• السبت 15

    يونيو

التحقيق مع مقيم يغرر بالنساء مستغلا نفوذه

التحقيق مع مقيم يغرر بالنساء مستغلا نفوذه
نايف السالم(صدى):

وجهت إمارة منطقة مكة المكرمة بالقبض على مقيم يمني أربعيني مسؤول بإحدى الشركات، دأب على التغرير بالنساء وإيهامهم بالتوظيف.

جاء ذلك بعدما تقدمت مواطنة ببلاغًا يفيد بقيام المسؤول بعمل علاقات مع النساء والتغرير بهم وإقامة علاقات معهم مستغلاً عمله للتغرير بالنساء.

وقامت شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بشعبة التحريات والبحث الجنائي بالقبض على المسؤول ،وبتفتيش منزله عثر على جهاز كمبيوتر به أرقام النساء وبعض الملفات الخاصة بحيثيات القضية وتم فتح تحقيق موسع بما نسب إليه وتم الاستماع لأقواله وإحالته للنيابة العامة بمنطقة مكة المكرمة بحكم الاختصاص.


29 تعليق

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ سنة واحدة

يمني .. هذا القهر .. نكرمهم ونعزهم ونرزهم …وهم يعثون في الأرض فساداً… ايش يجينا منهم غير قلة الأدب 😑

[ عدد التعليقات: 2326 ] نشر منذ سنة واحدة

وين وارة العمل اذا المدير اجنبى المفروض يتعا قبون قبل ما يعا قبونه اغلب المدرا اجا نب وفيه تستر والله

[ عدد التعليقات: 591 ] نشر منذ سنة واحدة

السبب من الخروف ….. ….الذي ولاه
لعنة الله عليه وعلى من استقدمه

[ عدد التعليقات: 22320 ] نشر منذ سنة واحدة

الله يحفظ نساء المسلمين

[ عدد التعليقات: 26206 ] نشر منذ سنة واحدة

المقيم لم يجبر حتى وانما يعرض خدماته مقابل المتعه مع من توافق منهن
فالمفروض تتم محاسبة الجميع

[ عدد التعليقات: 181 ] نشر منذ سنة واحدة

الخطا على وزاره العمل واجهزه الدوله من تمكين الاجانب من مسئوليه التوظيف في بعض الشركات والسماح للبعض بان يترئس اقسام بها نساء يكونون تحت ادارته وتمكينه من السيطره والتحكم بهن واستغلال سلطته للضغط عليهن واشباع نزواته للاسف لدينا اخطأ كثيرة استغلها الاجانب لصالحهم من ضعف الانظمه وعدم وجود العقوبات والعفو والتسامح عند القبض عليهم ؟؟؟؟

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ سنة واحدة

يغرر بهن ….؟!!

لاوالله الا على قولة ابو عمر ..
جر بأذني وانا ادني…

اقشرو جلده وجلودهن وابرشوهن معه برشهم جدري ان شاء الله.

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ سنة واحدة

يغرر بالنساء…
لاوالله الا على قولة عمر…
والمثل يقول جر بذني وانا ادني…
اقشروا ظهرهم كلهم..

[ عدد التعليقات: 8771 ] نشر منذ سنة واحدة

لو ماراحت العنز عند التيس كان ماركب وهز ذيلووو

[ عدد التعليقات: 1223 ] نشر منذ سنة واحدة

مدير واجنبي!!!!!! ووزارة العمل نااااايمه وجودها مثل عدمها؟؟؟؟؟!!!
اما الأجانب فهذا لييييس بشي جديد على كثر مانسمع ونقرأ ونشوووووف من مصائبهم بس دام مافيه عقاااب شديد والضرب بيد من حديد بنسمع اكثررررر واكثرررررر

[ عدد التعليقات: 3565 ] نشر منذ سنة واحدة

ياكثر هالحركات والعلاقات .. خصوصاً بالمستشفيات ..

[ عدد التعليقات: 606 ] نشر منذ سنة واحدة

هي ماجت على انه اجنبي او مقيم الشخص لايحاسب من اجل جنسيته ولكن يحاسب ويعاقب ويعاتب من فعلته وتصرفه ممكن يكون مؤهلاته وقدراته جعلته يكون في هذا المنصب حتى لو كان اجنبي او مواطن غير اجنبي يكون محاسبته نفس الشي

[ عدد التعليقات: 68 ] نشر منذ سنة واحدة

استغرب الي تلقى خبر توظيف في بعض مواقع التواصل الاجتماعي وعلى طول تقدم وتسجل معلوماتها واخر شي يطلع ابتزاز والى أخره … نسئل الله العفو والعافية في الدنيا والأخره

[ عدد التعليقات: 5291 ] نشر منذ سنة واحدة

الله يستر علينا ويحفظنا❤️

[ عدد التعليقات: 2493 ] نشر منذ سنة واحدة

خساه الله يستغل حاجه الناس مؤتمن علي عمل وفي التوظيف متعين و امتلا فلوس مابقي الايعربد وفي مكه اصلخوا جلده

[ عدد التعليقات: 317 ] نشر منذ سنة واحدة

يمنى وله نفوذ فى السعوديه …….. وين الناس ….. ردوه صعدا ويكنسونه هو ونفوذه….. القهر اذا له نفوذ وفكوه ياخذ راحته

[ عدد التعليقات: 555 ] نشر منذ سنة واحدة

وقفت على هذا اليمني
فيه مليون يمني وغيره يوميا يقيمون علاقات مع النساء بغرض وبدون غرض
والبلا ليس باليمني
البلا باللي يركضن وراهم
قبل اسبوع محل ورد سوري الف وحده واقفه عنده وكلهن يطلبن رقمه ويتغنجن عنده لدرجة انه هو بنفسه طفش منهن ويحاول يصرفهن
ويضحك مع اللي جنبه يقول اكثر حاجه شبعنا فيها بالبلد هذا …

[ عدد التعليقات: 6851 ] نشر منذ سنة واحدة

سفروه ** لليمن خلوه يبيع قات هناك ** ههههههههههه

[ عدد التعليقات: 108 ] نشر منذ سنة واحدة

بشروه بالخير مارايح يجيه شي اذا عنوان المفال ما ذكر الجنسيه تبون يعاقبونه والمصيبه مثل هذا يكون وراه اذناب امعات كبار ويمكن متسعوديين الايام هذي طروش البحر لهم كلمتهم!

[ عدد التعليقات: 6904 ] نشر منذ سنة واحدة

يمني وسوري ولبناني وفلسطيزي هم المسيطرين على وظائف الشركات وهم الامرين الناهين بها وأصحاب كلمه وهم المدراء العامين ورؤساء مجلس اداراتها
(( قال من امرك قال مالقيت احد ينهاني))

[ عدد التعليقات: 4396 ] نشر منذ سنة واحدة

هذي الجنسية بالذات ماينفع معهم المعرووووف ولايثمر فيهم
ولهم في مخلوعهم الهالك اسوه بس سيئه

[ عدد التعليقات: 4396 ] نشر منذ سنة واحدة

بعدين هناك نساء ولايمثلن الا انفسهم ضائعات ومع من هب ودب
والمشكلة انهم محسوبات علينا ويسيؤون الى سمعة نساء البلد

[ عدد التعليقات: 75441 ] نشر منذ سنة واحدة

شرشحوه واصلخوا جلده الفاسد ,,

[ عدد التعليقات: 4985 ] نشر منذ سنة واحدة

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!مقيم يسغل نفوذه
مين اعطاه نفوذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[ عدد التعليقات: 2493 ] نشر منذ سنة واحدة

اعطاه نفوذ صاحب الشركه اوالموسسه اكيد من بني جلدته جذورهم سوا العام البليونير الشهير صاحب الصرافه موخنفه اللي موتمنه يرقيه ومدخله البيت عشان من جلدته اخذ الملايين يفكر انه يفلت بجريمته

[ عدد التعليقات: 37 ] نشر منذ سنة واحدة

أنت من شاكلته وعسى ربنا يكرمك أنت وليست زوجتك وبناتك وتعرض نفسك لمتعة الرجال معك