• الأحد 24

    يونيو

بالفيديو.. سرقة مواطن في سوق المعيقلية بالرياض

بالفيديو.. سرقة مواطن في سوق المعيقلية بالرياض
علي القحطاني(صدى):

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمواطن يروي فيه كيف تعرض للسرقة أثناء تسوقه في المنطقة التجارية الشهيرة في ” حي الديرة ” وسط مدينة الرياض.

وأظهر الفيديو المواطن جالس وجيبة ممزق وبدأ يروي ما حدث، فقال إنه صرف مبلغ 5 آلاف ريـال؛ لشراء مشالح، وأثناء حمله لبعض الأغراض فاجأه شخصان يستقلان دراجة نارية وخطف أحدهما محفظته من جيبه.

وأوضح أن الشخصين من ذوي البشرة السمراء، واستوليا على المحفظة التي كانت بها بطاقاته الشخصية ومبلغ يُقدَّر بثلاثة آلاف ريـال.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 48925 ] نشر منذ 3 شهور

معوض خير ,,,

[ عدد التعليقات: 6290 ] نشر منذ 3 شهور

هذا السارق يسرق بجوار شرطة الرياض والامارة هذا يستاهل فعلا قطع يده ليعتبر غيره

[ عدد التعليقات: 687 ] نشر منذ 3 شهور

لعنة الله عليهم هالتكارنة سود البشرة موجودين بكثرة في وسط الرياض وتحديدا في احياء : الشميسي القديم _ والديره _ وغبيرا _ والعجليه _ ودخنه مخالفين للاقامة ويمارسون السرقات ويتعاطون المخدرات نداء نوجهه الى شرطة الرياض والجوازات بالقبض عليهم وتسفيرهم باسرع وقت وكف الناس شرهم واذاهم .

[ عدد التعليقات: 110 ] نشر منذ 3 شهور

نعم والله على ما اقول شهيد رايتهم بعيني في نهايه شارع الثميري وتقاطعه مع الوزير هناك مكاتب للحج والعمره كان يجلس احدهم ويبدوا انه من الجنسيه الافغانيه امام مكتبه على الشارع ومر به اثنان على دباب من اصحاب البشره السوداء وخطفوا مافي يديه وكانت محفظته حسب قوله ولاذوا بالفرار من بين السيارات المزدحمه ونحن ننظر اليهم ولم يستطع الرجل اللحاق بعهم ولا نحن لزحمة السيارات