⁠⁠⁠⁠⁠الدفاع الروسية: نجاح تجربة لإطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات

موسكو (صدى):
أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء، أن قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية أجرت تجربة ناجحة لصاروخ " توبل " الباليستي العابر للقارات من ميدان " كابوستين يار " في مقاطعة استراخان.

وقالت إدارة الإعلام في وزارة الدفاع الروسية - في بيان أوردته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية-، " إن رأس الصاروخ أصابت بدقة الهدف المحدد في ميدان ساري شاغان في كازاخستان، وأن هدف الإطلاق يتمثل باختبار المعدات القتالية المستقبلية للصواريخ الباليستية العابرة للقارات " .

 

التعليقات

طاهر سليم
طاهر سليم عدد التعليقات : 1304
منذ 3 سنوات
هههههههههههههههههههههه أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء، أن قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية أجرت تجربة ناجحة لصاروخ ” توبل ” الباليستي العابر للقارات من ميدان ” كابوستين يار ” في مقاطعة استراخان
ههههههههههه أين انت ياترامب ؟ أين أنت يامكرون ؟ اين انتى يا ماريا تريزا ؟ اين مجلس الامن بالامم المتحدة ؟؟؟ أين الدول ووزراء الخارجية التى تشجب عندما تختبر كوريا الشمالية صاروخ باليستسى ههههههه
لا أحد يشجب التجربة الناجحة لصاروخ ” توبل ” الباليستي العابر للقارات التى أطلقتة روسيا ولا أحد يجرؤ على الشجب هههههههه تلك التجربة لروسيا توثق ان لجميع الدول الحق فى تطوير أنظمة الصواريخ الباليستية الخاصة بها للحماية من أطماع الدول الكبرى والعظمى.

اترك تعليقاً