• الأربعاء 22

    أغسطس

بريطانى يعاقب فتاة رفضت لقائه بطريقة غريبة

بريطانى يعاقب فتاة رفضت لقائه بطريقة غريبة
لندن(صدى):

بعد أن رفضت استمرار مواعدة أحد الرجال، الذين قابلتهم عبر موقع المقابلات ” تندر ” ، طلب منها أن ترد له ثمن المشروب الذى طلبه لها، أثناء لقائهما الأول في حانة “ويذرسبونز ” في بريطانيا.

وكانت الفتاة قد أرسلت للرجل رسالة جاء فيها: ” أعتقد أنه لا يوجد بيننا قواسم مشتركة، لذا لن يكون هناك موعدًا جديدًا، لكن كان من الجميل أن أقابلك وأتمنى لك الأفضل في حياتك.

لكن لم يتقبّل الرجل رفض الفتاة له بصدر رحب، ورد عليها: أتفق معك أنه لا يوجد تناغم بيننا، لم تكن أمسية لطيفة، حيث دفعت 8.30 جنيه إسترليني مقابل مشروبك، وهذا مكلف للغاية، خاصة أنني دفعت 1.75 جنيه إسترليني لمشروبي.

وتابع لقد شربتي زجاجة ضخمة في لقائنا الأول، وأنا دفعت ثمنها، ولم أكن مضطرًا للدفع مقابلها، وأرغب في استرداد 8.30 جنيه إسترليني، وأرسل الرجل للفتاة حسابه البنكي لكى تتمكن من رد المبلغ من خلاله.

ولكن رفضت الفتاة أن تدفع ثمن مشروبها، وبررت هذا بأن الرجل هو من عرضه عليها خلال اللقاء، وأنها كانت ترغب في تناول شاي مثلج بقيمة 2.50 جنيه إسترليني، وكان ذلك خلال الساعة المجانية في المكان.

والجدير بالذكر أن هناك استطلاع رأي في موقع ” تيستكارد ” أن واحدة من بين كل أربع نساء تتوقع أن يدفع الرجل حساب العشاء، خلال لقائهما الأول.


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 765 ] نشر منذ 5 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم

الصراحة راحة ، أنصح وبشدة 😂😂😂 إستيراد هذا الخروف البريطاني 🐑 نظراً لموجة الغلاء التي تمر بها

بلادنا العزيزة من إرتفاع لايصدق في أسعار 😂التبن 😂 والأعلاف بجميع أنواعها ؛ مما جعل الخراف في

بلادنا تمر في حالة من سوء التغذية والهزل الجسدي ممّا ترتّب عَلَيْه نزول وهبوط حاد في قيمتها السوقية 🐑😂😂

بينما إستيراد الخراف البريطانية والتي تحظى بعناية غذائية وصحية فائقة الجودة ؛ سيعود بالنفع العام على الجميع.

مع وافر المحبة .

[ عدد التعليقات: 4128 ] نشر منذ 5 شهور

علاقه ثم ابتزاز او مساومه اذا رفضت الاستمرار-خلاص افهمها كل واحد يروح من طريق ويادار مادخلك شر فيه شي جميل يبقى ذكرى جميله والشي الاخر قفل عليه وانسى-يكفيك منها ماحصل-

[ عدد التعليقات: 52 ] نشر منذ 5 شهور

هههههه افديك يا البريطاني حقك اخرجه من اخشامها ومن عرض اهلها واهل اللي جابوا اهلها بنت الذين ! ان شاء الله انها ترجع تبوس الجزمة وتندم على اللحظة اللي سوت فيها هذي الحركة اللعينة هذي العينة من النساء لازم لها انقراض جماعي من الوجود ! الحقيرة ماخذه الوضع لعانه واستغفال واستغلال زي اللي داخله محل ملابس تنقي هذا يصلح ولا مايصلح خليني اجرب وبعدين اشوف يمقن يصلح ولا طز فيه ! الدنيا فوضى عندها وين راح الوفا واحترام المشاعر والرحمة والمودة والانسانية وين راح الحب وين راح كل الكلام الحلو والوعود الجميلة والعهود الي في البداية كلها راحت سلطة خضار ! انا متاكد 2000000 في ال 100 ان البنت هي اللي بدأت العلاقة والتقارب ثم اللعب واللف والدوران من خلف الستار وفي الاخير توصلت لطعن قلب هذا الانسان الطيب الوفي الذي وثق فيها ورسم احلامه بناء على اكاذيبها وسفالتها

[ عدد التعليقات: 5204 ] نشر منذ 5 شهور

خروووووف بريطاني * هههههههههههههههههه
*
يقولون فيه واحد يسأل خرووف مزكم * أنت أيش *؟!!
*
رد عليه : أنا هنوووف * هههههههههه

[ عدد التعليقات: 52 ] نشر منذ 5 شهور

يارااايق خذ مني هذي المعلومة قالبها زي ماتبغى ولكن افهمها زين واحفظها داخل عقلك هذا اذا فهمتها اصلا !
هذا العالم معظمه لم يعد للناس تمت مصادرته بالكامل اللي يعيش فيه الان ليسوا اناس حقيقين كما تتصورهم انت ! مجرد سائرون اموات بلا ارواح وبلا مشاعر واحاسيس الا فئة قليلة جدا لديهم الوفاء والاخلاص هم الناس الاحياء الحقيقين.

[ عدد التعليقات: 52443 ] نشر منذ 5 شهور

خيبكم الله ,,

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 5 شهور

تعليق الأخ ( . ) صحيح 👍🏻
انا مؤيده لكلامك واوافقك الرأي قليل جداً تلاقي اوادم حقيقيين💔

[ عدد التعليقات: 5204 ] نشر منذ 5 شهور

ياااا * . * أنت مالك خص باللي أكتبه ** وخلك مع نفسك *!!!!!