• الجمعة 25

    مايو

شمس تثير الجدل بتغريداتها ومتابعون يعتبرونها موجهة لأحلام

شمس تثير الجدل بتغريداتها ومتابعون يعتبرونها موجهة لأحلام
نورة الشهري(صدى):

أثارت الفنانة الكويتية شمس جدلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بتغريداتها الأيام الماضية حيث اعتبر البعض أنّها موجّهة للفنانة الإماراتية أحلام.

وفي التفاصيل، فقد غردّت، عبر حسابها الرسمي على “تويتر “: ” النفاق راح يخليكم تنقرضون “.

وأردفت بتغريدة ثانية: ” عندما مات كلب الحاكم ذهب الشعب كله للتعزية وعندما مات الحاكم لم يذهب احد. احذروا من منافيقكم. قصة قديمة “.

وكتبت: “لما مروا في موقف سيء محد ذكرهم من المستفيدين والمنافقين والمرتزقة. ولما صاروا بخير كلٍ صفق. وهلل برجعتهم… يا رب لطفك يا رب”.

وختمت بتغريدة رابعة: ” اذا اردتم ان تعرفوا المنافقين خذوا لفة على تويتر اليوم وبكرا”.

من جهتهم، اعتبر روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، أنّ شمس وضعهت هذه التغريدات، تعليقاً على عودة أحلام الى “ذا فويس”، إلّا أنّ الفنانة الكويتية غرّدت قبل إعلان عودة زميلتها وغريمتها الإماراتية.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 2242 ] نشر منذ 4 شهور

شوفي ياشمس حنا مجتمع يعاني من النفاق بشكل كبير واكبر دليل اقرؤؤا المغردين في التويتر عندما اقرؤؤا كتاباتهم نحسبهم من الرعيل الأول وتظن أنهم أنبياء انقيا وعندما تخالطهم وتعرفهم عن قرب تظن أنهم من اتباع مسيلمه الكذاب لا أحد يستطيع إنكار ذلك فنحن شعب يدعي المثاليه الا من رحم ربي واكبر دليل الفنانه احلام حسب ما سمعت أنها خريجة كلية الشريعه وأنها من حفظة كتاب الله الكريم ولها اغاني مكسره الدنيا حاشا انا لا اتهمها بالنفاق فما في القلوب لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى لكن أين تأثير تخرجها من قسم الشريعه وأين تأثير كلام ربي عليها فحب الكتاب وحب الحان الغنا في قلب عبد ليس يجتمعان فأنا لا ازكي نفسي فربما أحلام عند الله لها شأن كبير ولربما أنها من أهل الجنه لكن يجب ان يظهر تأثير القرآن على الإنسان غفر الله لي وغفر لشمس وغفر لاحلام وغفر لكم اجمعين