• الخميس 16

    أغسطس

5 فوائد مهمة لتناول الشاي بلبن في كل الأوقات

5 فوائد مهمة لتناول الشاي بلبن في كل الأوقات
متابعات(صدى):

يُعتبر الشاي بلبن من المشروبات المفضلة لكن عند كبار السن، على عكس الشباب الذي يفضلون تناول النسكافيه والشيكولاته الساخنة وغيرها من المشروبات الحديثة.

لذلك نقدم لكم أهم 5 فوائد لشرب الشاي بلبن يوميًا في كل الأوقات :
1- تنشيط الجسم، يساعد شرب مزيج الشاي باللبن على منح الجسم الطاقة والحيوية، والكافيين الموجود في الشاي يساعد على زيادة نشاط الجسم.
2- يعمل مشروب الشاي بلبن كمضاد للالتهابات، حيث يعمل اللبن كمادة مضادة للالتهابات وعند مزجه بالشاي يكون من المواد المضادة للأكسدة التي تمنع الالتهابات.
3- يمكن أن تستخدمه لزيادة الوزن أو للتخسيس، فإذا قللت الحليب الموجود في الشاي بلبن، فيمكنك أن تستخدمه في تخفيض وزنك، لأن مزيد من اللبن يعنى مزيد من الدهون، والعكس إذا أردت زيادة وزنك.
4- يساعدك الشاي بلبن على مقاومة التعب والإجهاد، لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة، و التي تعمل على مقاومة التعب والإجهاد.
5- الشاي بلبن يضبط مستوى تدفق الدم في الجسم.

كما يمكنك أن تشرب مزيج الشاي بلبن في أي وقت خلال يومك، ففي الصباح يمكن أن تشربه بجانب وجبة الإفطار، حتى يساعد جسمك على الاسترخاء، ويمكن شربه في الغداء، وقبل النوم لأن اللبن الموجود بالشاي بلبن يساعدك على الاسترخاء والنوم بشكل جيد.

لكن إذا كنت مصاباً بالأنيميا أو السكري والمرارة يجب أن تقلل من تناولك للشاي بلبن، وكذلك مرضى تضخم البروستاتا، ويفضل أيضاً بالنسبة للنساء الحوامل أن يقللوا من تناوله، لأن الإفراط في تناوله قد يسبب أضراراً للطفل.


16 تعليق

[ عدد التعليقات: 3055 ] نشر منذ 6 شهور

العدني .. لذيذذذذذذذذذذذ ..

[ عدد التعليقات: 5189 ] نشر منذ 6 شهور

أختي لست محرومه * هو شاهي تلقيمه مع الحليب *
*
هذا اللي يسويه لي قااايد * المعلم في الفواله وبعض الأكلات اليمنية الشعبيه**
*
أممممممممم كل شي عنده لذيذ * ههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 5189 ] نشر منذ 6 شهور

أممممممممم كل شي عنده لذيذ * ههههههههههههههههههه
*
وعلى قولت * نواف * رخيص وقوي * يعني كييف *!!! ههههههههههه

[ عدد التعليقات: 30745 ] نشر منذ 6 شهور

شكرا اخي رايق على المعلومه هذي احنا نخلط الشاهي مع الحليب السائل
بس ما حبيته

بس مره كنا في سفر واخذته من كشك على الطريق مذاقه طيب يدخل فيه الزنجبيل واظن كاكاو وسويته مره ما طلع زي الي اخذته

[ عدد التعليقات: 5189 ] نشر منذ 6 شهور

العفو أختي لست محرومه *
*
أنتي لو جربتي اللي يسويه قايد * أتوقع راح تحبي الشاهي بالحليب *
*
والمثل يقول ( عط الخبز خبازه * ولو أكل نصه ) *!!!
*
بس أنا بدفعه اللي أكله *!!! ليه على كيفه ياكل النص وعلى أحسابي * هههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 6 شهور

لبن..!! واضح ان معد الخبر من ام الدنيا 😍 ههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 1661 ] نشر منذ 6 شهور

هو حليب يقولوا له لبن حليب مركز وشاي وزنجبيل وملغقه سكر روعه في الصباح

[ عدد التعليقات: 3786 ] نشر منذ 6 شهور

احبه انا احس يخلي الواحد مصحصح وازيد على اخوي المر
شوي قرفه وهيل الشاي تلقيمه افضل وكلن يطبخ على النار

بالعافيه على الجميع ❤️

[ عدد التعليقات: 349 ] نشر منذ 6 شهور

لازلت اشربه ..

لكن يوم كنت صغير بالابتدائي كنت اشربه يوميا … وليا جت الرياضه ولعبنا كوره وتطابقت رجليني برجلينهم صاحوا ويلعنون ساقك حديد ويعرجون وحالتهم حاله ..

[ عدد التعليقات: 3786 ] نشر منذ 6 شهور

ههههههههه ماشاء الله