نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
نيويورك تايمز: ترامب عنصريا ويسيء إلى سمعة أمريكا

واشنطن (صدى):
أعلنت صحيفة " نيويورك تايمز " ، اليوم السبت، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يُسيء إلى سمعة أمريكا، واصفه إياه بالعنصرية.

وعلقت الصحيفة على تصريحاته الأخيرة التي وصف خلالها دول أفريقيا بـ " الحثالة " ، مؤكده أن الولايات المتحدة لديها تاريخ طويل وقبيح من استبعاد المهاجرين على أساس عرقي.

وقالت الصحيفة أن ترامب ليس فقط شخصًا عنصريًا، بل جاهل وغير كفء وغير مرغوب فيه، فضلًا عن أنه كاذب، على حد وصفها.

وكان ترامب أعلن انه سيفعل الشيء الصحيح بشأن قضية الهجرة، متسائلًا " لماذا يجب على الولايات المتحدة أن تستقبل الأشخاص من بلدان أفريقيا " الحثالة " بدلُا من بلدان الشمال الأوروبي مثل النرويج؟، ثم نشر تغريدة على حسابه بموقع " تويتر " يطالب فيها ببناء الجدار على طول الحدود المكسيكية.

ونفى بعد الهجوم الحاد عليه إدلائه بهذه التصريحات، فيما أكد السيناتور الديمقراطي ريتشارد دوربين الذي حضر الاجتماع أن الرئيس قام بذلك، وأدلى بالعديد من التصريحات التي تحض على الكراهية، بل وقام بتكرارها مرارًا.

 

التعليقات

مـــــــطر الاســـــــود
مـــــــطر الاســـــــود عدد التعليقات : 3931
منذ 3 سنوات
نذكرك ايها الابيض النقي كالثلج ترامبولين ان دولتك التي تفتخر بها بنيت على جثث ملايين من الهنود الحمر اهل البلاد الاصليين بعد ان سلبت منهم ارضهم واغتصبت حقوقهم فانت وجنسك الملون لا تختلفون عن كل الغاصبين والمحتلين لبلدان اناس اخرين بمعنى ان ماتدعيه من حق يستطيع ان يدعيه كل الاجناس والالوان وليس لك ان تمنعهم , اما النرويجيين فهم اسعد اهل الارض قاطبة ولديهم ما ليس عندك وليسو بحاجة الى مجاورة امثالك او حتى رؤية وجهك القبيح ولسان حالهم يقول لن نبدل غزلانا بالقرود اتمنى ان يكون هناك قرود لونها كلونك حتى لا تشعر القرود بالاهانة
الحسام
الحسام عدد التعليقات : 180
منذ 3 سنوات
يسلم لسانك اخي " مطر أسود "
لست محرومه ولي رباً رحيم
لست محرومه ولي رباً رحيم عدد التعليقات : 83403
منذ 3 سنوات
هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ياكثر امثالك يا ترامب العنصرين مالهم شغله غير التفاخر بالكذاب وهم صفر على الشمال
الجعيدي...
الجعيدي... عدد التعليقات : 1
منذ 3 سنوات
فعلا..انت مرضك مزمن ياترمب لاتستطيع أمريكابتقدمهاوتطورهامعالجتك.....

اترك تعليقاً