يشعر بعض المستخدمين بالإزعاج من الإشعارات التي تصلهم عندما يقوم شخص ما بتفضيل التغريدة أو إعادة التغريد على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

لذا يُمكنك ببساطة وقف الإشعارات التي تصلك عند التفضيل أو إعادة التغريد والاكتفاء بالإشعارات التي يتم الإشارة إليك داخلها مثل الردود أو تخصيص الإشعارات بالطريقة التي تناسبك.

ويُمكن لمستخدمي هواتف أندرويد وآيفون تخصيص الإشعارات في تويتر من خلال الخطوات التالية: في القائمة العلوية، انقر فوق صورة الملف الشخصي الخاص بك، أو على أندرويد من خلال قائمة التنقل.

من القائمة المنسدلة، اضغط الإعدادات والخصوصية “ Settings and privacy ” اضغط على التنبيهات “ Notifications ” ثم اختر التنبيهات الفورية “ Push notifications ” على أندرويد تكون تحت اسم التنبيهات العاجلة.

ومن قائمة التنبيهات الفورية “ العاجلة ” سيكون بوسعك إيقاف تشغيل الإشعارات على الردود والتفضيل.

أما إن كنت تستخدم شبكة تويتر عبر الويب، فيُمكنك تخصيص الإشعارات كالتالي: اضغط على صورة ملفك الشخصي من القائمة المنسدلة، انتقل إلى الإعدادات والخصوصية “ Settings and privacy ” من القائمة الجانبية اضغط على تنبيهات المتصفح “ Web notifications ” من القائمة الظاهرة أمامك يُمكنك تخصيص الإشعارات، مثل تفعيل وإلغاء تفعيل خيار “ إعادة تغريد تغريداتي ” أو خيار “سجل شخص ما إعجابه بتغريداتي ” وكذلك خيار “ أتلقى رداً أو الإشارة إليّ في التغريدة “ جدير بالذكر أن هذه القائمة لن تظهر لك في حال قمت بتعطيل الإشعارات على المتصفح مسبقاً.