• الأحد 18

    أغسطس

بسبب سياسته التجارية.. ترامب يهدد بالتصدى للاتحاد الأوروبي

بسبب سياسته التجارية.. ترامب يهدد بالتصدى للاتحاد الأوروبي
واشنطن(صدى):

قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتهديد الاتحاد الأوروبى بشأن ما يصفه بسياسته التجارية ” غير العادلة تماما ” تجاه الولايات المتحدة.

وطالب ترامب بفرض تطبيق القواعد التجارية بشكل أكثر صرامة ووقع فى الأسبوع الماضى قانونا يفرض تعريفات جمركية بنسبة 30 فى المئة على الألواح الشمسية التى يتم استيرادها ضمن أول قيود تجارية تفرضها الإدارة الأمريكية من جانب واحد فى إطار برنامج أوسع للحماية التجارية.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 1304 ] نشر منذ سنتين

ههههههههههه بدأت الحرب التجارية بين الاخوة الاعداء بسبب المصالح فعلا المثل القائل عن ونستون تشرشل ” في السياسة ليس هناك عدو دائم او صديق دائم هناك مصالح دائمة” الكل الان يفتش عن المصالح والاموال .