• الخميس 24

    مايو

مشاجرة بين مواطن وعامل محطة بسبب ” نظرة ” .. والأخير كنت في ” الشمس “

مشاجرة بين مواطن وعامل محطة بسبب ” نظرة ” .. والأخير كنت في ” الشمس “
حمود العنزي (صدى):

وقعت مشاجرة في إحدى المحطات الواقعة شمال العاصمة الرياض بين مواطن وعامل داخل محطة وقود بسبب نظرة العامل لزوجته وهي في السيارة.

وقال شاهد عيان على الواقعة، إن المواطن صاحب المركبة توجه بعد إيقاف مركبته في المحطة لتزويدها بالوقود إلى البقالة التابعة للمحطة لشراء بعض الاغراض، وفور عودته وجد العامل يقف بجوار باب السيارة ما أثار غضبه.

وأضاف أن العامل دافع عن نفسه أنه لا يقصد النظر إليها بل كان يقف في الجزء الذي به الشمس من بردة الجو، فيما تدخل المتواجدين في المكان لفض المشاجرة.


28 تعليق

[ عدد التعليقات: 132 ] نشر منذ 4 شهور

المفروض انه ما يروح للبقالة الا بعد ما ينتهي من تعبئة السيارة بالوقود مو لشيء الا ليطمئن قلبه ولا يستشك باحد وعدم تعرض سيارته للسرقة بوجود زوجته بداخلها

[ عدد التعليقات: 4180 ] نشر منذ 4 شهور

استغفر الله
يعني تحط زوجتك في المقدمة
ويوم الرجال يعبي بنزين اكيد يكون قريب من زوجتك
جاي نازل علية ؟؟ اوكيه احسن الظن فيه وابعد عنك الشك والوساوس
كذا حياة زوجتك ربما تكون معك في دمار لن تستمر الحياة
والله المرأة لا يمنعها من الحرام غير خوفها من الله ثم شرفها اهلها
ولو بغت تصلح شيئ تصلح لو كنت انت وإياها فوق السرير
تلاقي حبيبها تحت السرير والجو شغال نسأل الله السلامة والعافية

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 4 شهور

الله المستعان

[ عدد التعليقات: 3228 ] نشر منذ 4 شهور

هههههههه الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح

هذا ماعنده ثقه بنفسه ولا بحوله شكاك اعوذ بالله منه

لاحول ولاقوه الا بالله ❤️

[ عدد التعليقات: 55 ] نشر منذ 4 شهور

بعض العماله اوسخ من ذنب الكلب ويتظاهر بالمسكنه

[ عدد التعليقات: 215 ] نشر منذ 4 شهور

حتي لو حصل انه ناظر لزوجتك انا اقول لو حصل فيه مثل يقول

خذها بحنبك والعاقل خصيم نفسه

احمق غبي تسوي غيران علي عامل امحق من رجال

[ عدد التعليقات: 10 ] نشر منذ 4 شهور

المشكله فالرجال نفسه
شكاك او تفكيره يوم يكون بدون زوجته يناظر الحريم
امراض خلطت في الناس كفانا الله شرها
انا حصل معي موقف كنت ماشي وصاحب سياره نزل هو وحرمته من السياره يبغون يروحون الى محل فتصادفت انا وحرمته مقابلين بعض انا اروح يمين وهي تروح يمين كل واحد بيفتح للثاني الطريق تعرفون الخربطه داءم تحصل بس الموقف الغريب انه رجالها جالس يناظر فينا هههه
بس كان متفهم الوضع ههه
يعني لو شخص مريض مثل هذا كان لطشني كف فالشارع ههههه

[ عدد التعليقات: 17425 ] نشر منذ 4 شهور

خير الامور الوسط
اولا لاتترك السياره في المكان المخصص للتعبئة تاخر الناس وتعرض عائلتك للمشاكل
ثانيا ابعد عنك الوسوسه وظن خيرا
ثالثا يمكن يكون صادق في تقرب العامل من باب الزوجه لان بعض العماله عينه زايغه بس مستحيل العامل يقترب من وحده متسترة ستر كامل

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 شهور

لا استغرب من بعض الردود التي تلوم الرجل على غيرته على أهله لانه الآن البعض اصبح ديوث للأسف بعضهم زوجته معه وتقزقز بالنظر في الشباب ولابسه عبايه مخصره وحاطه مكياج عروسه وهو معها زي الخروف ، والبعض ينزل خواته او بناته في المولات وتجمعات الشباب لوحدهم من دون محرم ويبقون ليلة كاملة في السوق لا حسيب ولا رقيب ولي الأمر متكي في الاستراحة ،
في معنى الحديث ان الرسول ص قال اتعجبون من غيرة فلان وهو احد الصحابه فقال ان اغير منه والله عز وجل اغير مني ومنه !!
الي يذمون الرجال ادخلو على انستقرام و سنابات زوجاتكم وخواتكم وشوفو من الي هم ضايفين عندهم ويدردشون معهم كل يوم بالساعات كلّف نفسك دقيقه بس ودخل من باب الاطلاع

[ عدد التعليقات: 164 ] نشر منذ 4 شهور

قال يعني الغارية عنده مقطعة بعضها !

[ عدد التعليقات: 28935 ] نشر منذ 4 شهور

شكله مريض نفشي دامه شكاك كان خلص من البنزين وبعدين راح البقاله
والى شكله يبغي يشغله عن الحساب

[ عدد التعليقات: 5140 ] نشر منذ 4 شهور

مريض .. شكاك … المفروض يخلي زوجته في صندوق حديد ويقفل عليه ويتركلها بس فتحه بسيطه عشان تتنفس .. 😏😏😏 يالله لا تبتلينا

[ عدد التعليقات: 94 ] نشر منذ 4 شهور

مو عادتي اظن بالناس لاكن اقول العامل صادق وهذا الرجل فاشل وشكاك

[ عدد التعليقات: 47557 ] نشر منذ 4 شهور

اذا هو متأكد ، معاه حق وكل الحق ,,

[ عدد التعليقات: 821 ] نشر منذ 4 شهور

عذاب الرحيل جابت الفائدة نعوذ بالله من الشك ٠

[ عدد التعليقات: 6201 ] نشر منذ 4 شهور

هذا يريد إثبات انه يحب زوجته وهو قادر عن الدفاع عنها لأنه فارس الفرسان قال خلني أضحى بالعامل الله اكبر يا باسكال المشعلاني يارجل لو شاف العامل وجهها لهرب من المحطة صدقني في بلد العامل أجمل منها الف مرة متى ينتهي هؤلاء المتكبرين على خلق الله

[ عدد التعليقات: 29694 ] نشر منذ 4 شهور

ياأخوان
أحيانآ تصير
الواحد ولا على باله ولا مسرح
ومايقصد
بس برضوا العامل حركته مالها داعي
ماشاف الا قدام السيارة يوقف
وقدام الحرمه مباشرة
خلصت الأماكن
تانكي البنزين في مؤخرة السيارة وش موديك قدام
أحمد ربك ماتوطى ببطنك بكفر سيارته
ولو كنت مكانه
مابسوي لك شي قدام أهلي
لكن أبوديها البيت وأرجع لك
العن ابو خيرك😡

[ عدد التعليقات: 723 ] نشر منذ 4 شهور

لا يليق أن يقف بجانب السيارة ويتشمس جنب زوجته، غيرة الزوج في محلها إن كان العامل يسترق النظر بزوجته.

[ عدد التعليقات: 29 ] نشر منذ 4 شهور

الانسان يجب عليه ان يحسن الظن بالناس ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم لماذا هذا التعصب هذا بيعبي بنزين كيف لراح السوق الله المستعان بس .

[ عدد التعليقات: 272 ] نشر منذ 4 شهور

انا استغرب معظم راردو.
يا اخوان اللي يقولون شكاك ،يعني تبون الزوج يشون واحد يناظر زوجته ويسكت كنه مايشوف شي.
ما اتوقع ان هادي رجوله ، بالعكس لازم يكون عنده غيره ورجوله.
بل بالعكس ادا زوجته شافته غيور عليها ويخاف عليها من نسمة الهواء حبته زود وحترمته زود وحست بالامان معه بعد الله سبحانه.
ولايصير الواحد مثل الخنزير الله يعزكم، ما يهمه شي.
ويقول المثل الشعبي يا خون
اللي مايغار ابوه…….
كملو الباقي يا قروم.

[ عدد التعليقات: 272 ] نشر منذ 4 شهور

صح لسانك يالقرني
انشهد انك رجال من ظهر رجال.

[ عدد التعليقات: 4180 ] نشر منذ 4 شهور

سيدي الكريم ابو عبدالله الحربي اعز الله جنابك وجزاك الله خيراً
ع حسن ظنك بأخيك عذآب الرحيل
يا زملاء اخوة اخواة يا كرام
الله يعلم اننا جميعاً عرب اقحاح
فينا حمية غيرة دم عربي لكن كرماً
يا زوج يا عزيزي المحترم
لا تحط حول زوجتك علامة
إستفهام وشبهة وريبة
وهي اطهر من الماء الطاهر
حنا بعيدين عن واقع الحدث
وتحليل الشيء فرع عن تصورة
ربما الواقع يختلف
كل زوج يعرف حلالة
والبيل راعيها يعرفها من خطاويها
واكرر
والبيل راعيها يعرفها من خطا ويها
وهي كلمات عذآب الرحيل
اسأل الله لي ولكم جميعا الستر
في الدنيا والآخرة وحسبنا الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 4180 ] نشر منذ 4 شهور

سيدي الكريم ابو عبدالله الحربي اعز الله جنابك وجزاك الله خيراً
ع حسن ظنك بأخيك عذآب الرحيل
يا زملاء اخوة اخواة يا كرام
الله يعلم اننا جميعاً عرب اقحاح
فينا حمية غيرة دم عربي لكن كرماً
يا زوج يا عزيزي المحترم
لا تحط حول زوجتك علامة
إستفهام وشبهة وريبة
وهي اطهر من الماء الطاهر
حنا بعيدين عن واقع الحدث
وتحليل الشيء فرع عن تصورة
ربما الواقع يختلف
كل زوج يعرف حلالة
والبيل راعيها يعرفها من خطاويها
واكرر
والبيل راعيها يعرفها من خطا ويها
وهي كلمات عذآب الرحيل
اسأل الله لي ولكم جميعا الستر
في الدنيا والآخرة وحسبنا الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 4 شهور

هذي اهانة للزوجة مو للعامل

[ عدد التعليقات: 209 ] نشر منذ 4 شهور

فيه مثل يقول ( مايحتك الا الاجرب )
والصراحة فيه ناس مرظى نفسيين يحبون يفرغون نفسياتهم ويفردون قوتهم على العمال
وهو اصلا زوجته حاطته تحت رجلها
ونفسي يجي يوم واشوف واحد يمد يده على باكستاني او افغاني
واتكلم عن تجربة واحد من زملائنا في المدرسة ضرب له عامل بدون سبب وجيت بنفسي وقلت اتق الله في نفسك
قالي انا ماجاني نقل
وبعد ايام تدهورت حياته صحيا ونفسيا وماديا
وعرفت انه بسبب دعاء العامل الي كان يقول وقت مانضرب ( الله كريم )