• السبت 23

    يونيو

العميد الجريح يواجه النصر.. والفيصلي يطمع في المركز الثالث

العميد الجريح يواجه النصر.. والفيصلي يطمع في المركز الثالث
نواف السالم(صدى):

تُستكمل، اليوم السبت، الجولة الـ 24 من دوري المحترفين مبارياتها بـ 4 مواجهات قوية، في ظل ترقب كبير لمواصلة قلب الموازين بين الفرق عقب هزيمة المتصدر أمس على يد الاتفاق صاحب المركز الـ 5 في مباراة مفاجئة للجميع.

يشهد ملعب الملك عبد الله الدولي، في تمام الساعة 8:45 مساءً، قمة جديدة بين الاتحاد الجريح صاحب المركز الـ 9 ، والنصر المنتشي بالفوزين الأخيرين له، حيث يمني جماهير العميد النفس بعودة فريقه للانتصارات بعد الهزيمة القاسية على يد التعاون بخماسية، بينما يسعى النصر للاستمرار في صحوته.

ويلتقي الفيصلي نظيرة الفتح في تمام الساعة 6:45، على ملعب الملك سلمان، ويسعى الفيصلي للاستمرار في الحفاظ على التواجد في الـ 3 مراكز الأولى، بينما يحاول الفتح.

ويواجه التعاون صاحب المركز الـ 7 بروح معنوية مرتفعة عقب هزيمة الاتحاد، نظيره الباطن صاحب المركز الـ 11 في تمام الساعة 6:50 مساءً، على ملعب الملك عبد الله ببريدة، ويمني الأخير النفس بالابتعاد عن مراكز الهبوط.

كما يواجه الفيحاء قاهر الكبار وصاحب المركز الـ 8 ، الشباب الذي أقال مدربه قبل اللقاء ويحتل المركز الـ 10 ، على ملعب فيصل بن فهد، في الساعة 8:30 مساءً.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 4893 ] نشر منذ 4 شهور

أتوقع الأتحاد بيطلع حرة الـ 5 من التعاون * في النصر اليوم * وأتوقع اليوم بتكون المباراة حماسيه وقوية !!
*
يلاااا عاااد * خلونا نشوف مباراة مولعه ***!!!!