• الأحد 27

    مايو

تعرف على الهيئة ” الوهمية ” التي أنشأها النظام القطري لمراقبة إدارة السعودية للحرمين

تعرف على الهيئة ” الوهمية ” التي أنشأها النظام القطري لمراقبة إدارة السعودية للحرمين
طلال الضوي(صدى):

تزامنا مع تجديد دولة قطر دعوتها بتدويل الحرمين الشريفين بمثابة إعلان حرب على المملكة، نكشف الواجهة الكرتونية لما يزعمه النظام القطري من إنشاء ما سمته بـ ” هيئة دولية لمراقبة إدارة السعودية للحرمين “.

هيئة بدون مؤسسين

تلك الهيئة المزعومة التي لا وجود لها على أرض الواقع، ولا يوجد أية تفاصيل حول مؤسسيها و دون ذكر تفاصيل سوى أنها في ماليزيا، بالإضافة إلى أن خبر إنشاؤها لم يتداوله سوى المواقع الاخوانية .

وكانت الجزيرة القطرية قد تداولت خبرا عن إطلاق تلك الهيئة عريضة عالمية تطالب الحكومات الاسلامية بالمشاركة في إدارة المشاعر المقدسة.
مؤتمر دولي باللغة الماليزية فقط

الخبر ذاته على الصفحة الرئيسية لموقع الهيئة ، بعنوان ” نقل مباشر لمؤتمر الهيئة الدولية والجمعية الاسلامية في جاكرنا يناقش دور الدول الإسلامية في إدارة المشاعر المقدسة بالسعودية ” ، تجد أنه باللغة الماليزية فقط ، فأية مؤتمر دولي يكون بلغه واحدة؟ .

و عند الضغط على كلمة ” المباشر” يظهر موقع يوتيوب ماليزي متواضع مشاهداته 162 مشاهدة بتسجيل رديء جدا.

شخصيات عالمية !

بينما نشر خبرًا بعد هذا المؤتمر بعنوان ” بحضور برلمانيين ووزراء مؤتمر دولي في جاكرتا يناقش دور الدول الإسلامية في إدارة المشاعر المقدسة “، وفي المتن تجد ” وقد استضاف المؤتمر نخبة من العلماء والشخصيات العالمية “، شخصيات عالمية متمثلة في نائب وزير اوقاف ماليزي سابق، و برلماني سابق!!

وبالنظر للقاعة التي ضمت المؤتمر ، تجد قاعة متواضعة بحضور متواضع كلها دلائل على انها هيئة وهمية، إضافة إلى أن كل الازرار الخاصة بمواقع التواصل غير فعالة، مجرد واجهة كرتونية ، لإضفاء الشرعية على حرب عالمية ضد السعودية.


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 47716 ] نشر منذ 4 شهور

الله يفشلهم في كل محفل ,,

,, فشلونا بغباهم بين العربان والعلوج ، ويبون يفشلون انفسهم في الشرق والغرب ,, ضفي عيالك ياموزه ,,

,, امحق نظام يا نظام الغدر والخيانه ,, خيبكم الله واخزاكم ,, آمين ,,

[ عدد التعليقات: 2413 ] نشر منذ 4 شهور

لابد من تمريغ انوف الخونة للعرب والمسلمين
في قطر وتعريفهم بحجمهم ..الاقزام قبحهم الله

[ عدد التعليقات: 17029 ] نشر منذ 4 شهور

مالت على الحمدين ومستشارينهم الصهاينه
صاروا مثل الببغاء يرددون ما طالبت به ايران

[ عدد التعليقات: 2537 ] نشر منذ 4 شهور

يريد النظام القطري ومن هم على شاكلته من الافاقين والاذناب ان يحولو الحرمين الى ساحة للخلاف والنزاع والمؤمرات القذرة , اذا كنتم تعجزون عن حل مشاكلكم التافهة مع بعضكم بعضا فما ذا سيحصل لو سمح لكم بمثل هذا الغثيان في موضوع يخص المشاعر المقدسة , نقول لك ايها الافاق الاشر في قطر والببغاوات البلهاء في قناة الجريرة لستم اهل ولا اكفاء لمثل هذه المطالب (بلاد الحرمين والمشاعر المقدسة جزء لا يتجزأ من المملكة العربية السعودية شاء من شاء وابى من ابى ورغم انوفكم وعن يد وانتم صاغرون ) لكم ان تحجو وتعتمرو وان تيسر لكم الامور بما يتناسب مع حرمة المكان والزمان وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ولا شيىء غير ذلك هذا لو عقلتم ولكن يبدو انكم لن ترتدعو حتى يداس على انوفكم بالاقدام

[ عدد التعليقات: 11 ] نشر منذ 4 شهور

من ان عرف الانسان البلد الحرام وهو في رعاية اهله الذين عاشوا حوله وحاربوا ابرهه في جنوب المملكه وحاربوا القرامطه وتصدى لهم اهل نجد ولكن بالدعم المجوسي هدموا الكعبه وافسدوا في الحرم واخذوا الحجر الاسود .وهذا الزمان يعيد نفسه حوثي يريد الولايه …وبعض حكام قطر اختلفوا على اهلهم وبنوا جلدتهم ……حفظ الله هذا البلد وولاة امره من كل مكروه…

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 4 شهور

فشلتونا يا بني موزه قبحكم الله

أبكم عيب يكفي فضايحكم يكفي نشر غسيلكم يكفي أستروا على أجيالكم القادمةأقل شيء من تاريخكم الأسود

سببوا عُقد نفسية لأجيالهم القادمة ’ أقتصادكم سياستكم في الحظيظ وضعكم الأجتماعي متفكك

أستحوا أنتخوا نعنبوا حيكم ما فيه رجل رشيد ما فيه رجل يرد الغنم

ما فيه ,احد يرد هالبهايم ويدخلها الشبك

ما فيه راعي يرد هالشواهات