسمس نفسك الحربي وانت تعقب منتب من السعوديه ولا من حرب بل من الدول العفنه الكارهه للمملكه وشعبها

[ عدد التعليقات: 53855 ] نشر منذ سنتين

ياحربي كل ت ب ن🤣
باالنسبة لحليمه فهذي
الله اعلم من جايبها
لتقوم ببعض الأعمال من تصوير وفرفشه
أخرها نادي نسائي ف لبن
طلعت فيه امس وانتشرت مقاطعها
تصور مدربه شبه عاريه
طبعآ السعوديات الأصيلات
مابيسوون هاالشي
فلابد من أحضار وحده مغسولة وجه
مثل حليمه🤔

[ عدد التعليقات: 2206 ] نشر منذ سنتين

إلى المسمى الحربي
لو اهتممنا بالحلال والحرام في إطاره الصحيح لكنا بألف خير
تتعوذ من إمرأة تقووود سيااارة؟؟؟؟
يعني عااادي تكون في بيتها ماتصلي لكن ماتطلع تسوق سيارة؟؟
أنتم عباد المجتمع فكونوا عباد اللّه

[ عدد التعليقات: 1337 ] نشر منذ سنتين

الحكم على الآخرين والتعميم لغة الحمقى..!

إنك من خلال حكمك على شخص ما فإنك – أحياناً – لا تحكم عليه فقط.

بل إن هذا الحكم يسري إلى عائلة هذا الشخص وربما قبيلته وبلده لأنك تحكم عليهم من خلال هذا الشخص أو ذلك التصرف. إذا عرفت إنساناً على خلق كريم حكمتَ على أن كل أسرته من خلال هذا الإنسان على ذي الخلق الكريم.

ولو رأيت إنساناً بدر منه شراسة في خلق فإنك بطريقة (لا شعورية) تحكم وترى أن كل عشيرة هذا الرجل على مثل هذا المنوال السيئ.

* وإذا كان هذا صحيحاً في عمومه فإنه – في تقديري – ليس قاعدة في كل الأحوال وكل الأزمان.. فكم من امرئ اتصف بأسوأ الصفات وهو من أسرة كريمة نبيلة.

بل إنك تجد أخوين شقيقين: أحدهما يتمتع بأفضل السجايا وأنبلها، وشقيقه الآخر يجسد أسوأ الأخلاق وأشنعها.

لكن مع هذا يظل الأمر في عمومه صحيحاً، لكن الأهم أن مسؤولية الفرد كبيرة جداً.

فهو ليس مسؤولاً عن نفسه، بل وعن كل من يمثله من عائلة أو قبيلة أو وطن.

إن الناس يكونون انطباعاتهم عن أولئك من خلال فرد واحد، ويسحبون كل صفة سواء كانت مضيئة أو مظلمة من خلال ما يرونه من سلوك فردي.

* تُرى كم تُظلم أسرة أو حتى وطن بسبب تصرف فردي أهوج. وكم ترتفع أسرة أو وطن من خلال سلوك فردي مضيء ورائع. هناك حقيقة يجب ألا تغيب من خلال انفعالنا بعمل رديء أو تعامل مشوه، فليس كل منبت جيد ينتج نباتاً حسناً، (فليس في كل عود ريحة العود)، وكذلك الشأن في المعادلة الأخرى، فليس كل منبت سيئ يخرج نباتاً سيئاً.

إن الحصيف من لا يحكم على أسرة من خلال شخص.. أو على وطن من خلال موقف واحد سواء أكان الحكم سلبياً أو إيجابياً.

التعميم ببساطة كما يقول المناطقة:

(هو لغة الحمقى)