• الإثنين 25

    يونيو

بالصور.. اقتلاع الأشجار بسبب شدة الرياح بالعويقيلة

بالصور.. اقتلاع الأشجار بسبب شدة الرياح بالعويقيلة
سعيد العجل(صدى):

تشهد محافظة العويقيلة التابعة لمنطقة الحدود الشمالية تقلبات جوية منذ ثلاثة أيام حيث بدأت بهطول امطار غزيرة سالت على اثرها الاودية والشعاب، وشهدت المحافظة خلال الساعات الماضية رياح شديدة اقتلعت بعض الاشجار.

وتكثف بلدية محافظة العويقيلة عبر الفرق الميدانية جهودها لتصريف مياه الأمطار من أماكن تجمعها داخل الأحياء والشوارع والطرق في المحافظة ومداخلها الرئيسية، والتي كانت غزيرة خلال اليومين الماضية، بعد أن أنهت استعداداتها لموسم الأمطار من خلال خطة متكاملة تعمل على تنفيذها إدارة الخدمات البلدية وسط إمكانيات بشرية وعدد من الآليات .

وشملت الأعمال الميدانية التي تولت تنفيذها ادارة الخدمات البلدية تزويد الفرق الميدانية بمضخات وعدد كبير من العمال والمشرفين الذين باشروا جميع مواقع التجمعات فور هطول الأمطار مزودين بمضخات ثابتة ومتحركة يتم نقلها بواسطة سيارات مجهزة لهذه الحالات ، وسط متابعة من محافظ العويقيلة المكلف ” حسين بن عبدالرحمن الدغيم ” ، ورئيس بلدية محافظة العويقيلة الدكتور ” محمد بن بن هلان الوردة ” .

وأكد أن موسم الأمطار من المواسم التي لها أولويات في أعمال البلدية سواء في مشروعات التنفيذ أو أعمال الصيانة وأن البلدية تستقبل كل أنواع البلاغات الواردة ويتم التعامل معها وفق آلية محددة ومنها البلاغات الخاصة بالأمطار .