• الأربعاء 24

    أكتوبر

خبراء: لا تلومين زوجك على الخيانة وابحثي عن المرأة الأخرى

خبراء: لا تلومين زوجك على الخيانة وابحثي عن المرأة الأخرى
أماني الغامدي(صدى):

قال خبير في العلاقات الزوجية، أن الحديث عن خيانة الزوج من وجهة نظر مختلفة، فقد نلقي باللوم على المرأة الأخرى ونلتمس له الأعذار، ونعتبره الضحية التي وقعت في شباك تلك اللعوب، ودون أنْ يدري أنها سلبته زوجته وأسرته، أو بالأحرى هدمت بيته الذي احتواه وأسسه مع شريكته منذ سنوات.

وأكد إنّ هناك نساء كثيرات يبحثن عن الرجل المتزوج لغرض في أنفسهن، فقد يكون لدوافع مادية لتجد من يصرف عليها ويتحمل مسئوليتها كنوع من التسكع الاجتماعي، أو لتعيش الرومانسية والحب دون أدنى مسؤولية، وعلاقتها به ما هي إلا لحظات ويذهب كل في طريق.

والغريب أنها تفعل ذلك دون أدنى شعور بالذنب، أو إحساس بوخز الضمير، والأدهى من ذلك كونها شابة صغيرة في مقتبل العمر، ينحصر تفكيرها في كيفية نصب الشباك ليقع به الضحية فتأخذ من ماله ووقته ومشاعره، وهي على دراية وثقة أن هذا الرجل لن يترك زوجته، ولا يتعدى دورها إلا أن تكون وسيلة للتسلية.

فهل فكرت العشيقة في الزوجة المخدوعة، وأنها متواطئة في هدم البيت وتشتيت الأسرة؟ وهل وضعتْ نفسها يوماً مكانها، وهل لا تعلم أنّ الأيام تدور وكما تدين تدان؟

علينا أنْ نعيد النظر في خيانة الرجل، فقد يكون الضحية لامرأة لا تأبه للمشاعر ولا تكترث لما ترتكبه من خطأ جسيم، سيدفع ثمنه أطفال أبرياء وزوجة، لا تستحق أنْ تكون ثمنا للاستهتار واللامبالاة.

كما عليكِ عزيزتي أنْ تعلمي أن الرجل لن يخون إلا إذا كانت هناك امرأة تشاغله، وترسم خطواتها الشيطانية لتصل لما تريد، نعم هو خائن بلا شك، وكان عليه أن يقاوم من أجلك، لكنها كالطوفان الجارف يأخذ من في طريقه ويدمر كل شيء بلا رحمة.

لا نطلب منكِ الغفران له لأنه الضحية، بل نطلب من كل امرأة أنْ تتحلى بالصبر وتبحث عن الحب من أجل البناء، لا من أجل التدمير، ونطلب منكِ التحلّي بالحكمة والتروّي، وتستأنفي الحياة من جديد، وتحاربي بكل ما أوتيت من قوة، لتخلصي بيتكِ.


61 تعليق

[ عدد التعليقات: 10907 ] نشر منذ 9 شهور

كررتي مررتي وربما دمرتي ياامونه😂☺😁

[ عدد التعليقات: 4365 ] نشر منذ 9 شهور

مواضيعكم تجيب للواحد انفصام بالشخصيه خير ابحث وراء المراة الاخرى 😒😒

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 9 شهور

فعلاً مواضيعكم تدمر الييوت وتخربها … اعوذ بالله منكم 🙄

[ عدد التعليقات: 17196 ] نشر منذ 9 شهور

ههههههه
جد ما عندهم سالفه ذا المره 😆

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 9 شهور

خلوها تلعب علي 😁 خلوها تسحبني من اللي فاقعه تسبدي بالبيت
خلوها تأخذني من الصنم الجامد البارد الى غير رجعه ☺️

اصل واساس الخيانه يكمن في تقصير المرأه اللي بالبيت ، مسويه
نفسها انها شايفه دورها على أكمل وجه وهي مع جنبها 😤

وين ألقى اللي تسحب فيني وتلتقطني حتى من البعارين اللي كل يوم
وانا مقابلها
انحاش من الاوادم وأروح لبضعة بعارين 😥بالله هذا حال ياناس ؟🤔

نبا ورور تلتقطنا لقط وترجع لنا شبابنا 😉

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 9 شهور

اعوذبالله من كثر ماصرت اجلس مع البعارين بديت اشك ان اصلي بعير
مو انسان
وين اللي تلتقطني وتنقذني قبل أصير حيوان ماعنده احساس ، ابغى
احد يطلَّع الطفل المدفون فيني 😢 انا بداخلي ورع صغييير يحتاج الى
حنان وملاطفه ولا لقيت من يظهره من أعماقي 😢
أبالي وحده تصقل حناني صقل الين تبدأ الطفوله تتقاطر مني مقاطر 😘

[ عدد التعليقات: 4365 ] نشر منذ 9 شهور

الله يعين بس

ضروري تعلمها وتناقشها وش ناقصك

الحياه اخذ واعطى ماهو تتم ساكت والمسكينه ماهي داريه عن شي على بالها مكمله كل شي

والله الهادي❤️

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 9 شهور

يازقنك يابنت النور زقناه اي ياحليلتس حليلاه 😁😁

.
اذا ماتغير اللحم ما تغير شي مطلقن مطلقنننن

[ عدد التعليقات: 12016 ] نشر منذ 9 شهور

لاتبحث عن المرأءه الاخرى ولاشي 😊
.
.خلوها تبحث بروحها وتشوف شكلها وحالها وتتفقد نقاط ضعفها بناء ع تعليمات المحروس زوجها
.
.وتعدل من نفسها قدر الامكان 😁 ترى الرجل له عين ونفس خليه يشوف منك مايسره والا روحي زوجيه وحده تسره 😊 اما انك تضطهدينه فهذا مرفوض 😊

[ عدد التعليقات: 498 ] نشر منذ 9 شهور

برق ولو تغير اللحم وكللللللل شي بنات حواء واحد والحريم واحد ابددددن مابينهن فرق وش تبا تحصل زياده
لكن انصحك غير مخك وتفكيرك

[ عدد التعليقات: 1680 ] نشر منذ 9 شهور

هههههه برق بغيت ارد عليك رد موجع بس تراجعت
قلت كل كلامه ذا مزح 😡

[ عدد التعليقات: 498 ] نشر منذ 9 شهور

بعدين كثر الله خير الحرمه اللي تتحمل اشكالكم حتى هي تبي شكل حلو ولحم جديد ولا اش رايك يابرق

[ عدد التعليقات: 33355 ] نشر منذ 9 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 33355 ] نشر منذ 9 شهور

هههههاااااااي يستاهل الي على بيت الحنش ياهب ايده

زمان ام 🍫🍫🍫🍫🍫🍫🍫🍫🍫🍫🍫🍫🍫🍫🍫خلف

[ عدد التعليقات: 498 ] نشر منذ 9 شهور

ام البنات طلعي مافي قلبك ومنهو هو عشان تعملين له حساب
هنا تعليقات مافيها مجاملات

[ عدد التعليقات: 10907 ] نشر منذ 9 شهور

ههههه☺برافوووو👏👏لقشطه وعسل☺رد صاعق للرقاله☺😁ذبحونا باالذم ونسوحالهم😊😂بس اختلف معك ياقشطه من ناحيه الشكل😊😂موبس الشكل مطلوب لان مظهره الخارجي بدون دين واخلاق ورجوله غيرمرغوب لبعض النساء☺😁

[ عدد التعليقات: 498 ] نشر منذ 9 شهور

قحطانيه انا ردي ملجم له لانه بس يهمه الشكل اذا اللي عنده شيفه لايعمم كلامه ع الجميع
واجزم انه هو ماحد يعاين في شكله وريحته اللي كلها بعارين وعلف

[ عدد التعليقات: 11603 ] نشر منذ 9 شهور

يخيــــتي = ام البنات💔 =🌻.
.
يعنــــــي مَتَعــــرِفـــــين أبـوفـارس .؟. إن كِـــــــل كــلامــــــــــــــوه مَــــزح .😊.
.
ألحــمد لله إن شِفـــــــنا َطلعِتــــــــوه ألبهـــــيه أليـــــوم .💚🌹💞💐💖.

[ عدد التعليقات: 33355 ] نشر منذ 9 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 33355 ] نشر منذ 9 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 4365 ] نشر منذ 9 شهور

هجوم عليه واهو طرح مشكلته ويبي متنفس وماقصرتو معه هههههههههه وكلمه حق اهو مع عمم اهو خصص

[ عدد التعليقات: 4365 ] نشر منذ 9 شهور

وكلمة حق تنقال اهو ماعمم اهو خصص👆🏼👆🏼👆🏼

[ عدد التعليقات: 1680 ] نشر منذ 9 شهور

والله يراعي الددسن يوم اشوف تعليق برق ع زوجته يوجعني قلبي وانا والله م اعرفها بس المفروض م يقول الكلا م ذا حتي مزح لان بعض المزح يوجع )والمثل يقول مزحه برزحه ٠

[ عدد التعليقات: 498 ] نشر منذ 9 شهور

بنت النور هذا بعير هو يقول ان اصله بعير يعني كيف باللهي تبينه يعلم زوجته ويفهمها

[ عدد التعليقات: 11603 ] نشر منذ 9 شهور

يبـنت عمــي ** ام البنات💔 **👭👭.
,
بَعَــــــد بــوفارس أهــوَن مِـــــن حبيـــــبنا شـايب بــروحــه .
.
هــو دايــــم يقــول عـن حــرمتــه ألمــرحــومــه بِئـذن الله .
.
ألله يـــــرحمــها ويــدِخِلــــها ألجنـــــه ولايجمَعـــني فيــــها .

[ عدد التعليقات: 33355 ] نشر منذ 9 شهور

ياهههههههههههههههههه بو فارس اشرد بروحك انا لقيت لك الحل فينك

[ عدد التعليقات: 1680 ] نشر منذ 9 شهور

هههههه شايب بروحه مخرف وقضا ع حسناته كلها وان شاء الله انها من نصيب المرحومه زوجته ٠

[ عدد التعليقات: 10907 ] نشر منذ 9 شهور

الله يرحمها زوجته😢جد ارحمها الله يهديك ياشايب☺😁

[ عدد التعليقات: 11603 ] نشر منذ 9 شهور

يخــــــيتي أم ألخيـــــــــــر = 🕊🕊🕊=
.
طَلـــع ألبَــــدرُ عــــــلانا ثُـــم إختـــــفى وِما عــــــاد . عـــــــاد .🤔😊.
.
ويـــــــــنََك يبـــوفارِس أنــــــت فــــي ذا وإلا فــــي ذاك .؟.🤔😊.

[ عدد التعليقات: 33355 ] نشر منذ 9 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ماعليه خوف من اخر تلاميذه

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

القشطه بالعسل انتي وباقي الأخوات الفاضلات

الرجل ينتظر منكم اكثر واكثر من إظهار المحاسن والمفاتن للزوج
اما متغمغمه طول الوقت واذا جاء وقت المفارس طفيتو النور واندسيتو
تحت البطانيه
اعوذ بالله كأن الرجال يبحث عن كنز مو حرمه احلها الله له
نور طافي وحرمه مندسه تحت البطانيه في غرفة مظلمه ، واذا لقاها وحط
يده علاها قامت تتعفّف ماتبا كذا ولا تبا كذا 😖😖😖
هذا كلام مايمتكن مطلقن مطلقنننن

[ عدد التعليقات: 4758 ] نشر منذ 8 شهور

نعم يبحث عن كنز يابرق!!
ولو حط يده على مصباح علاء الدين وفركه بيده طلعت له كنوز ماهو كنز واحد-والعارف لايعرف-

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

الله يخلي لي بنت النور اللي تدافع عني وتقول ماعمم

مشكور يابنت النور ، وهاتس هالورده شمشميها 🌹 بس حيطها
في كاس ماء على شان ماتذبل 😌 والا تدرين هاتيها هاتيها
خلاص هونت
تبين قشعه ورمثه والا لا بدل الورده ؟؟؟ والا تدرين هاتس هاتس
مغار امزح معتس يالقشيرا وانتي زعلتي بسرعه 😁😁😁

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ 8 شهور

مرحبا
يابرق المراه جميع كنز واللي يعرف لها يقدر يطلع ها الكنز
والرومانسيه يازينها بالوان الخافته (الابجوره) لانه تدخل جو انت وياها وبعدين ماتروح لها هجوم ماهي حيوان كلها احساس ومشاعر
عيبكم يامعشر الرجال لو جت الرومانسيه قمت على طول
ورحت لها وعلى طول دخلت بالرومانسيه وتبي تفاعل وانت ماغير مقدمات ولا شي لو يوميا وبديت بالمقدمات والله بتتفاعل معك واذا خليتها ايام متفرقه احلى واحلى
اهم شي وقت الرومانسيه مقدمات بتلقى الحب والراحه بعدها

[ عدد التعليقات: 4365 ] نشر منذ 8 شهور

اممممم قشعه ورمثه😒😏 طيب طيب من ذوقك

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ 8 شهور

مرحبا
يابرق المراه جميع كنز واللي يعرف لها يقدر يطلع ها الكنز
والرومانسيه يازينها بالوان الخافته (الابجوره) لانه تدخل جو انت وياها وبعدين ماتروح لها هجوم ماهي حيوان كلها احساس ومشاعر
عيبكم يامعشر الرجال لو جت الرومانسيه قمت على طول
ورحت لها وعلى طول دخلت بالرومانسيه وتبي تفاعل وانت ماغير مقدمات ولا شي لو يوميا وبديت بالمقدمات والله بتتفاعل معك واذا خليتها ايام متفرقه احلى واحلى

[ عدد التعليقات: 4758 ] نشر منذ 8 شهور

بدون اسم -انت تستحق اسم -قمر-
صحيح من بحث عن الكنز يطلعه -وذكرت ذلك في تعليق أعلاه قبل تعليقك-

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

بنت النور
امزح امزح يالزعول 😁 خلاص بشحن لك الددسن اللي عند النياق ورد
وبرسلها لتس 🌹🌹🌹🌹

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

بدون اسم
ياخوك حنا بلشنا بطف اللمبه والاختباء تحت البطانيه وانت تقول شموع
وخيط بيط
ليتنا نلقى الذهيبه بالظلماء ونحط أيدينا علاها ،، ترانا نجلس ساعه بالبحث
بين البطاطين والشراشف ☺️☺️☺️☺️

[ عدد التعليقات: 4758 ] نشر منذ 8 شهور

الذهيبه شكلها ماهي معينه خير ولا كان تلقاها حاطته قدام خشمك-ترا الشي على ماتولفه يتولف-شوف الطفل لو يحصل منك حبة حلاوه تلقاه في طريقك كل يوم ولو معوده على العصى تلقاه في الدولاب-

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

السحاب
يعني تبانا نحط شموع وشكليطه ولمبان لونها حمر ☹️☹️

ابك تراني ماحب شغل البرابس وشغل الدبدبه

انا رجّال اقول لها
يالله يامره ، روحي هناااااك واسبقيني عالمحل اللي انتي خابره

ترى الجديّه مطلوبه والامور ماتجي بالبربسه 😌😌😌😌

[ عدد التعليقات: 4758 ] نشر منذ 8 شهور

انت يابرق ماتحب النصيحه
ترى الشوكليته والبربسه اللي انت تقول عليها-تمهد الطريق وتسير انت مثل الطياره على المدرج بس تبي تقلع-وبدونها تصبح كانك راكب الددسن حق البعارين في خط جلد كله بطانيج وغبار وطاق اللثمه تبي بس توصل للمكان عيونك عميانه وظهرك مكسور-جرب مره وانا اخوك-والشموع والشكليته وووووو تراها على حسابي اول مره-ومنت خسران شي-

[ عدد التعليقات: 4365 ] نشر منذ 8 شهور

ههههه تسلم على الورد بس عسى ماتكون ريحتهن نياق وتوابعه😅

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

بنت النور
لا لا مغسلينها بالماء والصابون وناشرينها فوق الخيمه لين انشفت من
الشمس
مانبا منتس الا بس تشمين
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

السحاااب
يوووووك ياخوووووك
عودنا للبربسه والخغجغه 😂
مايصلح يخوك الكلام اللي تقوله لأهل الإبل والبعارين 😏😏

.
كلامك هذا قله للي يفطرون على شكليطه وطرطه لكن اللي يفطر على
قرص مفروك بالسمن البري ويقدع على شعثه ويشرب له دلتين يالله
تقعد راسه مايصلح له
وان كان عندك دراهم زياده وتبا تدلعني فيها يخوك أرسل لي كيسين
شعير للنياق بقيمتها 😁😁

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

بعدين يالسحاب فيه امر جلل وخطير

ان جلف واحس ان فيني شي بداخلي مدري وشنهو 😢 ابغى احد
يستخرج هاللي بداخلي
أبالي انثى تظهر الطفل الصغير اللي ساكن فيني بس اخاف يطلع
جنّي ويتلبسها 😂😂😂😂 اخاف ورع جن لاقطني عند النياق
وانا احسب انه مشاعر وشئ مدفون
عاد هي ونصيبها ، اما طلع مشاعر منكتمه ولا لقت احد يعرف يظهرها
او لقت جنّي صغير ينقز فيها 😊😜😜😜😜

[ عدد التعليقات: 4758 ] نشر منذ 8 شهور

تدري مامنك فايده نحاول قدر مانحاول
تدري اترك عنك غرفة النوم والشموع وغيرها..حطها فوق اكياس الشعير وبس ..

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

يالسحاب
انت تبانا نشب شموع ومدري وش !! انت تباها تكتمنا ؟ والا تباها تحرق
الشراشف والبطانيات ؟؟
عاد من زين وجهي الغرفه محترقه والنار تشب فيها وانا طالع اعدي بالصاله
ماعلي السلك
والخدامه والوراعين يعاينون فيني
والله ان علاك أفكار مدري وشلون ‘ بعدين الرومنسيه القشرا هذي ماتجي الا
اذا شبينا شمعه ؟؟
والورع اللي يرافس بداخلي واحسه محتاج حنان وش يظهره ؟؟ هاه ؟ وش يظهره
؟ علمني

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 8 شهور

ماشاءالله متجمعين هنا … متعبتكم المرأه ومحيرتكم 💅🏻😉 ههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

ناقده
سرى الليل وحنا نحتريك 🌹

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

يالمحرومه
ارجووووك لا تبوسمين ولا تضحكين 😌 تراك قاب قوسين او أدنى
من البطين الأيمن للقلب ☺️☺️☺️ ترى ان طحتي بالبطين ماعاد انتي
بطالعه منه 😘

[ عدد التعليقات: 11584 ] نشر منذ 8 شهور

وانتي ياناقده ومتابعه

اتركييك من الضحوك والتبوسم 😊 تراك على حااااافه البطين الأيسر من
القلب 😁😁 انحاشي قبل تطيحين ثم والله لتبطين ماطلعتي 😊😊😊