• الإثنين 16

    يوليو

أسطورة إنجلترا يصوت لـ ” صلاح ” كأفضل لاعب في البريميرليج

أسطورة إنجلترا يصوت لـ ” صلاح ” كأفضل لاعب في البريميرليج
نواف السالم(صدى):

أعلن أسطورة كرة القدم الإنجليزية، آلان شيرار، عن تصويته للدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، كأفضل لاعب في الموسم الحالي من البريميرليج.

وأكد ” شيرار ” في مقال له، أن البعض كان مندهشاً من ضم محمد صلاح إلى ليفربول ودفع 42 مليون يورو فيه؛ لكونه لم يظهر جيداً مع تشيلسي، مؤكداً أن أحداً لم يتوقع تألق صلاح في ليفربول.

وقال : ” لكنه الآن لقد حصل على تصويتي كأفضل لاعب في الموسم الحالي ” ، مضيفاً : ” لم يكن أحد يتوقع أن صلاح سيتألق مثلما كان عندما وقع مع ليفربول الصيف الماضي ” .

ونجح محمد صلاح في تسجيل 40 هدفاً خلال 45 مباراة، في أول مواسمه مع ليفربول، كما أنه يتنافس مع هاري كين، دافيد دي خيا، دافيد سيلفا، كيفين دي بروين وليروي سان ورحيم ستيرلينج، على لقب الأفضل في البريميرليج للموسم الحالي.

 


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 34 ] نشر منذ 3 شهور

والله يستحق أبو مكة، حتى دي بروين وهو مرشح للجائزة استسلم واعترف بأن صلاح هو الأفضل

[ عدد التعليقات: 956 ] نشر منذ 3 شهور

الأفضل هو ميسي ورونالدو، لو يلعبون للدوري الانجليزي كان لا وجود لصلاح

[ عدد التعليقات: 1247 ] نشر منذ 3 شهور

ههههههههههه ليش الحقد على اللاعب، يفترض أن ندعمه لأنه عربي ومسلم ..وميسي فشل في انقاذ فريقه في ابطال اوروبا، بينما صلاح هو بطل ليفربول الذي عبر بهم لنصف النهائي

[ عدد التعليقات: 669 ] نشر منذ 3 شهور

الاخ ماجد هذا تعليقه عجيب وغريب وينم عن حقد اسود وعقل ضحل …هكذا اي دورى فى العالم لا يعترف باحسن لاعب فيه لان لو ميسى او رونالدو لعبوا فيه كانوا هيفوزوا ….الله يشفي