• الإثنين 24

    سبتمبر

معلمة يفاجئها زوجها بعد تقاعدها بزوجة ثانية كمكافأة نهاية الخدمة

معلمة يفاجئها زوجها بعد تقاعدها بزوجة ثانية كمكافأة نهاية الخدمة
أماني الغامدي(صدى):

لم يدر بخلد معلمة بمنطقة الباحة أن تكون مكافأة نهاية الخدمة بعد مسيرة تعليمية امتدت لأكثر من ثلاثون عامًا، قضت منها عشرون عامًا في عش الزوجية ، بأن ترى ضرتها بالعين المجردة لأسباب واهية .

وتعود التفاصيل بحسب مصدر خاص مقرب من المعلمة بـ ” صدى ” ، إلى أنه بعد تقاعد المعلمة تفاجأت بأن زوجها الذي شاركها الحياة يخبرها بزواجه من أخرى ، وذلك بعد أن أبلغها بحاجته إلى فتاة صغيرة تستطيع تلبية احتياجاته بعد أن كبرت في العمر وافتقدت لحيويتها .

وأضاف المصدر لـ ” صدى ” ، أنه ورغم الفاجعة التي ألمت بالمعلمة المتقاعده جراء إحساسها بسيدة أخرى تشاركها في زوجها، فقد كانت المصيبة اعظم حين علمت أن زوجها ارتبط بمعلمة حديثة التعيين ؟!..، وهو ما آلمها حين ينتابها إحساس بأن السنوات التي قضتها معه لم تكن إلا بسبب المرتب الذي كانت تتقاضاه وليس حبًا فيها !! .


الوسوم:, ,

42 تعليق

[ عدد التعليقات: 223 ] نشر منذ 5 شهور

وين راح الاخلاص ,,, هانت العشرة كذا بسهولة

[ عدد التعليقات: 54643 ] نشر منذ 5 شهور

هذي والله المكافأة القشرا للمسكينه المتقاعده ,,

,, ماهو بهذا الاسلوب يا مسلم ,, الله يعينها عليك وعلى ما اصابها ,,

[ عدد التعليقات: 2096 ] نشر منذ 5 شهور

دائما ما تكون الصدمات مثل هذه النوع صعبة ,, خاصة بعد العشرة الطويلة

[ عدد التعليقات: 255 ] نشر منذ 5 شهور

جاهل ومتخلف عاد انت من صغرك
ليتك تزوجت وانت صغير كان اشوا

[ عدد التعليقات: 1255 ] نشر منذ 5 شهور

هذي تعتبر خيانة,,, شرعا لا يجوز إلا أن يخبرها

[ عدد التعليقات: 262 ] نشر منذ 5 شهور

الله يعينها على ها النصيبة

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 5 شهور

يعني ايش كانت تتوقع وترتجي منو …!!!! لازم تحط اسوء الإحتمالات في علاقاتك مع الناس عموماً😕

[ عدد التعليقات: 1424 ] نشر منذ 5 شهور

شكل الوضع عند فري يابو راكان والله انه صادق اسير الاقدار
من ناحية اسلوبه با الزواج خطأ المفروض يمهد الطريق بطريقه حلوه ما تجرحها والشرع محلل اربعه اوكيه يابو راكان
يا اللي انت مو متخلف

[ عدد التعليقات: 51 ] نشر منذ 5 شهور

والله عاد هو الشايب..
صدق متخلف. الله يعينها عليه

[ عدد التعليقات: 5484 ] نشر منذ 5 شهور

بأن السنوات التي قضتها معه لم تكن إلا بسبب المرتب الذي كانت تتقاضاه وليس حبًا فيها !! . **!!!!!
*
*
لا حول و لا قوة إلا بالله ***
*
*
بصراحة بالنسبة لي (رأي خاص ) ** !! اللي يتزوج عشان فلوس أو مرتب الزوجة * !!!
*
ما يسحق أنوووو يطلق على مسمى ( رجال )*!!

[ عدد التعليقات: 44 ] نشر منذ 5 شهور

فقد كانت المصيبة اعظم حين علمت أن زوجها ارتبط بمعلمة حديثة التعيين ؟!..،

حين ينتابها إحساس بأن السنوات التي قضتها معه لم تكن إلا بسبب المرتب الذي كانت تتقاضاه وليس حبًا فيها !! .

!!

[ عدد التعليقات: 360 ] نشر منذ 5 شهور

الرجال أوفى من النساء وهذه قاعدة
الرجال يخافون الله ويقدرون العشرة أكثر من النساء
الرجال عندنا يبذلون كل شي لخدمة المرأة ورعايتها ،
وما تزوج عليها إلا من تقصير في حياتها الزوجيه والاسرية لو أنها مغنيته وماليه عينه
مايتزوج عليها

[ عدد التعليقات: 1578 ] نشر منذ 5 شهور

ارتبط بمعلمة حديثة التعيين……
هذا فش راجل .. هذا قرادة جرب عايش حياته على راتب النساء

[ عدد التعليقات: 790 ] نشر منذ 5 شهور

أوووف الله يجبر كسرها

[ عدد التعليقات: 173 ] نشر منذ 5 شهور

ياناس الرجال صفرالعدادمن جديد والزوجه لاولى يمكن خالطه الماء والزيت

[ عدد التعليقات: 139 ] نشر منذ 5 شهور

تزوج بالحلال وين المشكلة ؟!
لا طلب منكم مهر ولا طلب منكم تخطبوا له .!!

هو حر بقرارة …

اللي يبغى يتزوج وحدة هو حر واللي يبغى يتزوج اربعه هو حر .. بعض الردود تحس انه صاحبها انه ام الزوجة الاولى .. شايل همها …

هل بتحرموا شرع الله ..!؟

[ عدد التعليقات: 1424 ] نشر منذ 5 شهور

هههههههههههههههههههه يا زين سؤالفك يا المتقاعد
الرجال لحد ال85 او 90 سنه وهو يقدر يصفر العداد بعدها يبدا يرج
اما الحريم على ال50 تخلط الماء والزيت وتبدا الحذفيه يمن

[ عدد التعليقات: 230 ] نشر منذ 5 شهور

يابنت الناس انتي سرتي مثل السيارة القديمة الزيوت تخرخر والعضلات منتهية والمكينة منتهية واكيد الدقاق باقي شغال وشاف انك ماعد فيك حيل . اقول ارقدي احسن لك اذا جتك قطرتين راس الاسبوع احمدي الله عليها

[ عدد التعليقات: 55 ] نشر منذ 5 شهور

اعلامنا سيء
اين المشكلة
وبعض التعليقات وضيعة جدا
الرجل واضح انه طماع لكن صدق المثل
الي يقول طلقها واخذ اختها
الرجل الي يتزوج الثاني حق من حقوقه
ولكن للأمانة كل ما اخلصت الزوجة مع زوجها
يكون مخلص معها
الا القليل
وللامانة كثير من الزوجات تتزوج وهي ما هي عارفه حقوق الزوج
وخاصة الموظفات

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

انا ما عجبني الا خطها الانقلش
مايند يور لانقوق
ريدينق
رايتنق
قرامر
كونفيرسشيون. محادثة

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

لاتزعل اخذت من الايام. صفوها…
اش خلت للجديدة لاوالله الا حظ الجديدة العاثر.
لكن طبع النساء غريب عجيب..
حتى وان كانت مقصرة مع زوجها …وهي تعلم تحب تحرمه.
واحدة تقول والله حتى لو مت مابيه يتزوج بعدي انا وبس .

[ عدد التعليقات: 4062 ] نشر منذ 5 شهور

حلال وعارفين بس يختار الوقت الصح يازين المكافأه سود الله وجه بعد ماجلست وفضت له بس الغلط فيها الخبله دفنت حالها واهي حيه الوحده تحب نفسها وتدلع حالها عندنا خلاص تتزوج تنسى حالها وتهتم في بيتها ورجلها وغير البزران جايبه نص درزن او اكثر واهو يخطط ويدبر يبي يجدد شبابه وفي امثاله كثير يحبون كسرت الخاطر لو منها والله اجدد شبابي مع غيره لو مسيار مايهم بس عشان تصير نهايه خدمه صح 😉

[ عدد التعليقات: 970 ] نشر منذ 5 شهور

روووووح ودربك خظر وتزوج وخذ الراتب وشغل الدقاق وانبسط

مدري الحرمه اذا خذت راتب وش تستفيد منه
عطيه بعلك وهو بيمشيكم ويمشي الثانيه هووووووووووووووووووا

[ عدد التعليقات: 753 ] نشر منذ 5 شهور

الرجل الي ياخذ فلوس المراءةلي رجل وهذا الزوج من اشباه الرجال وياكثرهم لاتزعلين بالعكس افرحي واستانسي انتي واولادك وروحي وسافري وتمشي ومطاعم وكل ماتريدين ولا تعطينه وجه قولي زي ما تقاعدت من المدرسه ايضا تقاعدت من الحياة الزوجيه ومن مقابلك وريحتك والزوجه الجديدة راح تكون له شغاله وممرضه من غير فيزا قولي بعيش مع اولادي بس المصروف عليك وعشان خاطرهم واحتراما للسننا ماراح اطلب الطلاق ولا علاقتنا مع بعض فقط انا ام اولادك وانت اب اولادي وحقوق اولادك تأديها كامله ماديا ومعنويا اما حقوقي انالا اريد منك شي فقط ارجاع اموالي التي اخذتها سابقا ومبروك الزواج والحمدلله الي ريحني من منك ومن مسئولياتك روحت وريحت والف مبروك عل حيتش انتي يالمتقاعدة والحمدلله الي ريحك منه صومي شهر رمضان بأحد فنادق مكه الله يسعدك ودمتم سالمين

[ عدد التعليقات: 34539 ] نشر منذ 5 شهور

خاص للعزوبية

متى‏ ‏ يشعر الرجل بالراحه ؟
يقول علماء النفس
إن الرجل لا يشعر بالراحة الحقيقية إلا إذا رمى بنفسه على التراب لأنه خلق منه

ولا تشعر المرأه بالراحة الحقيقية
إلا إذا وضعت رأسها على صدر الرجل لأنها خلقت من ضلعه.

سمعتوا يا شباب
لا أحد يقول ناقصني حنان
أرض الله واسعه
تقلعبوا بين التراب لما يفرجهآ الله تمااااااااااام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه: 😂😂😂😂😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 14 ] نشر منذ 5 شهور

ياما من الكذاب
لو تجيب مخرج هندي ما انتج هذا الفلم

[ عدد التعليقات: 438 ] نشر منذ 5 شهور

معلمة E
وعسراء
هذي كيف يزعلها

[ عدد التعليقات: 19841 ] نشر منذ 5 شهور

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا نذل ومادي وعديم الاحساس
طبعا من حقه يتزوج ولكن مو بهذه الطريقه
هو عرف ان راتب التقاعد سيقل عن قبل لذلك فكر في عروسه حديثه التخرج لكي تمشي معاه الى ان يلقى الله ثم لا ننسى ان الزوجه الاولى وصلت سن ال 50 خريفا والرجل محتاج الى وحده جديده كلها حيويه ونشاط وجسمها مشدود ولا فيها شحوم ولحوم والمهم الراتب يكون في جيبه اخر الشهر وقد يكون عمره في ال 50 ربيعا يعني لا يزال شباب وماطوره شغال و من المؤكد انه سليم صحيا ما عنده سكر و لا ضغط لانه مرتاح وعايش على راتب الزوجه
عموما مبروك للمعلمه القديمه المعلمه الجديده

[ عدد التعليقات: 736 ] نشر منذ 5 شهور

هههههههههههههههههههههه عباد قرش زوجها

قسم اني حكمت عليه من عنوان الموضوع واني لما قريت القصه عرفت انه عباد قرش

[ عدد التعليقات: 1907 ] نشر منذ 5 شهور

الصوره تعبيريه. ناس عندها جهل نظيف 😂😂

[ عدد التعليقات: 73 ] نشر منذ 5 شهور

الف الف الف مبرووووووك الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم بالذريه الصالحه ويبعد عنكم العذال والحساد امثال كاتبة المقال . الرجال تزوج على سنة الله ورسوله اين المشكله . الي يقول عشرة عمر والي يقول ماهو وقته والي يقول عشان راتبها انتو ماهو من اهله او اهلها لكي تعلمون ماهي القصه 30 سنه في التدريس لو نقول تزوجة قبل التعيين وهاذي السنين التي قضتها في التعليم هل لها وقت لبيتها او عيالها او زوجها هاذي احد النقاط التي لا يحبها الرجل و يمكن الزوجه اكبر منه او تزوجت وهي كبيره في السن لأن المقال لم يتطرق لوجود اطفال بينهم او ذكر سن الزوجه والله ثم والله الي يقول عشره وعشره هاذا يتابع مسلسلات كثير لو يموت الزوج تنتضر بس تخلص العده عشان تشوف غيره ولا حلمت فيك وانت في قبرك وأهم شي رضى ربك عليك والناس اجناس

[ عدد التعليقات: 11366 ] نشر منذ 5 شهور

هههههههههههههههههههه يبغى يريحها بعد التقاعد

[ عدد التعليقات: 652 ] نشر منذ 5 شهور

واضاف المصدر انه بسبب هذه الفاجعه
الله اكبر اصبحت كارث وفاجعه
خوش مصدر
عادي جدا والان ماعاد فيه الا الزواج باثنتين او تقبل الفتاة او تعنس

[ عدد التعليقات: 652 ] نشر منذ 5 شهور

اشع في ردود رجال واشك انهم كذلك
الخنوع والذل والخوف من زوجته حتى في تعليقات لاتعلم زوجته عنها شي

[ عدد التعليقات: 220 ] نشر منذ 5 شهور

الله عز وجل اعطى الرجل اربع زوجات في حال القدرة المعنوية والمادية والجنسية والجسمية وكثير من الرجال بل الاغلبية العظمى تنازل عن هذا الحق تقديرا وحبا في زوجته رغم توفر جميع الشروط السابقه فيه لكن انا اجزم واقسم بالله لو الحق هذا اعطي للحريم ان الاغلبية العظمى مايتخلون عن حقهم وراح ينفذونه الحريم الان يطالبون بأشياء ليست من حقوقهم بل بعضهم اعترض على حكم الله في خلقه مثل الارث وغيرها .
انا اثق ثقه تامه لو هذا الحق مع الحريم كان غالبيتهم 90% معددين

[ عدد التعليقات: 7245 ] نشر منذ 5 شهور

ذكر من طبعه خيانة العشرة بس احلى عقاب له وامثاله الزمان لما يدور تروح زوجته الثانية ترفع عليه قضية طلاق بسبب كبره وعدم قيامه بواجباته الزوجية وَيَا كثر الحالات اللي من هالنوع المشكلة يزعلون من الطلاق اللي بالطريقة هذي يحسون انه انتقاص من رجولتهم ماهو انتقاص هو بس زمان ويدور

[ عدد التعليقات: 220 ] نشر منذ 5 شهور

ام محمد عندها مشكلة في فهم المصطلحات والكلمات
الخيانة : انتهاك أو خرق لعهد مفترض أو الأمانة أو الثقة التي تنتج عن الصراع الأخلاقي والنفسي في العلاقات التي بين الأفراد أو بين المنظمات أو بين الأفراد والمنظمات.
هي انتهاك وخرق لشيء المتفق عليه من دون علم الاخر .
اذن من خلال التعريف السابق لا يدخل الزواج من ثانية في موضوع الخيانة بسبب :
– ليس انتهاك او خرق للعهد
– ليس انتهاك للامانة
– ليس انتهاك للثقة
اما لو الرجل انتهك حق الزوجة عن طريق الزنا مع امراة اخرى هنا يعد خيانة لماذا ؟
– لانه انتهاك وخرق للعهد
– انتهاك للثقة
-انتهاك للامانة

الحق : قدرة أو سلطة ارادية يخولها القانون لشخص معين .
طبعا مصدر القوانين يختلف من مجتمع لاخر وفي المجتمعات المسلمة مصدر بعض القوانين الشريعة الاسلامية
ومن خلال التعريف السابق يعد الزواج من ثانية هو حق من حقوق اي زوج بشرط توفر شروط معينة والاصل في الزواج التعدد الا عند عدم المقدرة واحدة قال تعالى ((فانكِحُوا مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاءِ مَثْنَىٰ وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ ۖ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَلَّا تَعُولُوا (3) وَآتُوا النِّسَاءَ صَدُقَاتِهِنَّ نِحْلَةً ۚ فَإِن طِبْنَ لَكُمْ عَن شَيْءٍ مِّنْهُ نَفْسًا فَكُلُوهُ هَنِيئًا مَّرِيئًا ))
المتأمل في الايات السابقة يجد ان الاصل في الزواج هو التعدد واستثناء من ذلك الشخص الذي لا يقدر على العدل .

صحيح تن بعض الرجال يخطيء عندما يتزوج بأمراة اصغر منه بكثير الافضل للزوج ان يتزوج في عمره او قريب من عمره في حدود 10 الى 15 سنة بالكثير ومثل الرجل المتقاعد المفترض ان يتزوج من المطلقات والارامل او العوانس الي فاتهن قطار الزواج وهذا افظل له وله اجر اعظم من ان يتزوج امراة صغيره لان الصغيره امامها العمر وقدامها وقت وفرصة للزواج والانجاب لكن لو فك كربة امراة مسلمة على حدود سن اليأس وانقطاع الانجاب يكون له الاجر الكبير .

[ عدد التعليقات: 533 ] نشر منذ 5 شهور

الرجل لم يخطي هو تزوج على سنة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم
افضل من بعض الرجال اللي للاسف مقضيها سفر وتلاهي ولقاءات محرمه
وعلى الزوجه الاولى ان تحتسب ذلك وتصبر والله يعوضها خير تحمد الله انها
موظفه متقاعده وتحصل على راتب تعيل نفسها
الله يهدي بعض اصحاب الردود ويصلحهم معترضين على شرع الله وهو امر غير
جائز شرعا طالما الرجل قادر ماليا وصحيا

[ عدد التعليقات: 220 ] نشر منذ 5 شهور

الزواج هو تكملية لحاجات نفسية و جنسيه وفي نفس الوقت اجر عظيم لمن تزوج وعف امراة ورزقت بسببه اولاد وبنات واشبع غريزتها الجنسية وجعلها لا تفكر في هذا الشيء بل قريرة العين مرتاحة الجسم وصحيحة النفس ويرجع الفضل الى الله سبحانه وتعالى ثم الى هذا الزوج .
بعض النساء تنسى فضل الزوج عليها تسب وتشتم وتلعن وتدعي عليه وكأنه مجرم وهي لم تتذكر نعمة الله عليها بسبب هذا الرجل لم تتذكر حالها لو كانت
– بدون ابناء
– بدون بنات
وهذه اكبر نعمة جعلها الله بفضل هذا الزوج
– لم تتذكر ان هذا الرجل اختارها من بين مئات النساء
– لم تتذكر انها اشبعها جنسيا في وقت شبابها والا لو لا نعمة الله عليها التي جعلها في هذا الرجل لاصبحت تفعل الحرام وقد تصاب بأمراض قاتله
واذا تطلقت منه او صدر منه غلط ولو بسيط نسيت كل شيء قدمه لها لانها تنظر الى الماديات فقط تنظر الى الفلوس والسفريات ولم تنظر الى النعم التي انعم الله عليها بها وجعل هذا الزوج سببا فيها .
الاخت ام محمد
– كم عندك ابناء
– كم عندك بنات
– انتي مبسوطة الان بأنك ام محمد وغيرك وصلت سن اليأس ولا تحلم بكلمة ام فلان ؟
ولو خيرتي بين فقد هذه النعمة وموتك لاخترتي موتك
اذن يجب ان تعلمي ان هذه النعمة جاءت بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل هذا الزوج الذي تطعني وتسبي فيه ولولاه لن تجديها

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 5 شهور

احل الله له التعدد ولا بد ان نقف عند حدود الله وتشريعه ونحكم ما امر الله به ولا ننظر الا امور الدنيا الزائلة عليها هي ان تحتسب وتصبر وترضى بقضاء الله وقدره ولا يجوز منكم ايها الكتاب اثارة الفتن والحقد وافسادها على زوجها هي ما زالت زوجته وعينه وام عياله هو ما تركها ولن يتركها هو اخذ ما احله له الله وقسمه ( افحكم الجاهلية يبغون ).

[ عدد التعليقات: 438 ] نشر منذ 5 شهور

عذرا لم أنتبه أن الصورة تعبيرية
فعلا جهل نظيف
لمن لا يفهم