• الأربعاء 15

    أغسطس

3 أمور إن قام بها الرجل الشرقي يعتبرها انتقاصا للرجولة

3 أمور إن قام بها الرجل الشرقي يعتبرها انتقاصا للرجولة
نورة الشهري(صدى):

قالت أخصائية في العلاقات الاجتماعية ، للأسف قد يختلط عند بعض الرجال مفهوم الرجولة، فيعتبرون أن التصرف بطريقة لبقة أو راقية أو ابراز شيء من الحنان يشكل انتقاصاً للرجولة لديهم. علماً أن الرومانسية والحنان الشديد لا يتعارض على الاطلاق مع مفهوم الرجولة. من هنا، إليكِ 3 أمور إن قام بها الرجل الشرقي يعتبرها انتقاصاً للرجولة.

فايسبوك

قد يعتبر بعض الرجال أن التعبير علناً عن مشاعرهم من خلال نشر تعليقات عن الحب أو صور مشتركة مع الحبيبة شكل من أشكال الضعف العاطفي وانتقاص للرجولة. إلا أن الأمر عكس ذلك، فمن الجميل، بين الحين والآخر، أن يُعبّر الرجل عن حبه لشريكته، فهذا من شأنه أن يعزز المشاعر بينهما ويشعل نار العلاقة العاطفية من جديد، بعيداً عن التعليقات المبتذلة أو الصور “الكليشيه”.

الدلال

للأسف، يعتبر الرجل الذي يقوم بتدليل شريكته ضعيف الشخصية، إلا ان الحقيقة مغايرة لذلك، فالتعبير عن المشاعر علناً وبشفافية مطلقة يتطلب شجاعة فائقة وبالتالي ليس انتقاصا من الرجولة أبداً.

وبالتالي محظوظة المرأة التي يقوم شريكها بتدليلها وارسال الهدايا لها دائما، لأن بذلك تعبير صادق عن مشاعره تجاهها والأهم من كل ذلك أنه لا يكترث بآراء الآخرين، ما يعني قوة شخصية.

التواصل

من الضروري جداً اعتماد أسلوب الصراحة والشفافية والتواصل الدائم في العلاقة العاطفية مع الشريك لأن من شأن ذلك توطيد العلاقة بين الشريكين الى اقصى الدرجات.

وبالتالي التواصل واستشارة الحبيبة قبل الاقدام على أي خطوة أو وضع أي مخطط مشترك ليس انتقاصا من رجولة الرجل ابدا، بل هو وسيلة قوية لتعزيز عامل الثقة بين الثنائي وانجاح العلاقة العاطفية.


الوسوم:,

11 تعليق

[ عدد التعليقات: 12016 ] نشر منذ 6 شهور

وستبقى طفلا معي ….وسيد الرجال بينهم❤
.

.
مافيه انتقاص رجوله ولاشيئ ….الامر مجرد انحراااف مؤقت بين الانا والانا العليا والانا الصغرى فيظهر لنا شخصية جديده في سبيشل تايم ومن ثم تغادر 💋

[ عدد التعليقات: 3781 ] نشر منذ 6 شهور

الحين يوم يكون قدره احتواء الرجل لزوجته ومشاعره

واحاسيسه واهتمامه لها وشعوره بالمسؤليه امامها

يسمى انتقاص رجوله 😏😏

اجل الله يعين ❤️بس

[ عدد التعليقات: 4247 ] نشر منذ 6 شهور

من يستطيع ان ينال ويضفر بقلب المرأة 💋
هو من يضحي لأجلها يقبل رأسها ويديها وحتى اخمص
قدميها هي سيدة الكون والله 😏😏

[ عدد التعليقات: 3781 ] نشر منذ 6 شهور

مساك الله بالخير والسرور🌹

والله الغبار وعمايله مااتحمله قعدني بنص الليل

والحمدلله على كل حال❤️

[ عدد التعليقات: 30710 ] نشر منذ 6 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 3781 ] نشر منذ 6 شهور

الله يسلمك ويعافيك يارب تسلم 🌹

اكيد ديره مابها غبار بس وين ماندري هههههههه

[ عدد التعليقات: 9696 ] نشر منذ 6 شهور

وليه انتقاص باالعكس رجوله معاملته الحسنه لها☺

[ عدد التعليقات: 18088 ] نشر منذ 6 شهور

كل ما قالو شي قالو الرجل الشرقي
الرجل الشرقي رجال مثله مثل خلق الله المحترمه يتعامل مع الحرمه بكل ادب واحترام لازم يلبس طيحني ويتراقص على انغام الموسيقى عشان يصير ادمي
الرجل الشرقي يحترم ويقدر ويحافظ على المراءة

[ عدد التعليقات: 9696 ] نشر منذ 6 شهور

صحيح كلامك لكن مو كل شرقي👍☺