• الإثنين 21

    مايو

أطباء يحذرون من تناول الحامل والأطفال لهذه الأجبان

أطباء يحذرون من تناول الحامل والأطفال لهذه الأجبان
نورة الشهري(صدى):

كشفت عدد من الأطباء بأتحاد الصيادلة الألمانى، أنه هناك أنواع من الأجبان ، مٌضره للحامل والأطفال حتى عمر 5 سنوات ، والأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة.

وأكد الصيادلة ، أن الأجبان المصنوعة من الحليب الخام ، تؤدي لإصابة الحامل بعدوى اللستيريا خاصة خلال الثلث الأخير من الحمل، إلى حدوث ولادة مبتسرة أو ولادة جنين ميت، كما يمكن أن تنتقل البكتيريا إلى الجنين وتتسبب في إصابته بالتهاب الدماغ أو التهاب السحايا.

وأضافوا ، أنه من أنواع هذه الأجبان الضارة المصنوع من الحليب الخام، مثل الكامامبير والإمنتال والروكفور ، والسبب في ذلك أن الجبن المصنوع من الحليب الخام لا يخضع لعملية البسترة، وإنما يتم تسخينه حتى 40 درجة مئوية كحد أقصى، وبالتالي لا توجد به بكتيريا غير ضارة وخمائر فحسب، بل قد يحتوي أيضاً على بكتيريا اللستيريا أو بكتيريا السالمونيلا أو البكتيريا الإشريكية القولونية.


الوسوم:, ,

4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 367 ] نشر منذ شهر واحد

من اخطر الأشياء علي المرأة الحامل

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

كلام فارغ طب وصيدلة من بدع الغرب الكافر الله يبيدهم ويخلصنا منهم اخلي حرمتي تموت ولا اوديها مستشفى تكشف وجهها وجسدها عالغريب حتى لو كانت حرمة تصورها بالمنكرات مثل قمرة جوال والعياذ بالله لو ماتت تموت مستورة وثاني يوم اتزوج مستورة غيرها ونضمن الجنة بإذن الله!

[ عدد التعليقات: 20 ] نشر منذ شهر واحد

الفرقه الناجيه .. والله لا اسمك مفهوم ولا كلامك مفهوم . والانسان ماينجو بطريقة تفكيرك . يودي نفسه بداهيه يادرويش .. حتوحشنا هخهه