رفضت الإعلامية حليمة بولند، الكشف عن اسم زوجها، بعد أن ترددت في إجابة سؤال الإعلامي صالح الراشد خلال حلولها ضيفة في برنامجه ” سولو ذا وان “.

وأجابت حليمة على المذيع حيث سألها عن حالتها الأجتماعية ” متزوجة ” وقالتها وهي مترددة من الافصاح عن زواجها السري، فيما رفضت الكشف عن اسم زوجها قائلة ” غير الموضوع “.

وعندما سألها المذيع عن عمرها قالت حليمة ” أنا في الثلاثينات .. لكن روحي في الـ 17 “.

#حليمه_بولند في برنامج #صولو_ذا_ون . . الحساب برعاية @usabeautystore ? خلي شعرج وحافظي عليه صحي وعدليه ولبسي بواريكهم كشخي فيها وغيري ستايلج من غير ماتعبين شعرج?? @usabeautystore @usabeautystore . . #فوز_الفهد #حليمه_بولند  #فرح_الهادي #الكويت #احلام_الشامسي #تركيا #هنادي_الكندري #افنان_الباتل #السعوديه #خلود_امين  #خلودي #خلود_الصغيرة #حلا_الترك #لندن #جده #شوجي #سعد_المجرد #هيا_عبدالسلام #مي_العيدان  #بلقيس_فتحي #المودل_روز #فجر_السعيد .

A post shared by بيفور سكوب Ⓜ (@be4andafter_scop) on

#حليمة_بولند في برنامج #صولو_ذا_ون . . الحساب برعاية @usabeautystore ? خلي شعرج وحافظي عليه صحي وعدليه ولبسي بواريكهم كشخي فيها وغيري ستايلج من غير ماتعبين شعرج?? @usabeautystore @usabeautystore . . #فوز_الفهد #حليمه_بولند  #فرح_الهادي #الكويت #احلام_الشامسي #تركيا #هنادي_الكندري #افنان_الباتل #السعوديه #خلود_امين  #خلودي #خلود_الصغيرة #حلا_الترك #لندن #جده #شوجي #سعد_المجرد #هيا_عبدالسلام #مي_العيدان  #بلقيس_فتحي #المودل_روز #فجر_السعيد .

A post shared by بيفور سكوب Ⓜ (@be4andafter_scop) on