• الجمعة 25

    مايو

بالفيديو.. حفل زفاف أسطوري لحفيد أمير الكويت

بالفيديو.. حفل زفاف أسطوري لحفيد أمير الكويت
خالد الظفيري(صدى):

في حفل أسطوري على الأراضي الكويتية، تم عقد قران حفيد أمير الكويت على ابنة رجل الأعمال الشهير الخرافي وحفيدة رئيس مجلس الأمة الكويتي، وتخلل الحفل توزيع خواتم من الألماس على الحضور كهدايا تذكارية، مما أدهش الحضور.

وتناقلت وسائل التواصل المختلفة الحفل، عدد من الفيديوهات لحفل الزفاف، كما حضر الحفل الملكة رانيا .

كما تداول النشطاء أوبريت للحفل، وليس العرس والذي كلف 5 مليون دينار كويتي أي ما يعادل 63 مليون ريال سعودي.

 


16 تعليق

[ عدد التعليقات: 216 ] نشر منذ شهرين

لنا الجنه يارب 💔

[ عدد التعليقات: 47591 ] نشر منذ شهرين

الفسق شين ,,

,, يارب لاتسخط فينا يالطيف ياخبير ,,

[ عدد التعليقات: 6556 ] نشر منذ شهرين

ينطبق عليهم المثل المصري القائل (( اللي معاه قرش محيره يشتري حمام ويطيره )) جعل اللي رزقهم بالتبسي يرزقنا بغطى الببسي !!!

[ عدد التعليقات: 2612 ] نشر منذ شهرين

مافيه مفطحات !!!!

كان عزمتمونا
نحن المعلقين والمعلقات طيبين
بس نبارك لكم

الله يهديكم 😡

[ عدد التعليقات: 3230 ] نشر منذ شهرين

امين امين امين ايه والله صدقت يا اخوي ابو محمد

[ عدد التعليقات: 10546 ] نشر منذ شهرين

العرس كلف 5 مليون دينار كويتي أي ما يعادل 63 مليون ريال سعودي .😳🙄.
.
وش عـــــــــــــلآه ألــــــــدََز مِــن ألمَـــــــز ولِطـــــــقاع مِــن ألعــــــــافــــــيه .🌬😊😊.

[ عدد التعليقات: 1335 ] نشر منذ شهرين

المال سيد راعيه المثل يقول —— ياكل حلاوه قال من كيسه

[ عدد التعليقات: 28 ] نشر منذ شهرين

فقط ارقام للمباهاه. ٦٣ مليون. مستحيل. خلينا نقول الصاله بخمس مية الف التحضيرات بخمس ميه الف الفستان بالمثل المطربه مثل بعد وهكذا. الهدايا. بخمس مية التفنان والزكرشه بخمس مية يادوب توصل ٢٠ مليون لو لو لو زودناها شوي اقول ارقام للعب بمشاعر الناس كله كذاب بكذاب

[ عدد التعليقات: 16795 ] نشر منذ شهرين

اهم شيء التوفيق 😆

[ عدد التعليقات: 650 ] نشر منذ شهرين

وآخر شي يطلقها بعد اسبوعين

[ عدد التعليقات: 9057 ] نشر منذ شهرين

موفقين☺الله لايجعلنا من المسرفين ويديم النعم بالغووايد😁

[ عدد التعليقات: 10546 ] نشر منذ شهرين

يخيــــتي جنــــوبيه مَعينـــــتي أســــــومه .🤔🤔❓🤔🤔.

[ عدد التعليقات: 9057 ] نشر منذ شهرين

لا والله☺مالها حس حتى انا فقدتها❤ان شاء الله تكون بخير

[ عدد التعليقات: 11 ] نشر منذ شهرين

حسبي الله ونعم الوكيل