• الجمعة 22

    فبراير

آل الشيخ يرد على انتقاد تركيا لإدارة الحج: لن تسيطروا على مقدساتنا

آل الشيخ يرد على انتقاد تركيا لإدارة الحج: لن تسيطروا على مقدساتنا
نايف السالم(صدى):

هاجم الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ، اليوم الإثنين، الرئيس التركي رجب طيب آردوغان، مشددًا على أنه لن ينجح في أن يكون خليفة للمسلمين.

وقال ” آل الشيخ ” عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” : ” أقول للرئيس التركي أردوغان، أحلامك غير المشروعة في أن تكون خليفة للمسلمين و محاولة السيطرة على مقدساتنا حلم لن يتحقق. فخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، و ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله أدرى بمكة و شعابها وخطبك الجوفاء إضحك بها على تنظيم الحمدين ” .

وجاءت تغريدة ” أل الشيخ ” ، تعليقًا على الإعلام تصريح رئيس الشؤون الدينية التركية، حيث زعم أن إدارة الحج تعاني من مشكلة، معتقدًا أنه أصبح ضروري عقد اجتماع دولي لمناقشة تأمين الحج.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 1295 ] نشر منذ سنة واحدة

الحرمين لن يديره الى حكومتنا الرشيدة ونحن نعلم من يديركم كبيركم الذي علمكم السحر خميني الكفر المثل يقول حتى تشوف حلمة وذنك يا اخواني متلبس بعباة الخميني ٠