• الخميس 23

    يناير

بالفيديو.. معلمة توثق معاناتها مع الجبل والألغام خلال رحلتها اليومية للمدرسة

بالفيديو.. معلمة توثق معاناتها مع الجبل والألغام خلال رحلتها اليومية للمدرسة
علي القحطاني(صدى):

وثَّقت معلمة، في مقطع فيديو لها، صعوبة الطريق الذي تعبره يومياً للوصول إلى المدرسة، مؤكدة أن مسافته تبلغ 250 كلم.

وأكدت المعلمة في تعليقها على المقطع، أن الطريق جبلي ويحتوي على ألغام كثيرة، بالإضافة إلى أن اتصالات الإنترنت ينقطع عنها، ولا تستطع التواصل مع أهلها، لتطمئنهم عليها.

وكان هذا الفيديو، طريقة المعلمة في الاعتراض على تصريحات وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى حول أن المعلمين والمعلمات لا يستحقون إجازة تصل إلى 3 أشهر.

اقرأ أيضاً:

المعلمون غاضبون بسبب الإجازات ويردون على ” العيسى ” : ” ورطت نفسك “


18 تعليق

[ عدد التعليقات: 819 ] نشر منذ سنتين

والله لو تصورين
مايتعاطفون معنا
الله يكتب أجري وأجرك وأجر كل متغرب عن أهله
لو يشوفون الطرق والأماكن اللي يدرسون فيها المعلمات والمعلمين مايصدقون
صديقتي مدرستها في أشهر حي لمروجين المخدرات
وزميلتي متعينة في مقطعة تضطر يوميا تقطع طريق مشهور بقطاع الطرق
وأنا طريقي كله جمال حتى وصيتي كاتبتها تحسباً في حال حصل لي حادث
على كل حال الله يرزقك بالنقل
ويمكن حسنة الوزير الجديدة دمج المدارس
المدارس اللي عددها أقل من مئة طالب تتقفل عاد الله يعينهم ويعين أهاليهم على النقل

[ عدد التعليقات: 819 ] نشر منذ سنتين

والله لو تصورين
مايتعاطفون معنا
الله يكتب أجري وأجرك وأجر كل متغرب عن أهله
لو يشوفون الطرق والأماكن اللي يدرسون فيها المعلمات والمعلمين مايصدقون
صديقتي مدرستها في أشهر حي لمروجين المخدرات
وزميلتي متعينة في مقطعة تضطر يوميا تقطع طريق مشهور بقطاع الطرق
وأنا طريقي كله جمال حتى وصيتي كاتبتها تحسباً في حال حصل لي حادث
على كل حال الله يرزقك بالنقل
ويمكن حسنة الوزير الجديدة دمج المدارس
المدارس اللي عددها أقل من مئة طالب تتقفل عاد الله يعينهم ويعين أهاليهم على النقل

[ عدد التعليقات: 1337 ] نشر منذ سنتين

الله يكون في عونك وعون كل من هم على شاكلتك،معلمين كانو أو معلمات ،مدنيين كانو أم عسكريين.
اللهم آمين.

[ عدد التعليقات: 1580 ] نشر منذ سنتين

قطّنه شر البليه ما يضحك

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ سنتين

اللي جالس تحت المكيفات ويصدر مايحلو له من القرارات غير الذين عايشين الواقع..
لا انسى قولة الذين قالوا العسكر ما يستحقون بدلات ولما اجروا لقاء مع واحد نشمي قال انا نفسي ذولا اللي يقولون مايستاهلون بدلات قال ابغاهم ياخذونهم على الحد لو اسبوع..
الشاهدين قد ابتلينا بناس مايهم امر المواطن..يهمهم انفسهم واهم شي يصدر قرار .صاب ولاخاب .

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ سنتين

يقال إن أفضل رقعة للثوب أن تكون من نفس الثوب
يصدرون القرارات من بروجهم العالية
ولايدرون عن معناة المعلمين والمعلمات

لن يستقيم ويتقدم التعليم حتى يكون المسؤولون فيه ممن كانوا في تلك المعناة والتعب وجربوا الإرهاق وجلسوا مع متعددي العقول والميول والثقافات وهم الطلاب و الطالبات .

[ عدد التعليقات: 327 ] نشر منذ سنتين

الحمدلله

[ عدد التعليقات: 5308 ] نشر منذ سنتين

ازعل اللي يمشون بين وديان وطرق وعره بس ما اقول يالله يعينك ويسهل امرك ونقلك خيتي معلمه ❤️ وحده اعرفها كانت تدرس خارج المدينه اللي تسكن فيها تبعد ثلاث ساعات جلست كم سنه بعدها جاها النقل لنفس المدينه اللي تسكن فيها ماتت فرح لانها انقلت ويوم درت أن المدرسه بعيده ،،،،جاها تبلد لانه بيتها بالشرق المدينه والمدرسه بالغرب مع الزحمه😥 تاخذ ساعتين او ثلاث اذا مره زحمه بالطريق متحسفه تقول ليتني مانقلت انا اشوف بنفس المدينه امن من خارجها ويلا ندري اذا ربي قدر شي بجيك وانتي في مكانك على العموم توكلي على الله ومحدن مرتاح
والله يكتب لكم ولنا الاجر
والله الحافظ والمعين❤️

[ عدد التعليقات: 3181 ] نشر منذ سنتين

مع تقديرنا للمعلمين والمعلمات وجهودهم الجبارة التي يستحقون عليها الشكر والثناء خصوصا ان ابنائنا لن يتحملهم حتى ابليس , والسؤال اذا كانت تدرس داخل الاراضي السعودية فكيف حصل ان هناك الغام على الطريق ؟؟؟؟!!!!

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ سنتين

والله يابنت النور مامعها غير التوكل على الله هذي لقمة عيشها مسكينة وكان الله في عونها..
بس لماذا اذا صار وزير والناس تاملوا فيه خير ..جابها ضدهم استغفر الله العظيم ..شي لمصلحة مواطن مافيه ..ليش..؟

[ عدد التعليقات: 46 ] نشر منذ سنتين

أسأل الله العلي العظيم أن يعينكم إخواني المعلمين وأخواتي المعلمات
ماعليكم من الفاشلين المنتقدين أجركم عند الله
التعليم بصراحة مهنة شاقة
عدم إحترام ومحاربة من بعض أولياء الأمور
إحباط ولا مبالاه من مسؤولين التعليم
مشاكل مع الطلاب والطالبات وتحمل شقاوتهم
بيئات تعليمية سيئة
حوادث ووفيات بالجملة
آخرها حادث باشرته على الطريق الساحلي لمعلمات كان فيه وفيات وإصابات خطيرة

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ سنتين

يقول المثل الي ايده فالموية مو بمثل الي ايده فالملة.. الله ينتقم من كل مستنقص من عمل الاخرين

[ عدد التعليقات: 301 ] نشر منذ سنتين

حسبنا الله وكفى

[ عدد التعليقات: 1906 ] نشر منذ سنتين

عليكم بالدعاء عليه. اجلدووه

[ عدد التعليقات: 1515 ] نشر منذ سنتين

صوره مع التحيه لوزير التعليم
مشغول في اجازات المعلمين وناسي هذه المعلمه المسكينه
لو كانت قريبه او لها علاقه بوزير التعليم وش تتوقعون يسوي لها
الله يعينك اختي المعلمه

[ عدد التعليقات: 12586 ] نشر منذ سنتين

لاحـــول ولا قـــوة إلا بالله . الله ألمِســــــــــــتعان .

[ عدد التعليقات: 533 ] نشر منذ سنتين

للاسف المدرسين دائما يشتكون وهم يحصلون على مميزات لايحصل عليها موظف
في القطاع ياريت يعطونا نفس رواتبهم وانا راضي بالمعاناة الحياة تعب وكفاح
وتحتاج صبر اجازات طويله ورواتبهم ماشية ماتنقص ريال واحد
يحمدوا ربهم على النعمه اللي هم فيها واللي مو عاجبه يقدم استقالته ويعمل
داخل ديرته في القطاع الخاص ويعرف ساعتها مدى النعمه اللي هو فيها