• السبت 18

    أغسطس

أحلام توجه رسالة لمحمد السحيمي بعد تصريحه بخصوص الأذان

أحلام توجه رسالة لمحمد السحيمي بعد تصريحه بخصوص الأذان
علي العنزي(صدى):

استنكرت الفنانة الإماراتية أحلام، تصريح الكاتب محمد السحيمي حول صوت الأذان الذي وصفه بأنه يرعب الأطفال.

وكتبت أحلام في تغريدة لها : ” ‏قال فيها رسول الله ﷺ ” ارحنا بها يابلال “، فكيف تكون مصدر ازعاج وقلق للأطفال ؟؟؟ اتركوا اولادنا يتربون على ‎صوت الاذان يلي ما تخافون من الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك “.

كانت وزارة الثقافة والإعلام، أعلنت مساء الإثنين، إيقاف الكاتب محمد السحيمي وإحالته للتحقيق أمام لجنة النظر في ضبط المخالفات الإعلامية في وزارة الثقافة والإعلام بسبب تصريحاته الأخيرة حول الأذان.

 


50 تعليق

[ عدد التعليقات: 601 ] نشر منذ 6 شهور

السحيمي عليه من الله مايستحق
احلام الله يهديها لطريق الصوااب

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 6 شهور

الشيخه احلام هههههههههههه😏 عجاااايب

[ عدد التعليقات: 2242 ] نشر منذ 6 شهور

اللهم تب على انتم أحلام أرفع لكي القبعه

[ عدد التعليقات: 750 ] نشر منذ 6 شهور

الله يكثر من امثالك ياشيخه أحلام يالملكه فديييت بطن جابتك

[ عدد التعليقات: 14 ] نشر منذ 6 شهور

يا سبحان الله شف من يتكلم بالدين طقاقه وطرش بحر فعلاً اصبحنا في اخر الزمان….

[ عدد التعليقات: 1217 ] نشر منذ 6 شهور

حفظك الله اختي احلام كلامك صادر من وحده محبه لدينها
اما الذين يطلقون لقب الشيخه كونوا عونا لها على الخير يكفي انها قالت كلمة الحق والله اعلم بعباده

[ عدد التعليقات: 39 ] نشر منذ 6 شهور

بصراحه هذه المرأه فيها خير رغم سلوكها لطريق الفن لكن دايم تتكلم بكلام جميل تحس ان فيها حب للدين
وهي الوحيده من سلك هذا الدرب

[ عدد التعليقات: 687 ] نشر منذ 6 شهور

السحيمي لم ينتقد الآذان او الصلاة وانما انتقد المبالغة في رفع الاصوات ومكبرات الصوت حتى اصبحت شبه مزعجة لكن البعض فهمه خطأ

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ 6 شهور

احسنتي احلام ماتجيبي بوسه

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 6 شهور

😏 لايقه لكم… باعة اهلها ووطنها عشان شوية فلوس.. شيخه عليكم مو علينا 😂.. قدركم احلام وكثير عليكم

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ 6 شهور

هذا سحيمي يعني حربي مهب طرش

[ عدد التعليقات: 252 ] نشر منذ 6 شهور

الله يجزاك بالخير
الإيمان في قلوب الصادقين

[ عدد التعليقات: 270 ] نشر منذ 6 شهور

ناقده ومتابعه.
وش قصدك بالشيخه احلام.
اييه هي ماقالت الا الصح.
على الاقل اغانيها وموسيقاها على نفسها.
مو مثل اللي يأمر بالمنكر .
الله يعطيك على قد عقلك يا ناقده.
وادا على الشيخه احلام ، يعني انتي مقطعه نفسك يعني ، اشوفك على كل خبر لك تعليق مطيحه هنا اربعه وعشرين ساعه.
روحي تعلمياك طبخه ولا شغله تفيدك.

[ عدد التعليقات: 257 ] نشر منذ 6 شهور

السحيمي لم ينتقد رفع الاذان ولكن المبالغة في رقع الصوت هذا ماكان يقصده وكأن المدينة لايوجد فيها سوى مسجد واحد, ولكن البعض فسر كلامه لغرض في نفسه ضد الكاتب.

[ عدد التعليقات: 4114 ] نشر منذ 6 شهور

للعلم صدر قرار بإيقاف السحيمي والتحقيق معه

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ 6 شهور

لا حول ولا قوة الا بالله لوصوت غناء كان قلت يسحيمي ارفعوا صوته حسبي الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 1746 ] نشر منذ 6 شهور

لم يستنكر. ولا عالم. او داعية. عندنا على الزنديق السحيمي والمطربة احلام تستنكر. عجايب. السحيمي بوق للmbc. قناة الفجور والدعارة. النتنة. واموالها. للعاملين بها حرام وسحت. تضم شرذمة من القذرين. والمنبوذين. عليهم من الله ما يستحقون يقول المثل. شاهد وجه العنز واحلب لبن.

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 6 شهور

ههههههههههههههههه 😂 بدت الكلاب تهوهو 🤣🤣🤣

[ عدد التعليقات: 753 ] نشر منذ 6 شهور

السحيمي الحربي لم ينكر الآذان او الصلاه ولكن ضجيج المكروفونات وصداها يرى ان تكون متزنه وتؤدي الغرض فخافوا الله فيما تقولون:

[ عدد التعليقات: 353 ] نشر منذ 6 شهور

الرجل يتكلم عن زحمة وكثرة المساجد في البلك الواحد في الحي الواحد أكثر من أربع مساجد مما ينتج عنه تأثير مكبرات الصوت على الاعصاب وقلة حضور الجماعه في كل مسجد

[ عدد التعليقات: 257 ] نشر منذ 6 شهور

أحلام أخر وحدة تتكلم عن المبالغة في رفع صوت الاذان كان من الاولى تكلمت عن الكنائس والبارات والكازينوهات اللي في بلدها .

[ عدد التعليقات: 3055 ] نشر منذ 6 شهور

تشكر على هالكلام …..

[ عدد التعليقات: 316 ] نشر منذ 6 شهور

هذي المرأه فيها خير كثير احسبها كذلك ، وعسى الله يهديها وتترك الغناء وتعتزل فلا يدري الانسان متى منيته ..
فأسال الله ان يختم لي ولها والمسلمين بالاعمال الصالحة …

[ عدد التعليقات: 170 ] نشر منذ 6 شهور

صحصح مايجي الغنج الا من الحمير العرج ؟؟

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ 6 شهور

كلام جميل وعقل واعي

[ عدد التعليقات: 11085 ] نشر منذ 6 شهور

الأذان يزعج الشياطين

[ عدد التعليقات: 6618 ] نشر منذ 6 شهور

وش فيكم قلبتوا على احلام تراها مسلمة وضايقها ماصدر من هالتافه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 شهور

كل من يؤيد ( الضريطي ) نقول له ( ان ريح الورد مؤذٍ للجعل )

[ عدد التعليقات: 2140 ] نشر منذ 6 شهور

احلام اخونجيه اتركى الرقص والبرامج ا لسيئه اتركى الفلتوى لا اهلها

[ عدد التعليقات: 3787 ] نشر منذ 6 شهور

عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: (بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً كما بدأ، فطوبى للغرباء) زاد جماعة من أئمة الحديث في رواية أخرى: (قيل: يا رسول الله! من الغرباء؟ قال: الذين يَصْلِحون إذا فسد الناس) وفي لفظ آخر: (يُصلِحون ما أفسد الناس من سنتي)

وهذا والله اعلم❤️ نسال الله السلامة لنا ولكم

[ عدد التعليقات: 4247 ] نشر منذ 6 شهور

يا عزيزي الغالي إذا سمحت
من اين تستسقي معلوماتك
أن احلام تنتمي الى جماعة الإخوان الأرهابية
اين مصدر المعلومة اتمنى ان تتأكد قبل ان تلقي
التهم جزافاً خاصة كما هو معلموم ان جماعة الإخوان جماعة إرهابية متشددة
ودولة الإمارت اعزها الله بقيادة اسرة آل نهيان اعزهم الله هم من اوائل الدول التي قصت اضافر
المتشددين بجميع اصنافهم
الذي احب ان اؤوكده لك ان السيدة احلام ليس لها اي توجه حزبي او نشاط سياسي ابداً ابداً
لجميع الزملاء والزميلات
السيرة الذاتية عنها ونسأل الله لنا ولها الثبات ع الحق

الأ سم الحقيقي هو ميثاء علي شيخ جاسم هزيم الشامسي
الميلاد 13 فبراير 1969 (العمر 49 سنة)
الدولة أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة
الجنسية الإمارات العربية المتحدة
الزوج مبارك الهاجري
أبناء فاهد
فاطمة
لولوة

[ عدد التعليقات: 221 ] نشر منذ 6 شهور

احلام ماتزوجيني بنتك فاطمة حبيت الاسم وام صاحبة الاسم .
فاطمة بنت احلام (ميثاء ) كل اسماء الام تهبل
بس شرطي انها ماتغني مثلك . وانتي الله يتوب علينا وعليك .

[ عدد التعليقات: 3787 ] نشر منذ 6 شهور

يقويك ربي اخوي عذاب الرحيل تسلم تسلم

[ عدد التعليقات: 1006 ] نشر منذ 6 شهور

احلام لو انها امرأة ذكية كان اعتزلت الفن وتوجهت للإلتزام بدين الإسلام والتعفف والتقرب لله عزوجل والبعد عن المنكرات قبل يأتي لحظة لاينفع فيها الندم!؟وهي الموت لله .

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 6 شهور

المسكينه تحاول تكسب ود المطا فيق الي في السعودية — ولا العقال ماجابو خبرها الهبلاء

[ عدد التعليقات: 82 ] نشر منذ 6 شهور

السحيمي واشكاله مايستغرب منهم هذا والقادم اقبح
ولكن ولكن ولكن !!! بعض مشايخ العلم لماذا يفتحون ذرايع مسدوده ؟؟؟
” الغناء والمسيقه
” عيد الحب
” عدم اللاتزام بالعباءه
” رفع الولايه
” جواز عصمة النكاك بيد المراءه
# وهل ممجرى ————->>

[ عدد التعليقات: 3055 ] نشر منذ 6 شهور

أحلام قضية .. في كل شيء …!!

[ عدد التعليقات: 21 ] نشر منذ 6 شهور

أحلام فيها خير وراح تترك الفن قريبا
انشالله

[ عدد التعليقات: 10715 ] نشر منذ 6 شهور

*++++++++* الله المســـــــــــــــــــــــــتعان *+++++++++*

[ عدد التعليقات: 14 ] نشر منذ 6 شهور

ما قالت الا الحق يا (ناقدة ومتابعة)
عندك رأي آخر ؟
قولي خيراً او اصمعتي
استغفر الله العظيم

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 6 شهور

☺️ اذا كانت صحيفة اهلك تسكتني .. اعبر عن رأيي بحريه😎✌🏻 مو مجبور تقرا تعليقاتي وترد عليها يامسيو🤗