• الأحد 19

    أغسطس

هجوم حاد على عضوة بالشورى بعد وصفها الشعب بــ ” الدواعش “

هجوم حاد على عضوة بالشورى بعد وصفها الشعب بــ ” الدواعش “
نايف السالم(صدى):

أثار تصريح عضوة بالشورى تتهم فيه السعوديين بالـ ” الدواعش ” ، غضب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين خروج مثل هذا التصريح من عضوة بالمجلس الذي يمثل الشعب السعودي ويتحدث بلسانه.

وهاجم المغردون العضوة التي اشتمى بعض المتابعين لها أنها قامت بتبليكهم من تويتر، مدشنين وسم ” عضوه شورى تعتبر الشعب دواعش ” ، الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، رافضين وجودها في المجلس.

وطالب المغردون بالتقدم بشكوى رسمية ضد هذه العضوة ومحاسبتها على هذا التصريح المرفوض والغير أخلاقي، ورفع قضسة رد اعتبار للشعب السعودي.

كما طالبوا بطردها من المجلس، قائلين ” امثل هذه العضوة تستحق استمرار الثقة الملكية؟ دعشنة للشعب و تسفيه مطالبهم في العيش الكريم؟ “.

وقال أحد المغردين ” داعش الشماعة التي يعلق عليها كل من لا يعجب .. لكن طالما أننا لم أعجبنا حضرة عضوة الشورى الموقرة فلماذا تجلس في منصب تمثلنا فيه؟؟!! أطردوها منه فهي لاتمثلنا بل تسيء لنا “.

كما لقى بعض أعضاء الشورى نصيبهم من الهجوم، حيث أكد المغردون أن بعض أعضاء المجلس يغردون بكلام مستفز للشعب غرضه الشهرة فقط، في حين يجب أن يدافعوا عن شعبهم ويكونوا لسان حال لهم ولمطالبهم.

وأوضح أحد المغردين أن هذه العضورة تسير على مبدأ ” خالف تعرف ” ، حيث تسعى لإثارة الجدل بسبب عشقها للشهرة، معلقًا ” بأي شكل مالها أي إنجازات تذكر أعيد وأكرر ماتمثلين قبيلتي ولا تمثلين المرأه السعودية الواعية استمري في التصادم مع الشعب ان شاء الله اصحى ع خبر اعفائك من منصبك “.

ورد أحد جنود الحد الجنوبي عليها، قائلًا ” قاربت على الأربع سنين على الحد الجنوبي غير مستقر وبعيد عن أطفالي هم بشمال وانا بالجنوب سؤال اجيبي عليه يامن تقولين دواعش ماذا تفسرين وجودنا دفعًا عن وطننا واهلنا هل نحن دواعش هل نحن أحد حركات المقاومة التي بالعالم العربي ألا يكفي اعدائنا “.

 


61 تعليق

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

كل اناء بما فيه ينضح..
مثل ذولا ومن يضع فيهم الثقة يجب ان اخطأوا او حادوا عن الصواب ان يستبعدوا وان يكون لهم عقاب قاسي ورادع ويكونوا عبرة لغيرهم..
وان يستبعدوا من جميع وظايف الدولة هم واقاربهم وتسجل في سجلاتهم كسابقة لأنهم ليسوا اهل للثقة ..بدل ماتكون معين لنا وتتلمس احتياجات المواطن تتهمه باقذع العبرات والتهم..ياوجه الله..

[ عدد التعليقات: 2630 ] نشر منذ 5 شهور

قامت من النوم وبقي ماتروشت
وجلست بالمحلس الموقر وهي في نجاستها فلا تستغربوا أقوالها
والله إن جلوسها بالبيت أفضل
ولا تختلط بالرجال
خسارة تربية أهلك فيك هذا إذا كانوا ربوك أصلًا

[ عدد التعليقات: 5196 ] نشر منذ 5 شهور

الفاشل دائماً * يعلن عن نفسه * والحاقد على الشعب السعودي * يبااان من قوله وفعله **!!
*
هذي يبغالها بسطه بسط فيها * ويخب عليها بعد *!!!
*
وتيجي البلديه تشيلها * هي وبسطتها لمخالفتها النظام * بالبيع على الأرصفة ** ههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 52324 ] نشر منذ 5 شهور

اطردوها ياعساها للوهم ,,

[ عدد التعليقات: 496 ] نشر منذ 5 شهور

نحن نتكلم مجلس الشوري يكلف الدولة ميزانية كبيرة وقراراتهم غير صحيحة يجب ان يستبعد والبفاء على مجلس الوزراء يجب الرفع عليها قضية ونطالب اقالتها من هذا المجلس الشعب السعودي شعب مسلم يحب وطنه ويحب ولاة الامر حفظهم الله لنا ذخرا

[ عدد التعليقات: 52324 ] نشر منذ 5 شهور

يمكن فقدت عقلها ,,

[ عدد التعليقات: 1674 ] نشر منذ 5 شهور

اهب عليها وش بلاها علينا ماعندها شي تقوله

[ عدد التعليقات: 54 ] نشر منذ 5 شهور

أصلاً مجلس الشورى كله خراط في خراط وأعضاؤه اكبر كذبة من هم ؟؟وماهي انجازاتهم ؟؟ نحن لانعرفهم ولا نذكر انجازاتهم لن،،نحن لا يمكن ان نتقدم ولا نتحد الا بالإسلام والإسلام فقط ان نعود للمسجد ومنه ننطلق

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

مجلس الشورى …مشورتهم عاى المواطن..الله من خان الامانة فيهم ينتقم منه ..الله يسخط عليه ..ويرينا فيه غضبه.
اعوذ بالله منهم ..كانهم يعطونا من جيبوبهم ..ليتهم اشوونا الغلط والتهم والسب..

[ عدد التعليقات: 329 ] نشر منذ 5 شهور

حقيرة قاتلها الله
هي رسالها تريد ايصالها اننا
مجتمع غوغائي غجري همجي
كل من ليس لديه انتماء وطني حسي
ونفسي سهل يقول مثل هذا الكلام
والله بالله كيف سمحت لنفسها بوصف
شعب كامل بمثل هذه الاوصاف
هذي لازم توقف عند حدها
ليس نحن من نقبل الإهانة ونرضى بها ونمررها
ماعاش من يواطي روسنا الارض

[ عدد التعليقات: 191 ] نشر منذ 5 شهور

المرأه في مجلس الشورى تجربه ثبت فشلها
قيل يا رسول الله
مانقصان دين المراه قال عليه السلام
أليست لوحاضت لم تصلي ولم تصم بين عليه الصلاة والسلام أن نقصان عقلها ضعف حفضها
وأن شهادتها تجبر بشهاده اخرى لضبط الشهاده بسبب أنها قد تنسى فتزيد في الشهاده او تنقصها
كما قال سبحانه في سورة البقره واستشهدوا شهيدين من رجالكم فأن لم يكونا رجلين فرجل وامراتان
ممن ترضون من الشهداء أن تضل أحدهما فتذكر أحدهما الاخرى🌴

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

وقيل برضو ف المثل…تعوذوا..
فجرة المرأة والعبد
..والعبد هو العبد المملوك فانه عندما يتحرر وفجر وفسق هو والمرأة فأن فسقهم وفجرتهم لاحدود لها ..ولازم يقوفوا ويعاقبوا..ههههه

[ عدد التعليقات: 329 ] نشر منذ 5 شهور

الاحساء
نحن لانعاني من وجود المرأة فقط في مجلس الشورى
وإنما نعاني من أؤتمن بنقل مايشغل المواطن ويثقل كاهله من هموم
ونقلها بصدق لوضع الحلول
ولكن للأسف بلينا بأناس بعضهم لاتنتمي جذوره أصلا لهذا الوطن ليشعر
بالانتماء لذرات هذا الوطن الغالي فلاتجري دماء اهل الوطن في دماءه ليشعر بهم
او ان الله انعم عليه إضافة الى المخصصات الهائلة التي يستلمونها من المجلس
فبأي إحساس سيشعر بمن هم اقل منه وهو ينظر لهم من برج عاجي
صدقوني لن ينفعنا في هذا المجلس الا من عانى مايعانيه المواطن
فلن يشعر بالنار الا واطيها

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 5 شهور

😏 ناس مليانه كلاكيع ومعقده … يارب لاتبتلينا

[ عدد التعليقات: 16935 ] نشر منذ 5 شهور

الرد ع السفيه مذله !!

[ عدد التعليقات: 16935 ] نشر منذ 5 شهور

نقوده ما أقصدك حبيبتي أقصد ذي اللي بالخبر ❤️

[ عدد التعليقات: 1674 ] نشر منذ 5 شهور

الظاهر انها تقصد معاملة ونظرو الناس للمراه عموما زي معامله اللي مايتسموا يعني قمع لها وضغط عليها لكن ليس الكل فيه من يعزها ويكرمها والبعض

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

آنـــــــہہ [ عدد التعليقات: 16333 ]
10/03/2018 في 4:37 م
نقوده ما أقصدك حبيبتي أقصد ذي اللي بالخبر ❤️

ههههههه..
وانا نقودة احسبها تقصدني غ التعليق اللي تقول ناس مليانة كلاكيع..هههههه
اعتذري لي حتى انا …

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

آنـــــــہہ [ عدد التعليقات: 16333 ]
10/03/2018 في 4:37 م
نقوده ما أقصدك حبيبتي أقصد ذي اللي بالخبر ❤️

ههههههه..
وانا نقودة احسبها تقصدني ف التعليق اللي تقول ناس مليانة كلاكيع..هههههه
اعتذري لي حتى انا …يانقودة

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 5 شهور

الحرمه مكانه بيته وعياله وهد الخلاصه

[ عدد التعليقات: 46 ] نشر منذ 5 شهور

للأسف كل المتابعين يعانون من نقص الثقافة بدون إستثناء …!

[ عدد التعليقات: 4114 ] نشر منذ 5 شهور

نقودي. .دندون ماتقصديك دائما اخلاقها عاليه مثلك راقيه
بس فيه ناس مثل الورده..نسمة الهواء تطلع عطرها..وقطرة الندى تجرح خدها…

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

نقودة معروفة …باخلاقها..

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 5 شهور

لهو 😏واضحه الجمله … شكراً ☺️
واحنا اتفقنا مانعلق على تعليقات بعض مووو!!!

[ عدد التعليقات: 16935 ] نشر منذ 5 شهور

هههههههه انخبست الدنيا

السحاب الله يسعدك يارب من ذوقك ,,

[ عدد التعليقات: 4114 ] نشر منذ 5 شهور

ولا انخبصت الدنيا ولا هم يحزنون
نقودي مثل ماقلت لكم مثل الورده حساسه بس حساستها عطر فواح
انت بس دورك وضحي المقصود ..من تعليقك..

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

قده و متابعه ❣️ [ عدد التعليقات: 3587 ]
10/03/2018 في 5:46 م
لهو 😏واضحه الجمله … شكراً ☺️
واحنا اتفقنا مانعلق على تعليقات بعض مووو!!!

اخوات لو تناطحت….
ع قولة المثل
راع الددسن لاجاء ان شاء الله يسد بيننا.

[ عدد التعليقات: 922 ] نشر منذ 5 شهور

للاسف مجلس الحبارى لا يمثل الشعب المفروض يكون منتخب وليس تجار وكبار المسولين ومن المتجنسين

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 5 شهور

🙂 برضو اكرر … انت طلبت مااعلق على تعليقاتك وانا اطلب منك ماتعلق على تعليقاتي 👍🏻☺️ كذا رضا مووو..!!!

[ عدد التعليقات: 7234 ] نشر منذ 5 شهور

والله شفت الترند بصراحة على هالالفاظ اللي قالوها وسبها وشتمها وقذفها بأبشع الألفاظ اللي قالته صحيح فعلا ً دواعش 🤔🤔🤔😐

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 5 شهور

وكاتب الاقرير يسفه القراء بمستوى الاملاء لم يتعب نفسه يقراة بعد كتابه لتاكد من صحة الاملاء

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

على راسي من فوق. ياناقدة مزحة مني كانت.
ابشري بسعدك لو. اخطيت عليك ..اما ماتبين تقوليه فيني ف خذي راحتك ..عفى الله عنك

[ عدد التعليقات: 1674 ] نشر منذ 5 شهور

ايوا النظره للاسف للمراه عندنا انها ماهي سويه ولاعاقله والاغلبيه من الرجال يشوفوا لازم ولايه عليها في كل شي حتي في الكلام يحتااجوا وقت ونصيحه من مثقفين انها تقدر تتصرف حديث الرسول صل الله غليه وسلم قال النساء شقائق الرجال يعني متساوين لكن من يسمع

[ عدد التعليقات: 555 ] نشر منذ 5 شهور

هذه العضوه اسمها لطيفه الشعلان
هي من رفعت طلب تجنيس الاجانب بشكل عاجل وهي من وصفت الشباب السعودي عندما طالب بالسعوده بالدواعش والشرذمه هكذا تتحدث عنها المواقع
العجيب عندما تبحث عن اصلها في مواقع النت اغلب المواقع تتحدث عن انها من الاردن
لست متأكد عن صحة جنسيتها السابقه ولكن اغلب المواقع تقول بأنها اردنية الاصل

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 5 شهور

أم محمد
قولي آمين .. الله يرزقك بزوج ما يخلي شعرك يجف
وأنا متأكد بعدها بيطيح اللي براسك على الرجال

[ عدد التعليقات: 227 ] نشر منذ 5 شهور

ام محمد قولي امين
جعل يدعشك الي يخليك تدعوشين على راسك يالحقود ام الركب السود

[ عدد التعليقات: 10721 ] نشر منذ 5 شهور

عـــلامـكم يخوي =ا للهو البريء = ويختي = ناقده و متابعه ❣️ =
.
إيــــش إللـــي حَصَــــل بينكـــم .🙄🤔❓.

[ عدد التعليقات: 3792 ] نشر منذ 5 شهور

لا حول ولاقوه الا بالله
والله المستعان ❤️

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 5 شهور

☺️اهلاً وسهلاً رااعي باشا … ولا حاجه انا زي الحلاوه مافيني شي ..
اخوي لهو ابداً ماحصل الا الخير ☺️ وكمان اشكرك على زووئك🌸

[ عدد التعليقات: 10721 ] نشر منذ 5 شهور

يختي ناقده و متابعه ❣️.💐.
.
ياهــلا بالمهــلـي عســى زوله مايــوَلــي .🤗🤗.
.
ألحمــد لله عبــالــي حَصَــــل شـي بينكـــم وأنا مــدري.😊🤗😊.

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 5 شهور

ووووي كيف يحصل حاجه وانت مو موجود ههههههههه لازم كل شي قدامك ياقمر 😅
من ناحيتي ماحصل شي ☺️

[ عدد التعليقات: 1674 ] نشر منذ 5 شهور

الا حصل وينك ياراعي عنهم مافرعت بينهم الد = صار للركب واللي تصوت يالهوي والرجاله تئول الله اكبر وال

[ عدد التعليقات: 10721 ] نشر منذ 5 شهور

الله لايقـــوله يخـــــوي المر .كِــــل شــــي تمـــام والأمـــور طيـــبه وكلـــناإخــــوان .😊🤗💚😊🤗.

[ عدد التعليقات: 10721 ] نشر منذ 5 شهور

ألحمــد لله علــــــى كل حــــال ألذي لايُحــــــمَد علــــى مَكــــروهِـن سِــــــواه .

[ عدد التعليقات: 1674 ] نشر منذ 5 شهور

الحمد لله عارف والله نمزح بالكلام كلنا اخوان نسلي بعض والقلوب سليمه

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 5 شهور

😂😂😂 دمك عسل يالمر …. مو لايق لك المر المفروض تغيرو للسكر☺️
رااااعي اشكرك على ذوقك 🌸

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

عـــلامـكم يخوي =ا للهو البريء = ويختي = ناقده و متابعه ❣️ =
.
إيــــش إللـــي حَصَــــل بينكـــم .🙄🤔❓.
😂😂
انافدا ذا الجيه..يارب ان تحييه..
علامك اسأل عنك وانت ماتوحي…
راعي القرنبع بوخد مملوحي
القلب من يمكم حيل مجروحي
.😂😂😂

[ عدد التعليقات: 18951 ] نشر منذ 5 شهور

اولا تأكدو منها هل هي سعوديه والا متجنسه مثل غيرها ؟

[ عدد التعليقات: 18201 ] نشر منذ 5 شهور

يارب تشل لسان وقلم ويد كل من يبتلي على المسلمين

[ عدد التعليقات: 191 ] نشر منذ 5 شهور

القبائل السعوديه والأسر السعوديه معروفه والمجنسين أسمائهم كذالك معروفه والشمس
لا تتغطى بغربال ومشروع التجنيس في مجلس الشورى راح يمرر بنجاح🍎🍏

[ عدد التعليقات: 2689 ] نشر منذ 5 شهور

اقرأ التعليقات اسفل الموضوع وستعلم يقينا ان ما قالته عضو مجلس الشورى لم يأتي من فراغ ولو كنتم خيرا منها او افضل منها لما تفوهتم بتلك الترهات ونقول لكم كل اناء مما فيه ينضح , الان ناخذ ساتر —– الرجاء عدم استخدام الحجارة او الادوات الحادة

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 5 شهور

ههههههههههههههه لازم يجيك زي ماجانا قبلك تحمل 😂 انا لو اقول السلام كمان حيحذفوني 😂😂😂
مسأله استقعاد بعيد عنك 😂😂😂😂 الله يعينك

[ عدد التعليقات: 1746 ] نشر منذ 5 شهور

لطوف. الشعلان. اسألوا سائقها الخاص وين تروح. وتسافر. وتسهر. مسترجله. وممحونه. ويقولون انها مجنسه. يبي يجيكم خبرها. قريب عدوة الله والشعب. اذا لم تشطب من المجلس.وترد اعتبار الشعب السعودي فعليها السلام. وستندم. قريبا. العجوز الشمطاء.

[ عدد التعليقات: 67 ] نشر منذ 5 شهور

صدقت يا أخي المدفعية الكل معروف .. المفروض الي يتم ترشيحه للمجلس يكون اصله سعودي اباً عن جد
وان يكون من الطبقة العادية موب تاجر وعنده السيارات وعياله في احسن المدارس وله عده محلات تجارية بلا يجي المجلس يتفلسف ويعارض والجلسة الواحدة له مبلغ وقدرة

[ عدد التعليقات: 307 ] نشر منذ 5 شهور

الذي لا يتفق مع اللبرالي يكون في نظره داعشي..

[ عدد التعليقات: 116 ] نشر منذ 5 شهور

سؤال : انتي ايش قدمتي للشعب ..ماهي اقتراحتك كانت و ماهي القضاية الي ناقشتيها .. ..؟