• الأحد 20

    مايو

يقول ويطول أبو خالد

يقول ويطول أبو خالد
طلال الضوي(صدى):

لايزال توابع تنظيم الحمدين القطري ، يبذلون أقصى جهودهم ؛ لإثارة الوقيعة والفتنة داخل المنطقة العربية ، في محاولة لاستغلال مجريات الأحداث السياسية التي تقع في الوقت الراهن ، والتي يعد آخرها إقالة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لوزير خارجيته ريكس تيلرسون .

واستغل التنظيم الإرهابي ، قرار إقالة ” تيلرسون ” ، بعدما زعزع هذا النبأ استقرارهم ومخططاتهم في المنطقة ، بمحاولة لفت الأنظار وتوجيه أصابع الاتهام نحو دولة الإمارات ، بأنها طرف رئيسي في هذا القرار .

وبدأت في توجيه وسائلها الإعلامية مؤخرًا ، للترويج إلى هذه الفكرة الانتقامية ، حيث نشرت قناة الجزيرة القطرية ، بداية مارس الجاري ، شائعة تفيد بوجود رسائل مسربة تكشف عن محاولات الإمارات في الضغط على ” ترامب ” لإقالة وزير خارجيتها ، بعدما رفض الوقوف إلى جانب المقاطعة العربية للدوحة .

إلا أن ما كانت الجزيرة ، تتداوله على أنه رسائل مسربة ، تحاول إدانة الشيخ محمد بن زايد ، ولي عهد أبو ظبي ، تحول اليوم إلى حقيقة ، ليصدر القرار الرسمي بحق ” تيرلسون ” ، الذي كان الوسيلة الوحيدة المتبقية لقطر في البيت الأبيض ، لتنفيذ مخططاتها الفاشلة .

وفي ظل شائعات وسائل الإعلام القطرية ، يعكس هذا القرار ، فكرة هامة لم ينتبه تنظيم الحمدين أنه يروج لها ، وهي أنه إذا كان قرار الإقالة ، جاء بضغط من ولي عهد أبو ظبي ، فهذا يعني امتلاك دول المنطقة العربية لتأثير قوي ، لايمكن للدوحة أن تضاهيه .


12 تعليق

[ عدد التعليقات: 47336 ] نشر منذ شهرين

موزه وفراخها ,,
,, ينطبق تماماً عليهم معنى المثل القائل // مثل الكلام المنغلثه ,,

,, فهم كلاب بصورة اوادم وصابهم داء الغلث ، كل الشله المنفلَّه ,, من قرداوي الي عزمي خساره والبقيه من اذناب البثاره ، ناهيك عن الذميمين ويتيم المجد وتعلوهم الموزه المهزوزه ، كلهم مصابون بداء الغلث المتأخر ، فهم ينبحون ويعضون الجميع ، وبما انهم في المراحل المتأخره فسيعض بعضهم بعضا ، ويهلكون بإذن الله ,,

[ عدد التعليقات: 464 ] نشر منذ شهرين

بوسط هذة الحيره والتخبط السياسي لقطر والفشل الذريع لاعلامها الماجور والمسيس في لندن اثبتت قطر ان هناك عصابة استولت على الحكم والعالم يعلم , اذا لم تستحي افعل ماشئت , فعلا شعب قطر بحاجة الى الامن اكثر من شعب اليمن.والامارات مواقفها ترفع الراس والشيخ زايد ونيتة الطيبة المحبه للخير والمشهود بها عند الجميع , وابنائة بلسم لجراح الامة .

[ عدد التعليقات: 296 ] نشر منذ شهرين

اقسم بالله ان ذَا الي يقاله تميم حق هذا متغطرس
الله المستعان يولدون مايفهمون شي ماغير حشم وخدم وكلن يقوله سم ولا يتعلم من الدنيا شي ويكبر ويصير حاكم ويظلم نفسه مع ربه ومع شعبه لكن وين بيروح من القبر والحساب والظلم للناس
حسبنا الله بس على كل ظالم

[ عدد التعليقات: 464 ] نشر منذ شهرين

رحم الله زايد واموات المسلمين.

[ عدد التعليقات: 1653 ] نشر منذ شهرين

نعم يا تنظيم الفشلة
إنة ولد زايد منتو كفو تطولوة

[ عدد التعليقات: 119 ] نشر منذ شهرين

قال تعالى (الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة وءاتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور)
ومن يذهب إلى دبي أو أبو ظبي يرى عكس هذه الآية !! إذاً على ماذا يقول ويطول يا صلاتي ؟! على نشر الفحشاء والمنكر وانتشار مظاهر التفسخ والعري والدعارة والخمور !! قبح الله النفاق والجهل.

[ عدد التعليقات: 1320 ] نشر منذ شهرين

الله يرحم أبوك ويتجاوز عن سيآته:
ويرحم الشاعر اللي قال فيه هالبيت:- ساق المراجل لين وقف عددها*** حل حيل حيلو مر زراع حصاد
كبد يداويها وكبد لهدها.

[ عدد التعليقات: 16985 ] نشر منذ شهرين

اذا قرار الاقاله جاء بضغط من ابوضبي فهذا خبر ممتاز لان هذا يعني ان ابوضبي تستطيع ان تفعل ما لا تفعله قطر وحكومة الحمدين .

[ عدد التعليقات: 51 ] نشر منذ شهرين

حتى لو كان صحيح الخبر شوالمشكلة تراكم تستاهلون يا حكومة قطر

كفو يا بوخالد الله يسعدك ويطول بعمرك

[ عدد التعليقات: 37 ] نشر منذ شهرين

ماباقي لهم الا قردوقان وبيطير هو بعد