نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
⁠⁠⁠⁠⁠" الحج والعمرة " تحيل مجموعة من مطوفي مكاتب حجاج الجزائر للمحاكمة

على القحطاني (صدى):
أحالت وزارة الحج والعمرة مجموعة من مطوفي مكاتب خدمة حجاج الجزائر، للمجلس التأديبي في وزارة الحج والعمرة، تمهيدًا لمحاكمتهم وتطبيق الإجراءات النظامية ضدهم، على خلفية إخلالهم بالعقود المبرمة بينهم وبين بعض الحجاج.

وأكدت وزارة الحج والعمرة أنها ستطبق أقصى العقوبات على المؤسسات التي يثبت إخلالها في عقود الخدمات المبرمة بينها وبين الحجاج، والتي تتدرج بين غرامات مالية كبرى وصولًا إلى الحرمان من مهنة الطوافة.

ويضم مجلس التأديب في وزارة الحج والعمرة ممثلين لوزارة الداخلية وهيئة التحقيق والادعاء العام " النيابة العامة " ؛ إذ يختص المجلس بالنظر في القضايا التأديبية حيال إخلال المطوفين بقواعد المهنة المنصوص عليها بنظام المطوفين العام والقرارات والتعليمات الصادرة من وزارة الحج والعمرة.

التعليقات

طلال600
طلال600 عدد التعليقات : 72
منذ 3 سنوات
لاتنسوا مطوفي حجاج تركيا واروبا مجموعه 32 الى المحاكمه ايضآ
بالملايين ارباحهم مشغلين ناس بتراب الفلوس والله العظيم لا اكل ولا ماء نظيف للشرب ولا منام يقلك ماعندنا مكان وفاصلين الفريون ومخلينها مراوح علشان يوفروا كهرباء تكفون يا وزارة الحج الغوهم تكفون ويستاهلون الالغاء وتسليمها لشركة حكوميه موحده لكل الحجاج وسترون الفرق في السرقات وقلة الخدمات المنهوبه من الحجاج المساكين وحسبي الله عليهم ونعم الوكيل

اترك تعليقاً