• السبت 24

    فبراير

بالصور.. الأمير محمد بن سلمان مع ولي عهد أبوظبي يسيران متشابكا الأيدي

بالصور.. الأمير محمد بن سلمان مع ولي عهد أبوظبي يسيران متشابكا الأيدي
نايف السالم(صدى):

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور لـ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، وهما يسيران متشابكا الأيدي في أكثر من لقاء أحد العلامات التي تعكس علاقات الصداقة والأخوة التي يكنها كلٌّ منهما للآخر، كما يظهران في أكثر من مناسبة يتجولان بشكل عفوي دون قيود البروتوكولات

وربما يعد أشهر لقاء عفوي ظهر فيه كلا الزعيمين الشابين عندما التقيا في أحد مطاعم أبو ظبي عقب حضور ولي العهد لمعرض آيدكس 2015.

وظهر الأميران محمد بن سلمان ومحمد بن زايد في لقطة عفوية وهما يجلسان في أحد الأماكن العامة بكل تواضع.

 

 


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1180 ] نشر منذ 3 أسابيع

اللهم ﻻ تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم انا نعوذ بك من شرورهم و نجعلك في نحورهم .

[ عدد التعليقات: 1442 ] نشر منذ 3 أسابيع

الله لا يفرقنا
ونظل دوم اهل واخوان وحربة في نحر العدو

[ عدد التعليقات: 318 ] نشر منذ 3 أسابيع

رغم الهجمات الاعلامية الماجوره والاقلام القابضة التي تتعمد بتشويه سمعه ولي العهد بظهورة تنصهر الشائعات وبعض القنوات الاخبارية والعاملين بها قبضو المقابل لزرع الفتن والتشكيك في الدور الذي يقوم به ولاه الامر المال والسلطة الرابعة تفشل باذن اللة في خرق الصفوف نسير وراء قيادتنا وكلنا امل وواثقين بان الاقلام الماجورة سوف تندحر عاجلا ام اجلا والمثل يقول الكذب حبله قصير يا قصير بلادنا امنة واقتصادنا يزدهر بحزم وعزم

[ عدد التعليقات: 244 ] نشر منذ 3 أسابيع

الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ 3 أسابيع

منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي
تشهد بروز قوي استعمارية تريد أن تأخذ وضعها فى المنطقة العربية

هما روسيا وايران
وقد سيطروا على العراق وسوريا ولبنان واليمن
وحاولت إيران فى الخليج العربى

لذلك الزاما على السعودية والإمارات أن يكون لهم دور كبير وهم بوابة العرب

قوتهم فى اتحادهم الاقتصادي والعسكري والاجتماعي

الإمارات بإقتصادها والسعودية بإقتصادها وموقعها الهام على الخليج العربي والبحر الأحمر

الآن الامارات لها منفذ على البحر الأحمر
لو مدت أنبوب نفط أو سكة حديد لنقل البضائع القادمة من أروبا إلى ينبع ثم دبي بدون المرور على مضيق باب المندب ومضيق هرمز

منطقة توتر دولي

من خاوي السعودية كسب

لن تمانع السعودية