• الإثنين 20

    أغسطس

والد الداعشي قاتل ابن عمه منذ 3 سنوات يتحدث لأول مرة

والد الداعشي قاتل ابن عمه منذ 3 سنوات يتحدث لأول مرة
عادل الحربي (صدى):

أدان والد الداعشي سعد راضي العنزي، الذي قتل ابن عمه قبل 3 سنوات، ما قام به ابنه، مؤكداً أنه ووالدته لم يتواصلا معه منذ يوم الحادث وقطعا الاتصال به نهائياً.

وأضاف ” العنزي ” ، أنه كان يعتقد بأن ابنه يجلس على الإنترنت لأمر ينفعه، مشيراً إلى أنه لم يكن يتوقع أن ما جرى بعد ذلك، واصفاً الفعل بـ ” المشين ” الذي لا يقوم به إلا مختل لديه عمى في قلبه.

وقال العم راضي إنه لم يقصر في تربية ابنه، موضحاً أنهم ما زالوا حتى الآن متأثرين بالحادثة التي طالت أشخاصاً لا ذنب لهم، مؤكداً أن حالتهم لم تعد كما كانت سابقاً وأصبحت سيئة جداً.

وأكد أن زوجته لا زالت تعاني من آلام الحادث وتزور الطبيب باستمرار، مؤكداأ ان هذه الجريمة لم تؤثر في علاقته بعائلته.

وتسائل : ” لماذا نربي أولادنا، هل نربيهم ليقتلونا أم ليعزونا ويحمون البلد الذي يعيشون فيها ؟ ” .

 


الوسوم:, ,

39 تعليق

[ عدد التعليقات: 4247 ] نشر منذ 7 شهور

والآن لا تخاف عليه
هو بيد امينه وعين بصيرهـ
معزز مكرم م عليه خلاف
عند رجال اقسمو ا ع المصاحف
وسوف يسدد كل الفواتير كامله
وعند الله الجزاء الأعظم
نسأل الله السلامة والعافية

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 7 شهور

هذي تربية يدينك يعم راضي
لاتقولي أنك ماقصرت بتربيتة
لانقعد نضحك على بعضنا بسوالف تالي اليل
لو أحسنا تربية أطفالنا وراقبنا أفعالهم وحركاتهم
كانت الأمور بخير
لانرمي بأخطائنا وأهمالنا على المجتمع وأحنا السبب الأول فضياع الأبناء.
مافي أب فاالكون ولا أم
مستحييييييييييييل
مافي واحد مايلاحظ التغيرات على أبنائه
وأنعزالهم وأنطوائهم حتى فالأشكال
معقوله مني بلاحظ أولدي عيونه صايرة حمراء ووجهه شاحب
الا حظ فيه كل شي
لكن للأسف
والله العظيم وأحلف باالله
كذا واحد نتكلم معه
يبوفلان أولدك يسوي ويسوي
ويزعل ويحمق علينا
ولدي أحسن واحد وأعوذ باالله من الحسد
وأولدي وأولدي
ولا طاح الفاس وأنشق الراس
جانا يتبكبك وتكفون
وأصحاب السوء خربوه وولدي مامثله
وخذلك مشاهد زور حنينه
عم راضي لعد تكمل خلاص
حن عيال ديرة وعايشين بمجتمع واحد
وفاهمين كل حاجه🤔

[ عدد التعليقات: 263 ] نشر منذ 7 شهور

نعلمهم ونوجههم الى الطريق الصحيح و الله سبحانه هو الهادى الى سواء السبيل . كل شئ بيد الله ولكن عندما نشعر يخيف منهم علينا التوجه للابلاغ عنه . كما قال المثل صياحه ولاصياحٍ عليه

[ عدد التعليقات: 7234 ] نشر منذ 7 شهور

الشباب إللي ينضمون لداعش ناقصين عقول بلا دين يضحكون عليهم باسم الدين وهم مخفات مصدقين يمشون ويذبحون الانفس البريئة لا وأقرب الناس لهم بعد ترا داعش ما يجون عندهم بالبيوت هم بأنفسهم يروحون للجريمة نتمنى القصاص بكل داعشي ماهو بس سجن كم سنة

[ عدد التعليقات: 376 ] نشر منذ 7 شهور

القرني ليش ما تصير طبيب وعالم …….. قل الحمد الله الذي عافانا ممن ابتلاه

قرني انت عندك عيال زيه .. يا عالم النفسيات والذره

[ عدد التعليقات: 11092 ] نشر منذ 7 شهور

لا حول ولا قوة الا بالله

نسأل الله السلامه من كل فكرضال خارجي

[ عدد التعليقات: 838 ] نشر منذ 7 شهور

ياقرني قول الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به كل واحد يبي عياله احسن عيال لكن ماهو على كيفه يطلع ولد عالم فاسد ويطلع من الفاسد عالم

[ عدد التعليقات: 5204 ] نشر منذ 7 شهور

لا حول ولا قوة إلا بالله **
*
الله يكون في عونكم ياااا عم راضي **

[ عدد التعليقات: 6556 ] نشر منذ 7 شهور

انت يالقرداتي مافيه احد سلم من شرك واذاك حسبي الله عليك انت يا افلاطون يالمحلل والخبير النفسي اللي فاهم وعارف كل شي ومربينك اهلك احسن تربيه والناس مهملين عيالهم يعني ماعرفوا يربونه اتقي الله في نفسك انت خلك في الجبال مطارد وراء القرود اللهم لك الحمد كل يوم جاي بقصه ابوالعريف المفروض تكون كاتب ومؤلف روايات وقصص أفلام هنديه ومخرج سينمائي

[ عدد التعليقات: 56 ] نشر منذ 7 شهور

بسم الله والحمد لله
اسال الله العفو والعافية
الحمد لله الذي عافنا من مبتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه
التربية هي سبب من الاسباب ولاكن الله يهدي من يشاء
ووالديهم ليس لهم ذنب احيان ماتنفع التربية ولا التعليم ولا اي شي في بعض الناس
والدليل هو سيدنا نوح عليه السلام كان نبي ومربي
ولاكن كان ابنه كافر

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 7 شهور

ابوفهد عندي لك خبرين أنت وعايلة الطيور والحمام
مسوي لي صقر وأنت بومه
واحد يفرح والثاني يزعل
الخبر المفرح
أبشرك الهندي الي طلع بمقطع قبل فترة يضرب الحمام مسكوه وحققو معه
والخبر الي يزعلك
منعو أستيراد الطيور مؤقتآ
فأنصحك شف لك بيطري سوداني يطعمك
الحق ع عمرك🤗🤗🤗🤗

[ عدد التعليقات: 6556 ] نشر منذ 7 شهور

والقرود والنسانيس والشمبانزي منعوهم اجل ضمن القائمه وبكره الخميس تونس مع جماعتك القرده وخلها جلست قات والزمن فات بس اسرح مع القرود اترك قرناس ينتف قرودك

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 7 شهور

والله لو تبربر من الحين للصبح
بومه بنت حمام شخارين الهر
هيه هيه ماتتغير
نعن ابو ابليسك
والله ماقد أهنت واحد مثل منا أهينك يامعفن
مسحت فيك طول وعرض
وأبد معندي مشكلة أكمل معك
أنت بغل وتستاهل الأهانه.

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 7 شهور

أبد شف لك بيطري زي ماقلت لك
وخله يطلع هاالبيضه الي مشغلتك
ومجننتك
ماعندك الا القرني
يولدي شف لك واحد على قدك
خل القرني بحاله
لاتصير أهبل
ترى والله ماطقيت لك خبر
أهجد ون عمك
لاأهجدك أنا😉😉😉

[ عدد التعليقات: 54 ] نشر منذ 7 شهور

القرني اتمنى من صدى حذف تعليقاتك
لاتلوث الصحيفة بتعليقاتك والله اني اكره اقرا التعليقات منك ياخي اطلع انتت تهرف بما لاتعرف

[ عدد التعليقات: 54 ] نشر منذ 7 شهور

ماثقل طينتك

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 7 شهور

إي والله الله المستعان
ناس لاتعرف تهرج ولا تتكلم
لاتقولي أتمنى وماأتمنى
ترى التمني راس مال الفاشلين
أرجع لأدارة الصحيفة
وقلهم ياجماعة أنا قبل8شهور في ثلاثه مواضيع بيوم واحد
تهجمت على القرني قاآآآآهرهم
ومسح فيني الأرض
خلاني براويز
بعد ماكنت أبرازيز
وهم أكيد بيشوفون لك حل😉😉😉

[ عدد التعليقات: 335 ] نشر منذ 7 شهور

سعد القرني
راضي بن عياش شايب وبدوي ولاهو عارف بطرق التربية الحديثة شايب الصبح مع حلاله والليل ينام من بعد صلاة العشاء وكان شياب الحارة يقولون لعيالهم ليتكم مثل سعد وعبدالعزيز عيال راضي من بيتهم للمسجد وكان ابوهم مبسوط كافين خيرهم وشرهم حارتهم حارة مشاكل خذ العلم من واحد يعرفهم عرف زين

[ عدد التعليقات: 10721 ] نشر منذ 7 شهور

أخوي ســـــعد . وأخوي (( ابوفهد )) .
.
حِنا في حبيبتنا صــدى إخـوان وأخـوات وعيال عم مثل عيال قبيله وحده .
.
فأرجوكم إستهدوا بالله وإتركوا ألشيطان عنكم .
.
أرجو من الله أن يكون أليوم هــو آخر يوم في ألخِصام بينكم .
.
إخــواني تـرى ألعمر قصير مهما طال خلونا إخوان وحبايب .
.
أليوم أنا موجود مََعكم يمكن بكره الله سبحانه يختارني .
.
وتقولون الله يرحمك يا . راعــي الـددســـن .

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 7 شهور

الله يجزاك خير على الأيضاح أخوي زاير الشمالي
لكن برضو
التربية من البداية والبيئة الي يعيش بوسطها الشخص
هي الأساس
عيالك أنت أدرى واحد فيهم
الحين خلاص معد ينفع الندم
وتعليقي كان لهدف كل واحد ينتبه لعياله
ويدقق على إي تغيرات تصير فيهم
سواء في هروجهم أو أفعالهم
وحركاتهم وماتهملهم أبد
أجلس مع ولدك سولف معه خذ وعط
خاوه هذا ولدك لحمك ودمك
أنا مدري وش مزعل الشباب
كلامي واقعي١٠٠%

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 7 شهور

الله يسعدك يراع الددسن
القرني بحياته ماتلقف ع أحد
سنين وأنا فاالصحيفة أعلق وأضرب الباب
والناس هي الي تجيني وتتهجم علي
وكلكم تعرفون الشي هذه
الي عنده أنتقاد بذوق وأحترام
نرد ونبادله الأحترام
ونوضح له الأسباب
بس يجيني ينبح
ويسب ويتهجم
أعرف اشلون أرد علية
أنا ماغلطت
ومازلت أقولها وأصر عليها
أهمال تربية الأبناء هو السبب الأول والأخير في أنحرافهم
وإذا معجبك كلامي ياسوق الطيور
صك براسك بقرب جدار.

[ عدد التعليقات: 54 ] نشر منذ 7 شهور

هههههههه الله يشفيك
والله انك غثا وثقيل طينه ونقطه سوداء في صحيفة صدى

[ عدد التعليقات: 54 ] نشر منذ 7 شهور

ثقيل طينة ليه تزعل😁😁😁😁

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 7 شهور

ماعطوك وجه الشباب فاالصحيفة
رجعت تنبح هنا😂😂😂😂
قلنا لك لاتتعب نفسك
بعدين تعال أنا ماضربتك على يدك تقرى لي شي
فلا تخلي الناس تقرى تفاهاتك
أنا قلت رايي فاالخبر وكلن له رأي
لاصارت صحيفة أبوك وارثها من جدك
فتعال أهرج😉

[ عدد التعليقات: 55 ] نشر منذ 7 شهور

قرني هيه انت يالطيب اول مره اشوف تعليقك عار من الصحه عيب ياراجل تتهم شايب بسن ابوك بكلام عامي فاضي
وين العقل وين الحكمه
يااخي الكريم مافي افضل من تربية رسول ونبي -نوح- عليه السلام كلامه درر منطقه حكمه ورسول قومه ثم خالفه ابنه وعصاه فقال عنه الله سبحانه وتعالى (إنه عملا غير صالح).
لنا نحن في ذلك عبرة وعظة الى يوم القيامه.
انتهى

[ عدد التعليقات: 84 ] نشر منذ 7 شهور

الهداية بيد الله سبحانه ….لو كانت بيد البشر لهدى نوح عليه السلام ابنه ولم يكن من المغرقين

[ عدد التعليقات: 52440 ] نشر منذ 7 شهور

البركه يااخ كمجغلو على الوسام ,, تستاهل كل خير ولا يهون البقيه ,,

,, تهانيي الصادقه ياالحبيب ..

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 7 شهور

على العموم
شوف ياأخ براويز مدري بزابيز
الله سبحانه وتعالى كرم الأنسان عن الحيوان
لكن بعض البشر يأبى الا أن ينزل بنفسه لمنزلة
الحيوان
وينبح
لهو الي فاد ولا أستفاد
إذا أنت شايف أنك فهمان
وفلته ماشاءالله
كما هو واضح أمامي الأن😉
طيب تعال عطنا فكرة ولا فايدة
نطلع بمعلومه جميلة
لكن للأسف لك سنة هنا
ماشفت لك ولا تعليق على نفس الخبر
مغير هو هو🐕
أدخل مافيها شي وعلق مع البشر وقل يافلان
ترى أخطأت بكذا وكذا
والصحيح كذا وكذا
ووضح خل الناس تفهمك
أما النباح والهوهوه
ترى هذي للكلاب على فكرة مو للبشر
الله يهديك بس
حتى الكلاب سلبت منها حقها😂😂😂
وتصبحون ع خير
بكرة لنا لقاء
شد حيلك بس
وهاك هذي تعظمها الين ماأرجع🍖🍗😉😉😉

[ عدد التعليقات: 32274 ] نشر منذ 7 شهور

الله يسعدك
ليتني متكي على وسادتي مثلك🤗🤗
طيب وش تبوني أقول
خلاص خلف عيال وأنساهم
أتركهم مع شاشات الأنترنت
وأفلتهم ف الشوارع
لاتجلس معهم ولا تصرف ولاتسوي شي
خلاص
الشارع يربيهم
ياأعزائي العود لاصار أخضر وفي بداية نموه
يمديك تعدله
لكن إذا أشتد
معد تقدر له
ياتكسره ياتخليه على مهو علية
أدري إن الهداية بيد الله
لكني أدري بعد أني سبب من الأسباب الي هيأها الله للهداية
وكلكم راعي وكلكم مسؤل عن رعيته
هذا حديث النبي علية الصلاة والسلام
ماجبت شي من راسي
إذا شفتوا عيالي أنحرفوا عن الطريق
فدروا أني أنا السبب الأول
لاحظت تغير في عيالي
يتأخر فجيته لآخر اليل
يجلس قدام شاشات الأنترنت لساعات
طرى على طبعه شراسه
شكله متغير
معناته في شي
أبشوف وشنهو يتابع
مع من يمشي
وين يروح
بتصل عليه كل اشوي
بشاور طبيب أو باحث أجتماعي
بسوي شي
عمومآ يبدو لي أني لو أفهم من الحين ليوم الدين مافي فايدة
لكن تدرون
خلاص الي تشوفونه
أصلآ حن في زمن العلم والتكتولوجيا
والأنترنت
محد فاضي
لحد
خلف وأنسى🤔

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 7 شهور

نسأل الله السلامه … الله يهون عليه مصيبته مسكين الأب💔.. لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

[ عدد التعليقات: 55 ] نشر منذ 7 شهور

كتابة الاية الصحيحه واتوب الى الله مماكتبت خطأ.
(قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ ۖ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ ۖ فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۖ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ (46) سورة هود
قرني عزالله اني اعزكم يالقرانيه واغليكم .
حبيب انت وكلنا نخطي ونعود وتوب ونستفيد من بعضنا

[ عدد التعليقات: 18978 ] نشر منذ 7 شهور

المصيبه كبيره الابن قاتل ابن عمه
لا حول و لا قوة الا بالله

[ عدد التعليقات: 33 ] نشر منذ 7 شهور

للشخص اللي فلسفته زايدة عن التربية
اقوله ان الهدايه اولا واخيرا بيد رب العالمين،، ماعلى الوالدين الا التربية الصالحة والدعاء لهم بالهداية
ولو كان كلامك صحيح ماكان ابن النبي نوح عليه السلام من المشركين المغرقين.

[ عدد التعليقات: 72 ] نشر منذ 7 شهور

من قال التربيه هي الاساس
والله اعطانا في القران امثله
ولد نوووح كافر وابوه نبي
كله توفيق من الله ادعووو الله بهدايه اولادكم