• الثلاثاء 21

    أغسطس

بالفيديو.. مضاربة حامية بين فتيات في مول بالطائف

بالفيديو.. مضاربة حامية بين فتيات في مول بالطائف
عبدالعزيز القثامي(صدى):

رصد مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي مضاربة بين فتيات داخل مول تجاري في محافظة الطائف التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

وأظهر المقطع المتداول اليوم الاثنين الفتيات وهن يتسابقن على شيئا ماء لتقوم إحداهن بضرب الأخرى وتسقطها على أرضية وتنهال عليها بالضرب.

ولم تتضح ملابسات الواقعة إلا أن البعض أكد أن هذه المشاجرة جاءت خلال زحام شهده المول الأيام الماضية، لرؤية أحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.


42 تعليق

[ عدد التعليقات: 3792 ] نشر منذ 5 شهور

هههههه هههههه الله يقلعهن قليلات خاتمه اولاد ماهن بنات واذا ساقن مدري وش بيسون صورتها انتشرت الله يخلف عليك بس

[ عدد التعليقات: 52443 ] نشر منذ 5 شهور

( ولم تتضح ملابسات الواقعة ..

.. إلا أن البعض أكد أن هذه المشاجرة جاءت خلال زحام شهده المول الأيام الماضية ..

.. لرؤية أحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.)

,, لاحول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ,,

,, خبتن وخاب مسعاكن ان كان العلم صحيح ,,

[ عدد التعليقات: 443 ] نشر منذ 5 شهور

كل الازمن بالوقت الحاضر للمراة بجميع العالم الا السعودية كان الحيااا لابسها اما الان فصخ الحياا عنهن ولم يتركو للرجل شي حتى يجييوم المرأة تضرب الاخرى من اجل رجل

[ عدد التعليقات: 2522 ] نشر منذ 5 شهور

اين الحياء والدين من كل هذا
نسأل الله العافية

[ عدد التعليقات: 4128 ] نشر منذ 5 شهور

الله يصلح الحال

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 5 شهور

أنا كل خوفي على الاطفال وكبار السن من تزاحم المؤخرات الي لتحركت اسقطت ومسحت جميع من حولها ، وزيادة لو حصل انفجارات غازيه منها ربما تبيد من حولها !
اللهم اننا استودعناك الاطفال والكبار والمرضى استر يارب استر يارب

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 5 شهور

اذا كان بسبب مشاهير استغفر الله العلي العظيم ، كثرة المقاطع التي تنذر الشباب الذي مقبل على الزواج ، ومن بحثت عن مشاهير وهي بنت بتبحث عنهم وهي متزوجة وهذا دليل على المخ الخربان التنك .
ومن يريد الزواج الشرعي
عليه ببلاد المغرب العربي ومصر
علم ودين وثقافه

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

افااااااا…..؟؟؟
اهم شي خلود الضيفة
لاتدري شرهتونا الله يشرهكوا..
ع فكرة من خلود هذي…😂😂

[ عدد التعليقات: 1603 ] نشر منذ 5 شهور

جمال المرأة في رقتها وأونوثتها،وليس في إبراز قوتها وعظلاتها ورفع صوتها لتسمعه من حولها.

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 5 شهور

اعوذ بالله من ابليس ..كيف ارخصتو نفسكم واهلكم .. وربي بنات الدار اللي تربو في ملجأ يستحو يسوو نص اللي يسووه البنات هذولا .. بالرغم انهم لا أب ولا أم … وانتو في بيوتكم وسط اهاليكم تسوو كذا .. مافي حياء ولا ادب😕

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 5 شهور

اما انت يالقرني ما عاد عرفنا لك
مره في جده مره في مكه مره تقول ف الحد
مره تقول متزوج
مره تقول مطلق
مره عزابي
باقي تكون ارمل
متهافتين عليك البنات
قال ما طرالي حد دور عليك

[ عدد التعليقات: 16937 ] نشر منذ 5 شهور

تضاربوا عشان يشوفون المشهوره ذي هههههه ياربي احمدك دائما وابدا ع نعمة العقل 😂

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

ياناقدة يقولك المثل اللي اختشوا ماتوا …واقصد البنات ذولا..وقصة المثل انو كان فيه نسوان ف مسبح ومسكر عليهن المهم احترق المسبح وكانوا كلهن عريانات..ف اللي ماستحت فتحت الباب وشردة برا ف الشارع عريانة واللي استحوا جلسوا وانحرقوا وماتوا…

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

ياناقدة المثل يقول اللي اختشوا ماتوا واقصد البنات
ذولا..وقصة المثل انو كان فيه نسوان ف مسبح ومسكر عليهن المهم احترق المسبح وكانوا كلهن عريانات..ف اللي ماستحت فتحت الباب وشردة برا ف الشارع عريانة واللي استحوا جلسوا وانحرقوا وماتوا…

[ عدد التعليقات: 5204 ] نشر منذ 5 شهور

نساء * ههههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 5 شهور

متزوج….مطلق
فاالحد الجنوبي؟؟؟؟
ياشباب
إي واحد بيقولي كلام أنا ماقلته
ينسخ لي كلامي
ويرسله
٢٧ألف تعليق
كل كلمة أكتبها أحسب لها الف حساب
وأعرف تعليقاتي كلها
حتى الي قبل ثلاث سنوات
ومنزلها فسيدي وفلاشه
فرجاء لحد يقولي كلام ماقلته
الأفتراء حرام😐

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

ياقرني خليك انسان سمح ياخي ..لاتكون انسان حمش..😂😂
احنا اخوان ..حتى لو ماقلتها مايهم ..محد مدور …وراك..😊

[ عدد التعليقات: 24 ] نشر منذ 5 شهور

والله من ضعف العقول و قله التربية

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ 5 شهور

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
نفسي اعرف العقول هذه ايش تفكر
والله مصيبه اذا تم توظيف احداهن مسؤوله
اتمنى ان يكون اختبار الوظاءف للنساء ذكاء جميع الاسءله الخاصه بالذكاء حتى تتوظف
لان اللي فالمقطع لا يوجد لديهن عقل
عقول فارغه ولا تعرف الا الهبل

[ عدد التعليقات: 234 ] نشر منذ 5 شهور

الله المستعان

اخر الزمان وش هالعقول الله يخلف عليهن

[ عدد التعليقات: 6556 ] نشر منذ 5 شهور

مابين تهامة عسير والهدى بين هالقرود وهذي عيشته لكن ياللهو البريء تقول خلك سمح بالعكس هذاسمج تحت الابط كدش مليانه مخلوقات غريبه ا والفنيله وسخه للهم لك الحم

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

لا لا ماوصلنا لهذا لامني ولا منك ولا من ابو فهد …كلنا حبايب .وانترفع عن الكلام البطال…مزحت ع ردك مزح نظيف..وان شاءالله نسمع عنك متزوج وع الحدود اش فيها يعني..😂

[ عدد التعليقات: 10762 ] نشر منذ 5 شهور

إذكـــروا ألله يخــوانــي وتعــوذوا من إبليــــس كِلنــا إخـــوان وعيــال عَــــم .💚💚🇸🇦💚💚.

[ عدد التعليقات: 6556 ] نشر منذ 5 شهور

صاحب الفانوس السحري يكون في منطقتين في وقت واحد في الدمام وعلى الحد الجنوبي في نفس اللحظه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 5 شهور

أنا أدخل أعلق ولا أتلقف على أحد
والي يجيني لعندي
أعرف اشلون أسنع به
وجه البومه
لعنت ابوخيرك
ثلاث سنوات وأنا أنتف جبهتك
وأنت سبب نفسك
وكلن يعرفك ميحتاج
لدرجة
حتى البنات تفلو بوجهك😁

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 5 شهور

ههههههههه ههههههههه
هم فعلآ رموك لأنك أنت العظم
في كل تعليق
تدخل تناقز معهم ويروحون ويخلونك
لي أدبغ وأربي فيك
نعن ابوابليسك
والله ثم والله ثم والله
بحياتي ماشفت ذليل أنهان مثلك
فصدى
لامني ولا من غيري
تفلو حتى بوجهك
وآخرها قبل ثلاث أيام
نعتوك باالبومه
وصدق أنك بومه
قال صقر قال😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

قرني لاتخليني انطحك..👹
اقصر الشر …واحدة بواحدة وخلاص…

[ عدد التعليقات: 534 ] نشر منذ 5 شهور

اقتنعت اننا ناقصات عقل 😂😂😂

[ عدد التعليقات: 647 ] نشر منذ 5 شهور

لاعقل ولادين
اللهم اشفهم يارب العالمين