• السبت 18

    أغسطس

بالصور.. الوليد بن طلال مع أسرته في مخيم البر

بالصور.. الوليد بن طلال مع أسرته في مخيم البر
نايف السالم(صدى):

نشر الامير الوليد بن طلال، صور له مع أسرته على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجماعي ” تويتر ” ، اليوم الجمعة.

وعلق الأمير الوليد بن طلال عىل الصور قائلًا : مع إبني خالد الوليد، و إبنتي ريم الوليد وحفيداتي برفقة أهلي وناسي في مخيم البر.


10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 52305 ] نشر منذ 7 شهور

موفقين خير ,,

[ عدد التعليقات: 765 ] نشر منذ 7 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم

الصراحة راحة ، حسبي الله ونعم الوكيل ، لاحول ولاقوة إلا بالله .

أبك كيف يطيب لك المقعاد يا الأمير الخبل ؛ والشايب الكبير اللي يسار قاعد بدون مركى ولا مسندة يسند عليها

ظهره ياقليل الحياء ، وكم رجال كبير بالسن من أخوياك اللي بالصورة الأولى على يسارك صلبت ظهورهم وهم جالسين

بلا مراكي ولامساند ؛ تقل كنقر Kangaroo رافعين أجسامهم من قلة الراحة ، عيب والله عيب 🔥🔥🔥

ختامًا ، دايم الإحتكاك بالملوك والأمراء ومرافقتهم وخصوصاً (( الحكام العرب )) يسبب للمرافقين إهانة وذل

إلى أبعد حد ، والصورة قدامكم خير شاهد 100 ‎%‎ 😂😂😂😂😂 اللهم لاشماتة.

أنت ياللي تقرأ لازم تعرف : من ترك داره قل مقداره👀👀👀✍🏻✍🏻✍🏻

ملاحظة : وش علاقة البل (( البعارين )) بناس الشورت ملبوسهم والجينز ؟؟؟؟؟؟ 😂😂😂 آخر الزمان😂😂😂

مع وافر المحبة .

[ عدد التعليقات: 87 ] نشر منذ 7 شهور

ماشاء الله مامداك عقب ******

[ عدد التعليقات: 46 ] نشر منذ 7 شهور

ما تغير عليه شئ نفس الهياط و الكبر في جهنم و بأس المصير نسأل الله العافية

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 7 شهور

من حقه ومن ماله .. هو حر … بالتوفيق يا برنس☺️

[ عدد التعليقات: 1409 ] نشر منذ 7 شهور

المهم كم دفع/ وافق ان يدفع لاغلاق ملف الفساد تبعه ويخرج من المعتقل في كارلتون ؟ هذا اللي يهمنا ان نعرف، وليس مقدرته ركوب الخيل

[ عدد التعليقات: 942 ] نشر منذ 7 شهور

وش الطعوووووس هذي الي مسوي فيها مرجله كذابه مركى الشايب والي يقول إلى جهنم من انت عشان تحكم عليه بجنه والا بنار

يقول المثل ( جاور السعيد تسعد )
والرجال بحلاله والي مايطول العنب حامض عنه يقول.

[ عدد التعليقات: 1907 ] نشر منذ 7 شهور

عادي كلنا نروح البر ونفلها مافيه شئ زايد عنا كلها فرشه ومركي مع ثلاجه شاهي. يمكن بس الخيل ماعندنا 😂 😂

[ عدد التعليقات: 18951 ] نشر منذ 7 شهور

ما شاء الله