• الثلاثاء 23

    أكتوبر

القوات التركية تمثل بجثة مقاتلة كردية في عفرين

القوات التركية تمثل بجثة مقاتلة كردية في عفرين
أنقرة(صدى):

أظهرت نسخة من شريط مصور نشرها المرصد السوري لحقوق الإنسان، جثة مقاتلة كردية من وحدات حماية الشعب في منطقة عفرين، قتلت على يد القوات التركية والفصائل المقاتلة والإسلامية العاملة في عملية ” غصن الزيتون ” .

وأوضح المقطع، الجثة وهي مرمية وسط جمع من المقاتلين وجرى تعرية الجزء العلوي من جسدها بعد أن كان جرى التمثيل بالجثة وتقطيع أجزاء من جسدها، وسارع الجنود لالتقاط صور ” سليفي ” مع الجثة، والسخرية منها.

وأثار الفيديو، الذي نشر أمس الخميس، غضب السوريين، واستياء رواد مواقع التواص الاجتماعي، لما جاء به من ممارسات غير آدمية من القوات التركية والفصائل الارهابية السورية نحو المقاتلة الكردية.


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 49 ] نشر منذ 9 شهور

شهيدة وطن لايضر الشاة سلخها بعد ذبحها هذي نهاية من يتعاطى الأبر و الحبوب المخدره من الصحه الفسيه اللهم احصهم عددا ثم اقتلهم بددا ولاتغادر منهم أحدا الذين سمموا أدمغت الناس يزعمون انه في سبيلك ونسوا ادمغتهم اللهم استجب في هذا اليوم الجمعه

[ عدد التعليقات: 6536 ] نشر منذ 9 شهور

على جميع العرب الاستعداد الكامل لمنازلة العدو العثماني هذا اجنادته واضحة توسعية احتلالية وأحياء امنبروطرياتهم فهو موعد بذلك من قبل أمريكا وإسرائيل والغرب بشكل عام وهو جزء من خطة التقسيم للدول العربية