دشن أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة اليوم، مشروع تقاطع منجم الجلاميد مع الطريق الرئيسي عرعر/ طريف بطول 60 مترا وعرض 44 مترا ،ومكون من ثلاثة مسارات لكل اتجاه مع توسعة مسارات الطريق الرئيسي بقيمة بلغت 23 مليون ريال .

وشدد أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية تطبيق معايير السلامة عالية المستوى لتفادي وقوع حوادث السير وتحسين السلامة على الطرق وإعطائها الأولوية.
وأعرب مدير عام الطرق بالمنطقة, باسمه ونيابة عن زملائه عن شكرهم للأمير فيصل بن خالد بن سلطان على ما تلقاه الإدارة وفروعها بالمنطقة من اهتمام ورعاية ومتابعة .

كما استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بمكتبه في الإمارة اليوم, رئيس المحكمة العامة بالمنطقة الشيخ خالد الجنيدي . والوفد المرافق له.
وفِي بداية اللقاء أثنى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز, على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه من اهتمام ورعاية بسلك القضاء، مثمناً الجهود المبذولة لتسهيل إجراءات المحاكم مما يسهل الأمر على المواطن ويحقق العدالة في وطن يحكم كتاب الله وسنة نبيه .

من جانبه أعرب رئيس المحكمة العامة بالمنطقة, باسمه ونيابة عن منسوبي المحكمة, عن شكرهم وامتنانهم لأمير منطقة الحدود الشمالية على ما تلقاه المحكمة ومنسوبيها من رعاية واهتمام من الأمير مما سيكون له أبلغ الأثر في النهوض بمهام وواجبات المحكمة بالمنطقة.