• السبت 15

    ديسمبر

ممرضة أمريكية تعامل عجوز لبناني بقسوة

ممرضة أمريكية تعامل عجوز لبناني بقسوة
واشنطن(صدى):

تقدم رجل أمريكي من أصل لبناني 51 عاماً، مع إخوته الخمسة بدعوى قضائية ضد مركز أوتونوميوود بأمريكا، حيث كان والدهم المريض يعالج في العام 2015، بعد خضوعه لعملية جراحية، فإذا به يعنف ويهان وتوجه إليه أبشع الشتائم العنصرية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما لاحظ أبناء العجوز رضوضاً وبقع زرقاء على جسد والدهم فظنوا أنه وقع ولكن تكرر الأمر أكثر من مرة ، فوضعوا كاميرا مراقبة داخل منبه موضوع على الطاولة في الغرفة التي يقيم فيها والدهم بالمركز .

واكتشف الأبناء أن إحدى الممرضات كانت تعنف وتصفع والدهم العاجز عن التحرك وتوجه له أبشع الشتائم .

وبعد رؤية اللقطات ” الرهيبة ” وسماعه عبارات الكراهية، قال سالم يونس ” إنه سحب والده من أوتونوميوود، ولم يعد منذ ذلك الحين ” ، مؤكداً أنه رفع دعوى مرتكزة على الكراهية والعنصرية.


7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 60566 ] نشر منذ 9 شهور

ارهابيون فاسدون عنصريون .. عليهم من الله مايستحقون ,,

[ عدد التعليقات: 34 ] نشر منذ 9 شهور

90% من اصحاب البشرة السوداء مجرمين، الاجرام متأصل بعروقهم

[ عدد التعليقات: 1123 ] نشر منذ 9 شهور

لعنة الله عليها الله يخزيها انشاءالله الخنزيرة الفانية انشاءالله تدور الايام ويأتي يوم يهينها احد , والله العظيم مااقددر اوصف لكم مشاعري الحزينة قلبي يعصرني كل يوم انا في الم وحسرة من فقدان أبي رحمة الله عليه اكثر شئ انا ندمت عليه اني ماودعت يوم كان في فراش المرض والله اني ابكي واتألم كل يوم فقدت باب من ابواب الجنة لكن ابوي كان يحبني وانا كل ادعي له بكل صلاة وكل يوم

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 9 شهور

M-512 الله يجبر قلبك ويرحم ابوك ويرحم موتى المسلمين … وبالنسبه للي بالمقطع فين تروح من ربي الله ينتقم منها شر انتقام … 💔

[ عدد التعليقات: 1123 ] نشر منذ 9 شهور

الله يرزقك بكل ماتتمنين يا ن.م شكرا يمال الجنة انشاءالله

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 9 شهور

العفو يا M … الله يجزاك خير … وياك ياخوي ☺️