• الأربعاء 17

    أكتوبر

فتاة تجبر مبتعث على الهروب من أمريكا بعد اتهامه باغتصابها

فتاة تجبر مبتعث على الهروب من أمريكا بعد اتهامه باغتصابها
علي القحطاني (صدى):

فر مبتعث في أمريكا، عقب طلب الشرطة حضوره للتحقيق في اتهام فتاة له بالاعتداء عليها جنسيا.

وأكدت وسائل إعلام أمريكية أن طالبا سعودياً واثنين من مرافقيه فرّوا من الولايات المتحدة الأمريكية، عقب طلب شرطة مدينة بوزمان بولاية مونتانا حضوره للتحقيق؛ بشأن اتهام فتاة له باعتدائه جنسياً عليها بعد قيامه باستدراجها لغرفته وإعطائها الخمر بغرض تغييبها.

ووفقاً للوثائق المقدمة من مكتب المدعي العام لمقاطعة جالاتين، فرضت محكمة الولاية يوم الجمعة الماضي، كفالة مالية قدرها 100 ألف دولار بحق الطالب، إلا أنه فرّ ورفيقاه من بوزمان إلى سياتل فالمكسيك، ثم إلى السعودية، بعد أن تواصل معه محقق بخصوص الاتهام.

وكانت الشابة أبلغت الشرطة في الـ 27 من يوليو الماضي، بتعرضها للاغتصاب من قِبل الطالب، أثناء دخولها حالة من السكر، ثم دفعها إلى أن تواصل الشرب قبل أن يقوم باغتصابها، على حد زعمها.

 


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 20425 ] نشر منذ 7 شهور

يعني الحادثه من العام الماضي والحين تشتكي عليه
الله يسمح دربه اللي ترك امريكا

[ عدد التعليقات: 1435 ] نشر منذ 7 شهور

كان واجه التهمة مع محاميه بدل الهروب.

[ عدد التعليقات: 201 ] نشر منذ 7 شهور

والله قاحي السعودي هرب بجلده ههههههههههه

[ عدد التعليقات: 2772 ] نشر منذ 7 شهور

فجأة حل عليهم الشرف والعفة مرة واحدة ,وهم بالواقع يمارسون الرذيلة على قارعة الطريق , وفي ظل الحملة الحالية وعلى نطاق عالمي لن يترددو في جعل اي تصرف من قبل اي رجل عمل تحرش , وهذا درس لكل المبتعثين خاصة لاتنفرد بفتاة اطلاقا واذا اظطررت الى ذلك احضر معك شخصا اخر وان كان ولا بد ضع كمرات مراقبة في مكان العمل او في منزلك او حيث تكون ماتدري ما تأتي به الايام فانت في نظرهم خزنه متنقله

[ عدد التعليقات: 83 ] نشر منذ 7 شهور

للأسف الهروب اثبات للتهمه.. يجب اعادة النظر في نظام الكفاله الامريكي خصوصاً بالنسبه للاجانب المتواجدين بالاراضي الامريكيه..