• السبت 22

    سبتمبر

4 تصرفات تخطئ بها المرأة في علاقتها.. أهمها التشبه بالرجال

4 تصرفات تخطئ بها المرأة في علاقتها.. أهمها التشبه بالرجال
متابعات(صدى):

تقدم المرأة خلال تصرفاتها اليومية، على بعض التصرفات، التي يمكن أن تدمر علاقتها بالرجل، ومن ذلك التصرفات التالية:

فرض نفسها عليه:

أول خطأ تقع فيه المرأة عند الارتباط، هو أنها تجعل الرجل يتركها، وهو أن يشعر أنها تفرض نفسها عليه، فدائما تريده أن يكون بجانبها، ويمكن أن يصل بها الأمر إلى أن تفرص نفسها في أوقات هو لا يريدها فيها.

التصنع:

أيضا من الأشياء التي تجعل الرجل يتوقف عن حب المرأة، هو أن يشعر بأنها تتصنع أمامه، فالرجال لا يرغبون في المرأة المتصنعة، والتصنع يشمل محاولة تصنع الإعجاب، أو مدح المبالغ، لذلك إذا كنت تريدين أن تحتفظي برجلك؛ فعليكِ أن تحافظي في البداية على الشخصية التي أحبها.

ملكة الدراما:

مصطلح “Drama Queen” أو ملكة الدراما كما نسميها بالعربية، تعني المرأة التي تحب دائما أن تصنع من حياتها مأساة، وتلعب دور الضحية والمظلومة دائما، فهي تشكو على طول الخط، سواء من سوء معاملة من حولها، أو منه رجلها شخصيا، ومن طريقة معاملته لها، فدائما تعيش وسط مأساة.

تمثيل دور الذكر:

لا شك أن المرأة القوية الواثقة من نفسها تجذب الرجال، لكن أن تميل إلى طبع وتصرفات الذكور، فهذا لا يجذبه، وإنما تجعله ينفر منها، ويشعر كأنها صديق له.

 


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 11251 ] نشر منذ 6 شهور

فرض نفسها عليه🤔
هذي النوعية من النساء يقال لها [ النشبة ] كاتمة أنفاس الرجل يحس إنه فـ سجن تلاحقه مثل ’’ظله’’ واسئلتها كثيرة تقل ’’محقق’’ وغثيثة دائماً تنبش فـ أغراضه.
الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة.

[ عدد التعليقات: 11251 ] نشر منذ 6 شهور

لا شك أن المرأة القوية الواثقة من نفسها تجذب الرجال
[ بعض ] النساء فاهمـة قوة الشخصية غلـط من مواصفات المرأة قوية الشخصية حسب وجهة نظرها
أن تكون سليطة اللسان ، الصوت عالي ، أسلوبها في الكلام جلافة ، متمردة ، إذا قال لها كلمة ردت بعشر كلمات ، الحياء عليه السلام.

[ عدد التعليقات: 4507 ] نشر منذ 6 شهور

-تمثيل دور الذكر-
أحيانا تكون مفيده-احيانا فقط وفي مناسبات معينه فقط-