• الأحد 20

    يناير

بالصور.. نائب أمير جازان ينقل التعازي لأسرة الشهيد ” الكعبي “

بالصور.. نائب أمير جازان ينقل التعازي لأسرة الشهيد ” الكعبي “
تركي السالم(صدى):

حرص صاحب السمو الملكي ، الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ، نائب أمير جازان ، اليوم الأحد ، على نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – إلى والد وذوي الشهيد الجندي جابر بن يحيى بن سليمان الكعبي – رحمه الله – ، أحد منسوبي قوات الأفواج بالمنطقة ، حيث استشهد بالخطوط الأمامية في الحد الجنوبي .

ونقل سمو نائب أمير منطقة جازان ، تعازي صاحب السمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، أمير المنطقة ، معربًا عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ، خلال زيارته للعزاء الذي أقامته أسرة الشهيد ، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته .

وشهد العزاء ، حضور قائد قوة الأفواج بجازان ، اللواء علي بن مبارك ملفي ، ووكيل محافظة العارضة ، صالح الودعاني ، فضلًا عن عدد كبير من المسؤولين ومشايخ العارضة .


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 1174 ] نشر منذ 11 شهر

ثلاث ارباع الشهداء من جيزان. نائب امير منطقة جازان كل يوم في عزاء. فهل يتم الزج بأبناء هذه المنطقة للصفوف الاماميه دون سواهم؟؟؟

[ عدد التعليقات: 1213 ] نشر منذ 10 شهور

الامير معروف عنه بانه شعلة من النشاط منذ كان طالبا في القوات الجوية سبحان الله الكل توقع له مستقبل لتواضعه وتناوله للمواضيع بجدية والمعروف عنه لا يعرف التاجيل .